القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات المواعدة للاندرويد لعام 2021 - الجزء الثاني


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المميزة التي تعتبر من افضل تطبيقات المواعدة حيث كما نعلم أصبحت تطبيقات المواعدة هامة جداً بالنسبة للكثير من الأشخاص لاسيما بعد تفشي وباء كورونا وفرض الحكومات الحظر وتقليل نسبة الالتقاء مع الأخرين فأصبح الحل البديل المثالي هو الهاتف وتطبيقات المقابلات ومكالمات الفيديو وتطبيقات المواعدة التي سنشرحها .

أفضل تطبيقات المواعدة

Match

هو أحد أفضل تطبيقات المواعدة وهو يقدم للمستخدمين العديد من تجارب المواعدة المذهلة والمجانية على الاندرويد حيث يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية للتعريف عبر التطبيق او الموقع على الانترنت كما يمكن تحميل بعض الصور لأنفسهم ثم كتابة بعض كلمات المغازلة على التطبيق باستخدام ما يسمى بـ "winks" ويمكنك الحصول على مطابقات مستخدمين جديدة يوميًا ويمكنك الاشتراك بالنسخة المدفوعة التي تقدم العديد من المزايا الاضافية . قد يفيدك افضل تطبيقات المواعدة للاندرويد لعام 2020 - الجزء الأول .


eharmony

يعد تطبيق eharmony أحد أفضل تطبيقات المواعدة وهو تطبيق ليس بجديد ويقوم دائماً بمحاولة إجراء أفضل امكانية مواعدة ممكنة لأعضائه وما عليك سوى إنشاء حساب وأيضاً تعبئة استبيان شخصي حتى تكمل إنشاء ملف التعريف الشخصي الخاص بك ولتساعد التطبيق في تقديم أفضل المطابقات مع المستخدمين الآخرين كما أن التطبيق سيوفر لك كل يوم مجموعة مختارة من الأشخاص والتطابقات بما يتوافق معك . قد يفيدك تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - أفضل تطبيق كاميرا 2020 - الجزء الثاني .


Coffee Meets Bagel

يأخذ هذا التطبيق النهج المعاكس والأخر للعديد من أفضل تطبيقات المواعدة المتوفرة حيث يحاول التطبيق التركيز على الجودة عوضاً عن الكمية ويرسل لك (للرجال) كل يوم مجموعة صغيرة من المستخدمين والمطابقات المحتملة وذلك وفقاً لملفاتهم الشخصية وتفضيلاتهم ثم يتم ارسال الرد الى النساء التي أبدت اهتمامًا وان كان هناك جاذبية متبادلة فسيقوم التطبيق حينئذٍ بإعداد نافذة دردشة مجانية لمدة 7 أيام وكسر الحاجز بينكما .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات