القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات المواعدة للاندرويد لعام 2020 - الجزء الأول


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل تطبيقات المواعدة للعام 2020 والتي يمكنك من خلالها مواعدة العديد من الأشخاص اونلاين على الانترنت والتحدث معهم بمكالمات فيديو حيث يمكنك التعرف على المزيد من الاصدقاء وتشاركهم الأحاديث كما يمكنك استخدام هذه التطبيقات وفق احتياجاتك وغاياتك حيث يمكنك توظيف ميزات التطبيقات بسهولة حسب ما تريد .

افضل تطبيقات المواعدة

Bumble

هو أحد أفضل تطبيقات المواعدة وهو يهدف إلى السماح بإجراء المواعدات أو تكوين صداقات جديدة في منطقتك أو في مختلف انحاء العالم وباستخدام هذا التطبيق المميز يجب أن تقوم ملكة النحل (الأنثى) بالخطوة الأولى في المواعدة بعد أن يتواصل الشخصان بشكل متبادل ومتكرر ويكونان جزءًا من خلية بعضهما البعض حيث لا يبدأ الذكور أولاً كما أنه ليس هناك الكثير من الوقت لتضيعه فهناك فقط 24 ساعة كي تجري نوع ما من الاتصال أو سيختفي الاتصال إلى الأبد . قد يفيدك تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - أفضل تطبيق كاميرا 2020 - الجزء الأول .


Tinder

هو أفضل تطبيق مواعدة أيضاً ومن خلال التطبيق يمكنك إنشاء ملف تعريف بسيط لك ويمكنك اضافة بعض الصور وبضع جمل عن تعبر عن نفسك ثم ترمي نفسك تحت رحمة التطبيق ثم الإنترنت ويعرض لك التطبيق أشخاص اونلاين مع صورهم وإذا أعجبك أحد ما فاسحب الصورة إلى اليمين والا فاسحب إلى اليسار كما انه إذا مرر كلاكما إلى اليمين فسوف يمكنكما تبادل الرسائل وإعداد العديد من الاشياء والتطبيق يضم العديد من الميزات الأخرى . قد يفيدك تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - أفضل تطبيق كاميرا 2020 - الجزء الثاني .


OkCupid

من أفضل تطبيقات المواعدة بكل تأكيد حيث يتميز بقاعدة مستخدمين نشطة وضخمة ويضم أدوات مواعدة مباشرة وقوية كما يواصل التطبيق تحسين الميزات والارتقاء بالتطبيق الى المركز الأول كما يوجد العديد من الأنظمة مثل نظام "Flavours" الذي يتيح للمستخدمين مشاهدة أخر النكهات المثيرة للذكريات وكل هذا في التطبيق بالإضافة إلى أدوات مراسلة مميزة واختبارات شخصية رائعة وتكامل مع الـ Instagram والمفضلات القديمة الأخرى .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات