القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات افلام مجانية - تطبيقات مميزة لمشاهدة تحميل الأفلام مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المميزة والتي يمكنك من خلالها مشاهدة وتحميل الافلام بشكل مجاني وبكل سهولة وبشكل قانوني أيضاً ويمكنك مشاهدة مختلف المسلسلات والأفلام الهندية والأجنبية والكورية والعربية ويمكنك مشاهدة الأنمي أيضاً وبمختلف التصنيفات مثل الرعب والكوميديا والأكشن فلن تحتاج الى انتظار رحمة التلفاز والقنوات بعد استخدامك لهذه التطبيقات .

تطبيقات افلام مجانية

يود الكثيرين في أوقات فراغهم مشاهدة الأفلام فذلك بالنسبة للكثيرين أفضل ما يمكن استغلاله في أوقات الفراغ رغم أن الفيلم في العادة يتراوح بين الساعة والنصف والساعتين والنصف سواء كان فيلم أجنبي او هندي او كوري او عربي او مهما كان تصنيفه وطبعاً هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات اشهرها التلفاز لكنه في الحقيقة له العديد من المساوئ مثل كثرة الاعلانات وطولها وبث أفلام قديمة ومكررة وبدقة عادية . قد يفيدك تطبيقات افلام مجانية - أفضل تطبيقات الافلام للاندرويد .

هناك طريقة أخرى مفضلة ان كنت تمتلك انترنت سريع نسبياً وهي ان تشاهد الأفلام والمسلسلات على الانترنت من خلال الهاتف او الكمبيوتر وهنا لديك حرية مطلقة في اختيار الفيلم وايقافه متى تريد ومشاهدته في اي وقت واي مكان وبشكل مجاني وبدون اعلانات طويلة وهذا الخيار هو الأشهر والأفضل بين مشاهدي الأفلام والمسلسلات حالياً ولتطبيقه هناك العديد من التطبيقات والخدمات المذهلة التي تمكنك من تحقيق هذا الأمر بشكل مجاني وبكل سهولة . قد يفيدك افضل موقع للدردشة - مواقع دردشة مميزة ومجانية - الجزء الثاني .

وهذه التطبيقات سوف نستعرضها معكم بعد قليل بالرغم من أنها لن تكون الأفضل لأنها مجانية وليست مدفوعة فمثلاً لا يمكن ان تُقارن بمنصة نتفليكس الشهيرة التي تحتاج الى اشتراك شهري لكنها في النهاية مميزة وهناك مواقع مميزة ومجانية لمشاهدة الأفلام مثل سيما كلوب وايجي بيست كما أنه لو حملت الأفلام من التطبيقات في الأسفل ولم تجدها مترجمة يمكنك الدخول الى هذا الرابط وكتابة اسم الفيلم واختيار الترجمة العربية وتشغيلها مع الفيلم بكل سهولة .

تطبيقات افلام مجانية

Popcornflix

هو خيار مميز وشائع لمشاهدة الأفلام مجانًا حيث يقسم التطبيق كافة الأفلام والمسلسلات إلى ثلاثة أقسام وتصنيفات مختلفة لسهولة التصفح والبحث كما يتم بعد ذلك تقسيم تلك الأقسام إلى فئات مثل الأكثر شعبية والدراما واختيار المحررين والحركة وغير ذلك الكثير كما توجد أفلام مميزة ورائجة في التطبيق لذلك لن تتعثر في مشاهدة الأفلام القديمة والغامضة الأقل شهرة وعلى الرغم من أن التطبيق مدعوم بالإعلانات إلا أن أغلبها قصيرة لا تؤثر على التجربة .


SnagFilms

أغلب تطبيقات الأفلام تكون عن الأفلام الأجنبية وأفلام الاسرة وما الى هنالك الا أن هذا التطبيق مناسب بشكل للأشخاص الذين يستمتعون بمشاهدة الأفلام الوثائقية والعلمية والأفلام التي تجعلك تفكر حيث يصنف التطبيق أفلامه إلى العديد من الفئات المختلفة مثل "Filmanthropy" و "قصص اللاجئين والمهاجرين" و "تغير المناخ والبيئة" حيث إن كنت تبحث عن أفضل الأفلام الكلاسيكية وأفلام وثائقية رائعة فإن هذا التطبيق هو الأفضل .


Viki

هل تثيرك فكرة الدراما والأفلام الدرامية الشهيرة الكورية واليابانية والصينية؟ إذا أجبت بنعم على هذا السؤال فقم بتجريب هذا التطبيق فهو خدمة بث أفلام مميزة ومجانية متاحة للأجهزة المحمولة وتتيح لكافة المستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من أفضل أفلام السينما الكورية واليابانية والصينية كما أن التطبيق يقدم ترجمات بلغات متعددة لسهولة فهم الأفلام وان كنت تريد بعض التغيير ومشاهدة أفلام جديدة مختلفة لم تشاهدها من قبل فعليك بهذا التطبيق .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات