القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من التطبيقات - تطبيقات ربح المال بسهولة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المميزة والتي يمكنك من خلالها ربح المال بكل سهولة وبدون خبرة ودون الحاجة الى رأس مال او ما شابه لكن بالتأكيد لا يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل فيمكنك مثلاً العمل عليها لفترة قصيرة حتى تبدأ مشروعك الفعلي لأنه في الواقع لن تجني الكثير من المال من خلال هذه التطبيقات لأنك في النهاية تقوم باشياء بسيطة يمكن لأي أحد القيام بها .

ربح المال من التطبيقات

من الأشياء التي لا شك فيها أن الجميع يحتاج إلى بضعة دولارات إضافية في بعض الأوقات وبين الحين والآخر ولكن كما ذكرنا فمن الحماقة أن تحاول اقناع نفسك بأنك ستكسب لقمة عيشك أنت وعائلتك وأنت جالس في المنزل ولا تقوم بأي عمل ولا تفعل شيئًا لذلك لا توجد تطبيقات يمكن لها أن تعطيك الكثير من المال هكذا ومع ذلك فهناك تطبيقات تطلب منك فعل أشياء صغيرة جداً ومهمات بسيطة او يمكن لأي أحد فعلها وفي المقابل تعطيك بعض المال القليل .

وطبعاً بمرور الوقت سيتراكم ذلك المال بما يكفي لشراء شيء لطيف لك أو ربما يكون هذا المال دخلًا ثانويًا جيدًا وفي هذه المقالة ستجد أفضل تطبيقات كسب المال من خلال هاتفك الاندرويد لكن يرجى ملاحظة أمر مهم وهو أن هذه التطبيقات في الغالب هي أفكار لأصحاب الأعمال الصغيرة والبسيطة وأولئك الذين يبحثون عن بعض الدخل السلبي حيث بكل تأكيد هذه التطبيقات ليست أفكارًا رائعة للعمل بدوام كامل ولوضع كافة جهدك ووقتك فيها بل يجب العمل بمجالات نظامية . قد يفيدك ربح المال من التطبيقات - أفضل تطبيقات ربح المال للاندرويد .

وما أقصده بمجالات العمل النظامية على الانترنت اي العمل ضمن مجالات فعلية كالبرمجة والتسويق مثلاً فإن اردت حقاً ان تعمل على الانترنت كما يفعل الكثيرين في أيامنا هذه وان اردت تغيير حياتك فعلاً والاعتماد على الانترنت كمصدر الدخل الرئيسي لك فيجب عليك تعلم احدى المجالات الأكثر شهرة وطلباً في سوق العمل ثم العمل بها وستجد نفسك تدر الكثير من المال لنفسك وربما تتغير حياتك وتتحقق أحلامك من خلال هذا العمل الذي أصبح حقيقة لا يمكن انكارها . قد يفيدك افضل برامج التواصل الاجتماعي - تطبيقات مميزة للتسويق والنشاط التجاري .

ربح المال من التطبيقات

Surveys on the Go

هو تطبيق مميز يتيح لك إكمال استطلاعات او استبيانات الرأي من أجل الحصول على المال كما أن هذا التطبيق يدفع لك نقدًا لكن المشكلة هي أنه لا يوجد سوى القليل من الاستطلاعات المتاحة في التطبيق خلال الشهر ومع ذلك فهو جيد بما فيه الكفاية لأولئك الذين يرغبون بكسب بضعة دولارات إضافية كما تم تصميم التطبيق بشكل لطيف وسهل الاستخدام بدرجة كافية وان أردت جمع رأس المال لمشروع صغير او ما شابه فيمكنك الاعتماد على التطبيق هذا .


Money

هو تطبيق جيد لأبحاث السوق يعطيك المال مقابل أن تقوم بإكمال المهام الصغيرة والتي تشمل تقديم الآراء والتحقق من عروض المتجر والتسوق الخفي وممارسة الألعاب وخدمات الاختبار والمشاركة في التجارب السهلة والمجانية وما عليك سوى أن تفتح حسابًا في التطبيق وأن تبدأ في إكمال المهمات المطلوبة منك لتجميع المكافآت والتي يمكنك استردادها بشكل نقدي باستخدام حساب باي بال كما أنه يمكنك الحصول على أموالك في غضون يومين أو ثلاثة أو فقط من يوم استرداد المكافآت .


Swagbucks

هو تطبيق مميز يمكنك من خلاله كسب المال بمجرد الاشتراك به فستحصل على مكافأة تسجيل قيمتها 10 دولارات كما يتيح لك التطبيق إمكانية تجميع النقاط لاستبدالها من خلال إجراء الاستطلاعات أو ممارسة الألعاب أو التسوق عبر الإنترنت وهذه أشياء يمكنك القيام بها بكل سهولة أثناء انتظارك في الطابور أو للمواصلات العامة أو قضاء بعض الوقت في التنقل كما يمكنك كسب النقاط عند مشاهدة مقاطع الفيديو والتطبيق موثوق ومضمون وهو متاح لمختلف أنطمة التشغيل .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات