القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل موقع الويب - تنزيل مواقع الويب بالكامل - الجزء الأول


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل موقع الويب بالكامل لتصفحه بدون انترنت في أي وقت وأي مكان كان حيث كما نعلم يمكن أن يواجهك أحياناً ان تكون بدون انترنت وتحتاج الى تصفح بعض المقالات من مدونة ما او فتح صفحة ما فيمكنك بسهولة تنزيلها مسبقاً وستتمكن من استخدامها بكل سهولة .

تحميل موقع الويب

HTTrack

هو برنامج مجاني وأداة متصفح سهلة الاستخدام بشكل واضح وهو يسمح لك بتنزيل وتحميل موقع الويب من الإنترنت إلى جهازك بكل سهولة ويمكنك أيضاً الحصول على الصور والملفات الأخرى وسحبها من الخادم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يقوم هذا البرنامج بترتيب بنية الارتباط النسبية للموقع الأصلي وبكل بساطة بعد التحميل افتح صفحة من موقع الويب في المتصفح وستجد أنه يمكنك تصفح الموقع من صفحة إلى صفحة كما لو أنك تتصفحه عبر الإنترنت . قد يفيدك احصل على حساب netflix مدفوع مجاناً - حسابات مجانية نتفلكس 2020 .


Cyotek WebCopy

هي أداة مجانية بالكامل لنسخ وتحميل موقع الويب بالكامل أو بشكل جزئي محليًا على الكمبيوتر أي القرص الصلب بحيث يمكنك مشاهدتها في وضع عدم الاتصال عندما لا تملك انترنت حيث ستقوم أداة WebCopy في البرنامج بفحص موقع الويب المحدد وتحميل محتواه على الكمبيوتر الخاص بك كما سيتم تلقائيًا إعادة تعيين روابط الموارد الموجودة مثل الصور وأوراق الأنماط والصفحات الأخرى في موقع الويب وذلك حتى تتناسب مع المسار المحلي . قد يفيدك برامج حماية من الفيروسات - تطبيقات حماية مميزة 2020 .


UnMHT

تتيح لك هذه الاضافة لمتصفح فايرفوكس حفظ صفحات الويب الكاملة وعرض ملفات تنسيق أرشيف الويب بما في ذلك كافة النصوص والرسومات في ملف MHT واحد كما تضم الاضافة العديد من الميزات الأخرى مثل:
  • حفظ صفحة الويب .
  • حفظ عدة علامات تبويب كملف MHT مرة واحدة .
  • حفظ صفحة الويب بنقرة واحدة وذلك في دليل محدد ومعد مسبقًا باستخدام ميزة Quick Save .
  • تحويل كافة ملفات الـ HTML والأدلة التي تحتوي على الملفات المستخدمة بواسطة HTML إلى ملف MHT .
  • عرض ملفات MHT المحفوظة بواسطة برنامج PowerPoint أو البرامج المشابهة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات