القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل موقع الويب - تنزيل مواقع الويب بالكامل - الجزء الثاني


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل مواقع الويب بالكامل وتنزيل محتواها بما في ذلك الصور والفيديوهات والروابط وهذا مفيد جدا في حال لم يكن لديك انترنت واردت أن تصل إلى محتوى موقع ما وتصفح صفحاته فيمكنك بسهولة تنزيل محتوى هذا الموقع إلى الحاسوب الخاص بك أو إلى الهاتف وتصفحه بدون انترنت كما لو كنت تملك انترنت والتصفح الموقع .

تحميل موقع الويب

SiteSucker

هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل مواقع الويب حيث يمكنك تنزيل اي موقع ويب بأكمله مع ملفاته للعرض في وضع عدم الاتصال كما يقوم الموقع بكل شيء مثل نسخ صفحات الويب وملفات PDF في داخلها والصور وأوراق العمل والأنماط والملفات الأخرى وكل شيء للموقع بشكل غير متزامن إلى محرك الأقراص المحلي والعملية سهلة حيث يتعين عليك ببساطة فقط إدخال عنوان URL للموقع وستحصل على محتوى الموقع بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . قد يفيدك احصل على حساب netflix مدفوع مجاناً - حسابات مجانية نتفلكس 2020 .


Web2Disk

ان كنت تريد تنزيل موقع ويب كامل ومتكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ضمان السرعة والسهولة فعليك استخدام هذا البرنامج حيث يأتي البرنامج مع كافة الميزات المطلوبة والرائعة لإنجاز مهمتك المطلوبة كما يأتي مزودًا بمحرك قوي جداً يسمح له بتعديل موقع الويب المطلوب تحميله أثناء تنزيله وذلك يجعل في النهاية جميع الروابط في الموقع تعمل مباشرة من القرص الصلب للكمبيوتر كما يمكنك عرض المواقع التي تم تنزيلها في أي متصفح . قد يفيدك تحميل موقع الويب - تنزيل مواقع الويب بالكامل - الجزء الأول .


Offline Downloader

أحد أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل مواقع الويب بشكل كامل حيث يتيح لك هذا التطبيق تنزيل أي عدد من مواقع الويب وذلك بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط فلا تحتاج أن تخبر التطبيق بكل شيء تريد تحميله كما يمكنك إعادة تسمية روابط موقع الويب التي تم تنزيلها إلى القرص الصلب ويمكنك نقل المعلومات بسهولة إلى أي محرك أقراص آخر فالخلاصة يتيح لك البرنامج عمل نسخة طبق الأصل من أي موقع ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات