القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي اندرويد MEmu | أفضل محاكي اندرويد للجهاز الضعيف


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل محاكيات الاندرويد للأجهزة الضعيفة والقديمة حيث كما تعلمون نريد جميعنا أن نلعب الالعاب على شاشة أكبر لاسيما ألعابنا المفضلة حتى نكون محترفين أكثر بها من خلال الحصول على تحكم أفضل باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ومن خلال لعب الالعاب على شاشة أكبر وأوضح وأجمل من أكثر من ناحية .

هذا يمكنك تحقيقه من خلال ما يسمى بمحاكي الاندرويد على الكمبيوتر ولتكون الفكرة واضحة وسهلة بالنسبة لك فمحاكيات الاندرويد هي طريقة يمكنك من خلالها تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر من خلال وسيط هو المحاكي ويمكنك من خلال المحاكيات الحصول على نظام اندرويد كامل على الكمبيوتر وتحميل الالعاب والتطبيقات عليه ولعبها بكل سهولة وبشكل اوضح واسهل وأفضل حيث سوف تستغني عن التحكم باللمس ليصبح باستخدام لوحة المفاتيح والماوس .

شرح محاكي اندرويد MEmu

هو احد محاكيات الاندرويد الشهيرة والجديدة بالمقارنة مع باقي المحاكيات حيث تم اطلاق المحاكي عام 2015 وهو مثل سابقه محاكي اندرويد Bluestacks يركز هذا المحاكي على الالعاب واللاعبين ويوفر العديد من المزايا لهم كما ان المحاكي سريع الاداء ويقدم نتائج مماثلة لأفضل تطبيقات المحاكي الأخرى ويمكنك مثلاً من خلال هذا المحاكي لعب لعبة Pokémon Go ولعبة Ingress فهذا المحاكي هو أفضل محاكي للعب مثل هذا النوع من الالعاب . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد بلوستاكس Bluestacks .


والمحاكي يتوفر به العديد من المزايا المبهرة منها ان المحاكي يدعم معالجات Nvidia و Intel و AMD كما ان محاكي اندرويد هذا يدعم مختلف اصدارات الاندرويد بشكل رئيسي لاسيما القديمة مثل جيلي بين وكيت كات وأيضاً يمكنك لعب أفضل الالعاب عالية الاداء على هذا المحاكي لكن المشكلة ان اداء الرسومات في المحاكي ضعيف بالمقارنة مع المحاكيات الاخرى وهذا السبب في كونه يستطيع العمل على الاجهزة الضعيفة . قد يفيدك افضل 3 مجالات عمل الانترنت .

مميزات محاكي اندرويد MEmu

  • يدعم العديد من شرائح المعالجات .
  • يمكنك من تشغيل اكثر من تطبيق ولعبة في الوقت ذاته .
  • مخصص للاعبين .
  • رسومات مميزة ومتخصصة لكن ضعيفة نسبياً .
  • تثبيت الالعاب من متجر بلاي .
  • او تثبيت الالعاب من مصدر خارجي .
  • تخصيص لوحة المفاتيح للالعاب .

طريقة تحميل محاكي اندرويد MEmu

طبعاً المحاكي مجاني ويمكنك تحميله مجاناً وبسهولة من المتاجر الشهيرة فهو شهير ومتاح على نطاق واسع ويمكنك تحميله بسهولة من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل وبعد تحميله وتثبيته كما ذكرنا يمكنك اما استخدام متجر بلاي الموجود في داخله لتحميل التطبيقات والالعاب منه وتشغيلها على المحاكي او يمكنك جلب تطبيقات والعاب خارجية بصيغة apk وتثبتها على المحاكي وتلعبها بأداء أفضل وستحصل على متعة أكبر بإذن الله . للتحميل محاكي اندرويد MEmu .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات