القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج بحث عن رقم جوال بالاسم - معرفة رقم أي شخص من اسمه


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات التي تمكنك من البحث والحصول على رقم اي شخص من خلال اسمه الأول والأخير حيث كما نعلم في الكثير من الاحيان نحتاج الى التواصل مع شخص معين لكننا لا نملك سوى اسمه واسم عائلته مثلاً وهنا نحتاج على الاقل الى رقم للتواصل مع الشخص ولحسن الحظ الأمر متوفر بالفعل نتيجة تطور التكنولوجيا .

أهمية معرفة رقم الجوال من الاسم

يوم بعد يوم نسهد جميعنا نهضة تكنولوجية غير طبيعية عن الاجيال السابقة والعديد منا يدرك أنه يمكن ان يتحقق شبه المستحيل بواسطة التكنولوجيا المتطورة والمتقدمة في كافة النواحي ولنكن صادقين فالتكنولوجيا تدخل في كافة مناحي حياتنا اليومية ولا نستطيع الاستغناء عنها نظراً لأنها أصبحت جزء من حياتنا وتلبي احتياجاتنا المتكررة وأكبر مثال هو تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب للتواصل مع الاصدقاء والعائلة والفيسبوك وغير ذلك من تطبيقات . قد يفيدك تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب - تطبيقات مميزة للتحميل من اليوتيوب .

ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل على العديد من الاشياء الأخرى واليوم الشيء الجديد الذي جلبناه هو أنه يمكنك الحصول على رقم جوال أي شخص من خلال اسمه فقط فهل كنت تعلم ذلك او تصدقه الا أنه أصبح حقيقي بفضل التكنولوجيا المتطورة حيث هناك تطبيقات ومواقع تعتبر قواعد بيانات ضخمة جداَ جداَ تحوي معلومات أغلب الاشخاص وأرقام هواتفهم أيضاً وهذه يمكنك من خلالها الحصول على رقم جوال اي شخص او معلوماته من خلال اسمه فقط طبعاً ان كان موجود ضمن قاعدة البيانات .

برنامج بحث عن رقم جوال بالاسم

CIA - App de ID

هو أول تطبيق معنا في هذه القائمة وهو أفضل تطبيق فعلياً من بين التطبيقات الأخرى ويمكنك تجربته وستشاهد النتيجة حيث يقوم التطبيق بالحصول على المعلومات مباشرة من الأرقام الموجودة في شركات الاتصالات حول العالم ويخزنها في قواعد بياناته حيث يمكنك من خلاله ادخال اسم معين وستجد رقم الهاتف الخاص به ان كان مسجل بأحد شركات الاتصالات التي يتعامل معها التطبيق ويمكنك أيضاً فعل العكس اذا كنت تعرف رقم الهاتف . قد يفيدك تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب - أفضل تطبيق تحميل فيديوهات .


Number Book

هو ثاني تطبيق معنا في هذه القائمة وهو تطبيق مميز وفعال ويعتمد التطبيق على قاعدة البيانات وقوائم الأسماء والأرقام المسجلة في التطبيق وكافة قوائم الاتصال الخاصة بهم ويقوم بإظهار النتائج لك بشكل فوري حيث يمكنك وضع اي رقم وستحصل على رقمه بكل سهولة كما يمكنك وضع رقم اي شخص وستحصل على اسمه ومعلومات عنه بكل تأكيد لكن يجب التسجيل قبل استخدام التطبيق ثم يمكنك استخدامه بالكامل وفعل اي شيء .


دليلي

هو أخر تطبيق معنا في هذه القائمة وهو تطبيق عربي ومميز ومشهور في المنطقة العربية كما أن تقييمه عالي وهو يعتبر أفضل تطبيق عربي للبحث عن اسماء المتصلين وأرقامهم والحصول على هويتهم الحقيقية كما ان التطبيق سريع وذكي حيث يزود بأفضل التقنيات الحديثة ويمكنك من خلاله البحث بين مئات ملايين الأشخاص والأرقام عن أي أحد والتطبيق خاص بالمنطقة العربية فهو محلي ويعمل في كافة الدول العربية تقريباً دون اي مشكلة .


ومن الدول التي يعمل التطبيق فيها ويمتلك بيانات حول سكانها ومعلوماتهم وشركات الاتصالات: مصر، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، الامارات العربية المتحدة، عمان، اليمن، قطر، الأردن، سوريا، العراق، لبنان، المغرب حيث ان كنت احد قاطني هذه الدول فيمكنك بسهولة استخدام التطبيق للبحث عن اي شخص ومعرفة معلوماته اما من خلال اسمه لمعرفة رقم او من خلال رقمه لمعرفة معلومات الشخصية وهويتهم ان توفر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات