القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج حماية من الفيروسات - أفضل تطبيقات الحماية 2021


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل برامج وتطبيقات مكافحة الفيروسات والحماية منها للاندرويد حيث كما نعلم مع تطور التكنولوجيا تطورت معها برمجيات التجسس ومختلف أنواع الفيروسات وهناك أنواع من الفيروسات خطيرة جداً لاسيما فيروس الفدية مثلاً وغيره من الفيروسات الخطيرة الأخرى لذلك توجب الحماية منها باستخدام التطبيقات المتاحة ونذكر لكم أفضلها .

برامج الحماية من الفيروسات

Avast Mobile Security

يعد تطبيق Avast Mobile Security & Antivirus أحد أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات والحماية بلا شك التي تعمل بنظام Android وهو كامل الميزات وشامل فلا بدك أنك سمعت بشركة أفاست الشهيرة والتطبيقات والبرامج المتميزة خاصتها حيث يقدم هذا التطبيق كل شيء تقريباً بدءًا من استشارات الخصوصية التي دائماً ما تكون مفيدة إلى أدوات تحسين النظام المختلفة إلى قائمة سوداء قابلة للتخصيص بشكل كبير والعديد من الميزات الأخرى . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجانا - بطاقات مشحونة مجاناً 2020 .


Kaspersky Mobile Antivirus

يوفر تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus المقدم من شركة Kaspersky الشهيرة جداً لنظام الاندرويد حماية متميزة وشبه مثالية من كافة البرامج الضارة تقريباً وتأثيرًا صغيرًا على النظام وأدواته وأدوات مانع للمكالمات فعالة تماماً كما انه لا توجد إعلانات في النسخة المجانية للتطبيق ويحصل المستخدمون المجانيون في التطبيق على أدوات تصفية المكالمات ودعم Android Wear وأيضاً مجموعة قوية جداً من وظائف مكافحة الفيروسات ولكن أيضاً عليك مسح كل تطبيق جديد بشكل يدوي . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجانا - بطاقات مشحونة مجاناً 2020 .


Lookout Security & Antivirus

أصبح تطبيق Lookout Mobile Security أحد أشهر تطبيقات مكافحة البرامج الضارة والفيروسات لنظام الاندرويد وكان بلا شك الأفضل لفترة طويلة بسبب سهولة استخدامه وقلة الإعلانات وواجهته النظيفة لكنه يقوم فقط بتحديد موقع الهواتف المفقودة ومسح البرامج الضارة كما أنه هناك ميزات اضافية في النسخة المدفوعة مثل مسح شبكة WI-Fi وحظر مواقع الويب الضارة كما أن التطبيق يضم العديد من الميزات الأخرى التي تنافس التطبيقات الأخرى في مجاله .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات