القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الثالث


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طرق جديدة يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً حيث تقوم بطاقات قوقل بلاي بإضفاء الحياة على الهاتف حثي تمنحك إمكانية الوصول إلى كافة التطبيقات المميزة والمثيرة وكافة الألعاب المتميزة والمذهلة كما تمكنك من الحصول على الأفلام والبرامج التلفزيونية المختلفة وتمكنك من تنزيل الموسيقى وغير ذلك الكثير .

طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً

ان كنت تريد الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً فيجب ان تعلم أن إحدى أسرع الطرق للحصول على بطاقات Google Play مجانية هي أن تسجل في موقع PrizeRebel حيث يقدم لك الموقع اموال كثيرة مقابل ان تقوم باستطلاعات رأي سهلة ولا تستغرق وقت طويل والموقع يملك أكثر من 10 مليون عضو نشط ودفع الموقع أكثر من 21 مليون دولار لمستخدميه كما يمكنك استبدال النقاط التي تحرزها في الموقع بشكل نقدي على شكل بطاقات Google Play مجانية . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الأول .


i-Say

هو نظام تابع لواحدة من أشهر شركات دراسة السوق في العالم وهي شركة Ipsos حيث يوجد مقرات للشركة في أكثر من 80 دولة في مختلف انحاء العالم وتقوم الشركة بالدفع للمستخدمين مقابل إكمال الاستطلاعات حيث بعد اكمال الاستطلاعات تكسب بعض النقاط التي يمكنك استردادها مقابل العديد من الاشياء منها بطاقات قوقل بلاي المجانية والفعالة حيث يمكن للمستخدمين سحب أرباحهم أيضاً من خلال  باي بال عندما تصل الى 15 دولارًا . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الثاني .


Lucktastic

هي أخر طريقة معنا في هذه القائمة يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة قوقل بلاي مجاناً وبدون مقابل فقط تحتاج الى بعض الوقت والجهد القليل وهذا التطبيق هو تطبيق ألعاب أخر مشابه للتطبيقات الأخرى في مجاله ويقوم التطبيق بدفع المال لأعضائه اما بشكل نقدي او كبطاقات قوقل بلاي كما ان الانضمام للتطبيق مجاني وهناك العديد من المسابقات التي يمكنك المشاركة بها والربح مثل اليانصيب وهناك نشاطات تقوم بها أيضاً لربح المال .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات