القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تستخدم تطبيق ViVaVideo؟ قم بحذفه على الفور دون اي تردد وشاهد لماذا


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أخر ما تم تدواله بالنسبة لتطبيق فيفا فيديو ولماذا هو خطير جداً ولماذا يجب عليك حذفه على الفور وهذا التطبيق لمن لا يعرفه هو تطبيق تصميم مقاطع فيديو والتعديل عليها ولقد حصل على شهرة واسعة جداً لكن للأسف تبين أنه خطير جداً وليس لمرة واحدة بل تم كشف أمره أكثر من مرة وأيضاَ وسبب ذلك سوف نشرحه في هذه المقالة .

تطبيق vivavideo

اكتشفت أكثر من شؤكة اعلانية ان أحد أشهر التطبيقات في متجر بلاي وهو تطبيق تحرير فيديو vivaVideo يقوم بارتكاب احتيالات خطيرة حيث يقوم بعمل نقرات اعلانية مفبركة وكاذبة كما يقوم بسرقة بيانات المستخدمين وكان على وشك أن يجمع أكثر من 27 مليون عملية اشتراك غير مرغوب بها حيث تم كشف هذا التطبيق بشكل واضح وهو يقوم بدمج برامج التجسس ضمنه وهذا كان قديم أما الأن فتم اكتشاف أشياء جديدة خطيرة حول هذا التطبيق . قد يفيدك طريقة مشاركة الملفات مع تلفاز اندرويد بكل سهولة مجاناً .


اكشتفت شركة Secure-D ان التطبيق يقوم بالنشاط الخفي وهو تطبيق شائع جداً في متجر بلاي حيث حصل على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر بلاي كما أنه حصل على تقييم 4.4 في المتجر وكما ذكرنا تم ضبط مطوريه وهو يقومون بدمج برمجيات التجسس في كود البرنامج لسرقة بيانات المستخدمين ومن الواضح ان التطبيق يطلب اذونات اكثر بكثير من اللازم وهو يدمج أيضاً عمليات شراء داخل التطبيق . قد يفيدك اليكم مجموعة ضخمة من الالعاب المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .

وفوق ذلك كله يقوم التطبيق بإخفاء هذا الاحتيال الذي يقوم به عن كافة مستخدميه من خلال استخدام الاعلانات في خلفية الهاتف ويقوم بمحاكاة النقرات دون علم المستخدمين وهذا ما تعاقب عليه شركة قوقل كما اكتشفت شركة الأمن Secure-D ان التطبيق يفرض على مستخدميه أحياناً ان يقوموا بعمليات دفع صغيرة تجبرهم على دفع اشتراكات بدون اي رغبة منهم وبالتالي ان كنت تملك التطبيق فعليك التخلص منه على الفور قبل ان تقع مكان الضحية .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع