القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحميل الألعاب مجانا - أفضل متاجر التطبيقات والألعاب للأندرويد - الجزء الأول


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات والالعاب مجاناً للاندرويد او كما يسمى متاجر تحميل الالعاب مجاناً حيث بالرغم من أن الوجهة الرئيسية لكافة مستخدمي الاندرويد هو متجر بلاي الشهير الا أنه هناك العديد من الأشخاص يفضلون استعمال المتاجر الأخرى المنافسة لأنها تضم العديد من الميزات الجديدة .

مميزات المتاجر الأخرى عن متجر قوقل بلاي

طبعا ذكرنا ويعلم الجميع أن الأصل هو متجر قوقل بلاي الشهير فالتطبيقات الحصرية والجديدة وكذلك الألعاب تصدر اليه أولاً بالإضافة الى ذلك فالمتجر يأتي ضمن أجهزة الاندرويد كتطبيق من تطبيقات النظام لكن في الواقع تطبيق متجر بلاي بالرغم من أنه يضم مئات آلاف التطبيقات والالعاب والكتب والأفلام والموسيقى والعديد من الاشياء الأخرى الا أنه يفتقر الى العديد من الميزات الأخرى ويحوي بعض المشاكل التي استغلتها المتاجر الأخرى وتخلصت منها .

فمثلاً أغلب المتاجر الأخرى ان لم تكن جميعها تحل لك مشكلة التطبيق غير متاح في بلدك بينما يمكن ان تواجه هذه المشكلة في متجر بلاي وأيضاً هناك شيء أساسي يبحث عنه الكثير من المستخدمين وهو تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة في متجر بلاي بشكل مجاني حيث ان متجر بلاي يضم العديد من التطبيقات والالعاب بشكل مدفوع بينما توفرها بعض المتاجر الأخرى بشكل مجاني وأيضاً متجر بلاي لا يحوي نسخ مهكرة او معدلة بينما تحتويها بعض المتاجر الاخرى . قد يفيدك تحميل موقع الويب - تنزيل مواقع الويب بالكامل - الجزء الأول .

برنامج تحميل الألعاب مجاناً

Aptoide

هو متجر تطبيقات وألعاب مفتوح المصدر ومجاني يوجد به أكثر من 700000 تطبيق ولعبة يمكنك الاختيار بينها كما ان التطبيق حصل على أكثر من 3 مليارات عملية تنزيل لمختلف التطبيقات والالعاب فيه كما قد استخدم التطبيق أكثر من 150 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم منذ أن تم إطلاقه في عام 2009 كما أن المتجر يتيح لك تحميل ألعاب APK على جهازك مباشرة ويمكنك تثبيتها بسهولة فهو متجر تطبيقات فعال وآمن ومباشر لنظام الاندرويد وهو أحد أفضل بدائل متجر Google Play . قد يفيدك تحميل موقع الويب - تنزيل مواقع الويب بالكامل - الجزء الثاني .


APKMirror

يتيح لك هذا التطبيق تحميل العديد من التطبيقات والالعاب المجانية لنظام الاندرويد وفي الواقع هذا التطبيق هو في الأساس موقع وهو يعتبر أحد أفضل البدائل وأكبر المنافسين لمتجر بلاي والتطبيقات والالعاب الموجودة فيه خالية من البرمجيات الضارة وآمنة وفعالة كما يوجد شريط بحث والعديد من التصنيفات والصفحات المميزة ويمكنك من خلال هذا المتجر تحميل اي نسخة سابقة لأي تطبيق او لعبة ويحوي التطبيق بعض النسخ المعدلة من بعض التطبيقات .


Amazon Appstore

يعد هذا التطبيق أحد أفضل بدائل متجر قوقل بلاي ويمكنك أيضاً من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً حيث يحتوي المتجر على أكثر من 334000 تطبيق ولعبة مذهلين جداً منهم المجاني ومنهم المدفوع كما أن الميزة الرائعة في التطبيق هو ميزة تطبيق اليوم المجاني أي أنه كل يوم ستجد تطبيق مدفوع متاح مجاناً كما يحتوي المتجر على مجموعة واسعة من الموسيقى والأفلام والكتب التي غالبًا ما تكون متاحة بسعر قليل أقل من متجر قوقل بلاي .


وبهذا نكون قد شرحنا لكم الميزات التي تحويها تطبيقات المتاجر الأخرى زائدة على ميزات متجر بلاي واستعرضنا معكم 3 من أفضل المتاجر المتاحة في الوقت الحالي والتي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات والالعاب مجاناً مع العديد من الميزات الأخرى ويمكنك تنزيل أحدها وتجربته وان لم يعجبك يمكنك تجربة متجر أخر وهكذا لكن كن على يقين انهم سيعجبونك .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات