القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب - تطبيقات مميزة للتحميل من اليوتيوب


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات بشكل مجاني من اليوتيوب وأيضاً بكل سهولة وبدون خبرة او جهد حيث نعرف جميعنا أن اليوتيوب هو أشهر منصة وتطبيق وموقع لمشاهدة الفيديوهات بمختلف أنواعها حيث يمكن ان تجد في اليوتيوب مقاطع فيديو عن أي شيء تريده ونستخدمه كلنا بشكل يومي تقريباً .

الربح من اليوتيوب

في الواقع اليوتيوب يضم صنفين من الأشخاص وهم المشاهدين والناشرين وهؤلاء الناشرون يتقاضون أموالاً مقابل نشر الفيديوهات في قنواتهم جلب المشاهدات والاعجابات والمشاركات والاشتراكات الى قنواتهم حيث هناك شروط معينة يجب ان تحققها في قناتك (4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك خلال سنة من تأسيس القناة) ثم بعد تحقيقها ستبدأ اليوتيوب في تضمين الاعلانات في فيديوهاتك وستكسب المال مقابل ذلك واما يكون قليل او كثير حسب عدة عوامل .

اليوتيوب وميزة التحميل

على الرغم من ان اليوتيوب منصة شهيرة لمقاطع الفيديو ومميزة وتحوي العديد من المميزات الا أنها لا توفر الميزة التي يرغب بها الجميع ويريدون ان تكون موجودة في اليوتيوب وهي ميزة تحميل الفيديوهات مباشرة لكنها في الواقع متوفرة لبعض الفيديوهات فقط ومتوفرة ان اشتركت في youtube premium لذلك الحل هو تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب فهي تطبيقات مميزة وفعالة ومجانية أيضاً وسهلة الاستخدام ولا تحتاج الى خبرة . قد يفيدك تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب - أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب .

تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب

Dentex YouTube Downloader

هو تطبيق مميز يمكنك استخدامه لتحميل مقاطع فيديو اليوتيوب مجانًا كما أن التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم سهلة ومباشرة ولا يحتوي التطبيق على إعلانات وبمجرد ان تقوم بتحديد الفيديو المطلوب تنزيله سيأخذك التطبيق إلى علامة تبويب جديدة "تنسيق" وهنا يمكنك اختيار التنسيق المطلوب للفيديو لكن معاينة الفيديوهات غير متوفرة في هذه الأداة وبعد ان تختار التنسيق سيمكنك رؤية حالة التنزيل في لوحة التحكم الرئيسية . قد يفيدك برنامج تحميل الألعاب مجانا - أفضل متاجر التطبيقات والألعاب للأندرويد - الجزء الثاني .


Snaptube

هو أيضاً تطبيق مميز يمكنك استخدامه لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ومن مصادر متعددة أخرى كما أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ويمكنك أيضاً استخدامه كاليوتيوب فهو يشبهه تماماً مع محرك البحث كما يمكنك اختيار جودات مختلفة للتنزيل ويمكنك مشاركة الفيديوهات التي تم تنزيلها بواسطة التطبيق على Facebook و Twitter وغير ذلك من تطبيقات التواصل الاجتماعي وأخيراً يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بواسطة التطبيق تلقائيًا في وحدة تخزين جهازك .


InsTube

يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب كما يمكنه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المواقع الشهيرة الأخرى مثل Twitter و Instagram و Vimeo وغير ذلك كما أنه تطبيق موثوق به يوفر سرعة تنزيل كبيرة وأيضاً يمكنك اختيار جودة مقاطع فيديو قبل التنزيل وأيضاً يمكنك مشاركة مقاطع فيديو مع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كما أن التطبيق قابل للتخصيص بدرجة كبيرة حيث يمكنك إضافة إشارات مرجعية وإخفاء أي فيديو .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات