القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب - أفضل تطبيق تحميل فيديوهات


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المميزة والتي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بكل سهولة وبشكل مجاني أيضاً حيث كما نعلم اليوتيوب منصة شهيرة جداً لا يوجد بها سوى الفيديوهات التي تشمل جميع المجالات ولكن أمر تحميل الفيديوهات ضروري جداً وهذه التطبيقات تقوم بذلك بسهولة وهي فعالة ولا تحوي إعلانات مزعجة ومجانية .

ميزة التحميل واليوتيوب

بالرغم من أن اليوتيوب شهير جداً وقديم جداً حيث عمره أكثر من 15 سنة الا أنه في الحقيقة لا يوفر ميزة التحميل للفيديوهات الموجودة فيه بشكل مباشر الا فيما ندر او بعد الاشتراك بـ Youtube Premium حيث كما نعلم هذه ميزة مهمة جداً يبحث عنها الكثيرين ويريدون تواجدها في اليوتيوب لكنها غير موجودة والحل البديل هو تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والتي سوف نستعرضها معكم الأن فهي تطبيقات متميزة ومجانية وفعالة . قد يفيدك تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب - أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب .

تحميل تطبيق التحميل من اليوتيوب

VidMate App

هو تطبيق مميز ورائع لتحميل مقاطع الفيديو اليوتيوب كما أنه موثوق للغاية ومتاح لهواتف الاندرويد كما يمكنك البحث عن الفيديوهات بناءً على فئات مختلفة في التطبيق مثل الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو الموسيقى ويوفر التطبيق سرعة تنزيل كبيرة ولكن يمكنك أيضًا تخصيص معدل التحميل وتحديد موقع التحميل المفضل في الجهاز ضمن إعدادات التنزيل الخاصة به والإضافة إلى ما أسلف ذكره فالتطبيق يشتمل على مشغل فيديو مدمج ومشغل موسيقى أيضاً . قد يفيدك تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب - تطبيقات مميزة للتحميل من اليوتيوب .


YT3 Youtube Downloader

هو تطبيق تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب مجاناً وهو بسيط للغاية حيث يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب بتنسيقات مختلفة مثل MP3 و MP4 كما أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام لا تحتاج الى خبرة ويمكنك معاينة الفيديوهات قبل تنزيلها ويوفر سرعات تنزيل جيدة وسيتم حفظ كل شيء تقوم بتنزيله في مجلد تنزيل أنت تحدده كما أنه يعرض كلمات الأغنية أثناء الاستماع إليها ويمكنك تنزيل الفيديوهات بجودة منخفضة أو عالية .


NewPipe

هو تطبيق اندرويد مجاني ومفتوح المصدر يمكنك استخدامه بسهولة لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب والتطبيق أيضاً خفيف الوزن ولا يستخدم أي ملكية خاصة لـ YouTube API أو خدمات Google Play كما أنه يهدف إلى توفير تجربة اليوتيوب الأصلية للمستخدمين دون عرض أي إعلانات مزعجة ويتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام للغاية وأكثر شيء يميز هذا التطبيق هو مشغل الفيديوهات في  الخلفية الذي يمكّنك من تشغيل أي مقطع فيديو في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى .


تحميل فيديوهات اليوتيوب دون تطبيقات

بالرغم من أننا شرحنا في مقالات سابقة وفي هذه المقالة عن تطبيقات مميزة يمكنك من خلالها تحميل فيديوهات اليوتيوب بكل سهولة وبشكل مجاني الا أنه هناك أيضاً طرق أخرى دون استخدام التطبيقات وهي عبر مواقع مميزة أيضاً في هذا المجال وهي كثيرة جداً وفعالة جميعها في الغالب وللوصول اليها يمكنك اضافة او حذف حرف اكثر من رابط الفيديو وستحصل على رابط مباشر لتحميله مثل اضافة ss قبل كلمة youtube في الرابط او حذف اخر 3 أحرف من كلمة youtube في الرابط أيضاً .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات