القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من التطبيقات - أفضل تطبيقات ربح المال للاندرويد


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المميزة والتي يمكنك من خلالها ربح المال بسهولة وتحويلها الى حسابك حيث يوجد العديد من المواقع والتطبيقات على الانترنت يمكنك من خلالها أداء المهام الصغيرة والواجبات السهلة وبالمقابل ستحصل على نقاط وعندما تصل الى حد معين من النقاط يمكنك استبدالها بالمال وسحبها من خلال العديد من وسائل السحب المختلفة لاسيما البايبال .

ربح المال من التطبيقات

طبعاً ربح المال من الانترنت بشكل عام لا يكون هكذا وحاشاه أن يكون هكذا فكسب المال من الانترنت في أيامنا هذه هو شيء حقيقي تماماً وأصبح واقع لا يمكن انكاره على الرغم من أننا في الوطن العربي لا نزال نشهد حالة تخلف تقنية منتشرة بين الأشخاص الا أن الكثيرين بالفعل انتقلوا من مرحلة الفقر الى مرحلة الثراء وحققوا أحلامهم من خلال العمل على الانترنت وأنت الأن يمكنك فعل هذا من خلال تعلم خبرات معينة والعمل بها وبالتأكيد ليس من خلال هذه التطبيقات .

فمثلاً يمكنك تعلم التسويق الالكتروني او التسويق بالعمولة وبدء العمل به وبعد ان تصبح في مرحلة الاحتراف ستجد أنك تجني أموال طائلة لا يمكن ان تجنيها على أرض الواقع فستجد اقبال شديد على التسويق من قبل العملاء والشركات أو مثلاً يمكنك تعلم التصميم والتخصص في أحد أنواعه فهذا أيضاً مطلوب وبشدة في سوق العمل أو يمكنك تعلم برمجة تطبيقات والعاب الاندرويد او الأيفون او برمجة مواقع الويب وغير ذلك الكثير من المجالات التي ستغير حياتك . قد يفيدك افضل برامج التواصل الاجتماعي - تطبيقات مميزة للتسويق والنشاط التجاري .

لكن من ناحية أخرى فإن ربح المال من التطبيقات من خلال أداء المهام الصغيرة مثل اكمال الاستطلاعات او مشاهدة الاعلانات او حل اكواد الكابتشا او ما الى هنالك من مهمات أخرى لن يجني لك المال الكثير أبداً بل سيعطيك مبالغ صغيرة جداً لأنك في الواقع لا تمتلك خبرة وتعمل بها فأنت تقوم بشيء يمكن لأي أحد القيام به لكن أيضاً ان كنت تريد البدء في مشروع عمل على الانترنت مثل انشاء مدونة فأنت تحتاج الى دومين مثلاً ويمكنك الاستفادة من هذه التطبيقات في الحصول على المال لشرائه . قد يفيدك افضل برامج التواصل الاجتماعي - تطبيقات تواصل اجتماعي مشهورة ومميزاتها .

ربح المال من التطبيقات

eBay

يمتلك الكثير منا العديد من الأشياء التي لا نحتاجها ويمكننا بيعها مقابل بعض المال وهذا ما يمكن لـ eBay أن يقوم به حيث يقوم بمساعدتك في تحويل هذه الأشياء الغير مفيدة بالنسبة لك إلى أموال فعلية وللعمل عليه ما عليك سوى القيام بوضع الأشياء الخاصة بك على قائمة المبيعات ثم يقوم الأشخاص بالشراء وأنت تشحن الأغراض لهم كما يمكنك بيع كل ما تريد ويخطر في بالك من الكتب والملابس إلى أغراض المنزل والإلكترونيات وحتى الأثاث أو السيارات .


Etsy

الكثير من الناس في العالم هم فنانون وابتكاريون ومبدعون في شيء ما والأن يمكن لهؤلاء الأشخاص استخدام متجر Etsy لبيع الفنون والحرف اليدوية المختلفة التي يصنعونها حيث يمكنك العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من مختلف الأشياء في المتجر وكلها تقريبًا مصنوعة بشكل يدوي كما أن المتجر يتيح لك إدارة أمور متجرك وأوامرك وقوائمك وأخيراً يمكنك الدردشة بسهولة مع المشترين المحتملين والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى .


Make Money: Passive Income Ideas

هو تطبيق مميز وصادق يخبرك بما هو موجود في نطاق الاحتمالات من فرص عمل ومجالات عمل على الانترنت وأفكار جديدة كما يتيح قائمة من 60 وظيفة سهلة يمكنك القيام بها من المنزل ببساطة وأيضاً يوفر قائمة بالمهارات المشابهة التي ستحتاج إلى تعلمها فعلى سبيل المثال تعتبر عملية بدء مدونة أو قناة على اليوتيوب فكرة جيدة والتطبيق لن يعطيك المال من تلقاء نفسه إنما سيساعدك من خلال إعطائك أفكار مميزة حول كيفية القيام بذلك بسهولة ودون بذل الكثير من الجهد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات