JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

افضل تطبيقات المواعدة للاندرويد - الجزء الأول -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل تطبيقات المواعدة للعام 2020 والتي يمكنك من خلالها مواعدة العديد من الأشخاص اونلاين على الانترنت والتحدث معهم بمكالمات فيديو حيث يمكنك التعرف على المزيد من الاصدقاء وتشاركهم الأحاديث كما يمكنك استخدام هذه التطبيقات وفق احتياجاتك وغاياتك حيث يمكنك توظيف ميزات التطبيقات بسهولة حسب ما تريد .

افضل تطبيقات المواعدة

اولا : تطبيق Bumble :

هو أحد أفضل تطبيقات المواعدة وهو يهدف إلى السماح بإجراء المواعدات أو تكوين صداقات جديدة في منطقتك أو في مختلف انحاء العالم وباستخدام هذا التطبيق المميز يجب أن تقوم ملكة النحل (الأنثى) بالخطوة الأولى في المواعدة بعد أن يتواصل الشخصان بشكل متبادل ومتكرر ويكونان جزءًا من خلية بعضهما البعض حيث لا يبدأ الذكور أولاً كما أنه ليس هناك الكثير من الوقت لتضيعه فهناك فقط 24 ساعة كي تجري نوع ما من الاتصال أو سيختفي الاتصال إلى الأبد . قد يفيدك تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - أفضل تطبيق كاميرا 2020 - الجزء الأول .


 ثانيا : نطبيق Tinder :

هو أفضل تطبيق مواعدة أيضاً ومن خلال التطبيق يمكنك إنشاء ملف تعريف بسيط لك ويمكنك اضافة بعض الصور وبضع جمل عن تعبر عن نفسك ثم ترمي نفسك تحت رحمة التطبيق ثم الإنترنت ويعرض لك التطبيق أشخاص اونلاين مع صورهم وإذا أعجبك أحد ما فاسحب الصورة إلى اليمين والا فاسحب إلى اليسار كما انه إذا مرر كلاكما إلى اليمين فسوف يمكنكما تبادل الرسائل وإعداد العديد من الاشياء والتطبيق يضم العديد من الميزات الأخرى . قد يفيدك تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - أفضل تطبيق كاميرا 2020 - الجزء الثاني .


 ثالثا : تطبيق OkCupid :

من أفضل تطبيقات المواعدة بكل تأكيد حيث يتميز بقاعدة مستخدمين نشطة وضخمة ويضم أدوات مواعدة مباشرة وقوية كما يواصل التطبيق تحسين الميزات والارتقاء بالتطبيق الى المركز الأول كما يوجد العديد من الأنظمة مثل نظام "Flavours" الذي يتيح للمستخدمين مشاهدة أخر النكهات المثيرة للذكريات وكل هذا في التطبيق بالإضافة إلى أدوات مراسلة مميزة واختبارات شخصية رائعة وتكامل مع الـ Instagram والمفضلات القديمة الأخرى .