القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج التواصل الاجتماعي - تطبيقات مميزة للتسويق والنشاط التجاري


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المميزة والمشهورة في مختلف أنحاء العالم حيث ان كنت مسوق الكتروني محترف وتريد استغلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في عملك او ان كنت صاحب نشاط تجاري وأردت تطويره والوصول الى الجمهور المستهدف لاسيما أن هذه التطبيقات تضم ما يقارب ربع العالم من الأشخاص...

افضل برامج التواصل الاجتماعي

حيث أن تلك الأمور سترفع من نسبة الوصول الى العلامة التجارية الخاصة بك الى حد عالي جداً على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كما أنك ستتواصل وتجد الأشخاص المناسبين للحملة الاعلانية خاصتك ويمكن ان تحقق اهدافك بالكامل من خلال تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي ولكن يجب عليك ان تهتم لبعض الأمور قبل البدء مثل ان تعرف تطبيق التواصل الاجتماعي المناسب لحملتك والأهم ان تعرف ان كان جمهورك موجود في تطبيق التواصل الاجتماعي هذا .

كان هذا كله ان كنت صاحب عمل ونشاط تجاري او مسوق الكتروني عادي او مسوق بالعمولة لأحد المتاجر مثلاً لكن من وجهة نظر أخرى فالنسبة الكبيرة من المستخدمين لتطبيقات التواصل الاجتماعي هدفهم ليس العمل او النشاط التجاري او تطوير العمل انما أصبحت حياتنا متعلقة نسبياً بتلك التطبيقات والتقنية وجميعنا نعرف هذا فلا يمكن لأي منا أن يمر عليه يوم كامل دون ان يتفقد تطبيقات التواصل الاجتماعي كالواتساب والفيسبوك والانستقرام . قد يفيدك تطبيقات افلام مجانية - تطبيقات مميزة لمشاهدة تحميل الأفلام مجاناً .

افضل برامج التواصل الاجتماعي

Messenger

من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم مع أكثر من 1.3 بليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم حيث اعتاد التطبيق أن يكون ميزة مراسلة ودردشة بداخل الفيسبوك ومنذ عام 2011 وحتى الأن أصبح تطبيقًا قائمًا بحد ذاته ووسع ميزاته بشكل كبير ليصبح مميز ويمكن للشركات الإعلان من خلاله وإنشاء روبوتات محادثة (بوتات) وإرسال رسائل إخبارية الى العملاء والمزيد كما منحت هذه الميزات للشركات عددًا كبيراً من الطرق الجديدة والمميزة للتفاعل والتواصل مع عملائها . قد يفيدك افضل برامج التواصل الاجتماعي - تطبيقات تواصل اجتماعي مشهورة ومميزاتها .


WeChat

هو خامس أشهر تطبيق تواصل اجتماعي في العالم مع أكثر من 1 بليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم وقد تحول التطبيق من تطبيق مراسلة عادي مثل WhatsApp و Messenger إلى نظام متميز وأساسي متعدد الإمكانات حيث يمكنك إلى جانب المراسلة والمكالمات استخدام التطبيق للتسوق عبر الإنترنت والشراء وإجراء عمليات الدفع في وضع عدم الاتصال كما يمكنك تحويل الأموال وإجراء الحجوزات ويمكنك أيضاً حجز سيارات الأجرة وغير ذلك الكثير .


Instagram

هو سادس أشهر تطبيق تواصل اجتماعي في العالم ويستخدمه ما يقارب المليار مستخدم من كافة أنحاء العالم حيث أن التطبيق هو تطبيق وسائط اجتماعية لمشاركة مختلف الصور والفيديوهات كما يتيح لك مشاركة مجموعة واسعة ومميزة من المحتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو والحالات والقصص ومقاطع الفيديو الحية وبوصفك صاحب علامة تجارية يمكنك بسهولة الحصول على ملف تعريف أعمال خاص بك وهذا الأخير سيوفر لك تحليلات شاملة وغنية لملفك الشخصي ومنشوراتك ويمكنك أيضاً جدولة المنشورات في الانستقرام باستخدام أدوات الطرف الثالث .


وبهذا نكون قد انتهينا من التحدث عن أهمية تطبيقات التواصل الاجتماعي وأفضل تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلالها تطوير عملك وعلامتك التجارية والعمل في مجال التسويق وكسب المال او يمكنك فقط عمل حسابات بها وتصفحها تماماً كما تفعل عندما تستخدم الفيسبوك او الواتساب .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات