القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات افلام مجانية - أفضل تطبيقات الافلام للاندرويد


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل تطبيقات الافلام المجانية للاندرويد والتي يمكنك من خلالها مشاهدة عدد هائل من الأفلام الأجنبية والهندية والكورية وبمختلف التصنيفات مثل افلام الرعب والكوميديا والأكشن والرومانسية والعديد من التصنيفات الأخرى وليس ذلك فحسب بل هناك العديد من المسلسلات العربية والأجنبية ويمكنك تحميلها بشكل مجاني باستخدام هذه التطبيقات .

تطبيقات افلام مجانية

بالنسبة للكثيرين وأنا منهم فالأفلام لاسيما الأجنبية هي أفضل ما يمكن استغلاله في اوقات الفراغ وأوقات الراحة ولفعل هذا هناك العديد من السبل أولها مشاهدة الأفلام على التلفاز وهو أمر شبه مستبعد من قبل الكثيرين لأنك ستتقيد بالأفلام المعروضة ويمكن ألا تشاهدها من بدايتها وأيضاً هناك الكثير من الاعلانات والحل الثاني هو مشاهدتها على الانترنت من خلال الكمبيوتر او الهاتف وتحميلها مع الترجمة لمشاهدتها دون تقطيع او اعلانات وفي اي وقت واي فيلم تريده .

وهذا الخيار هو الأكثر شهرة في الوقت الحالي بين مشاهدي الأفلام والمسلسلات وفي الواقع هناك العديد من الخدمات المذهلة للأفلام والمسلسلات لاسيما منصة نيتفليكس الشهيرة لكنها مدفوعة وتحتاج الى اشتراك شهري وهناك العديد من الخدمات المشهورة الأخرى والمجانية في نفس الوقت منها موقع ايجي بيست الأشهر عربياً وهناك أيضاً العديد من التطبيقات الشهيرة والمميزة في هذا المجال ومنها تلك التطبيقات التي سنشرحها الأن . قد يفيدك افضل موقع للدردشة - مواقع دردشة مميزة ومجانية - الجزء الأول .

وطبعاً بما أن الأفلام لها سياسة خصوصية والمسلسلات أيضاً من ناحية المشاهدة والتحميل فلن يمكنك ان تجد العديد من الافلام او أجدد اشهر الأفلام على اليوتيوب فهذا مخالف لسياسة قوقل وأيضاً هناك امر أخر ان قمت بتحميل أحد الأفلام من هذه التطبيقات ووجدته غير مترجم فيمكنك بسهولة تحميل ترجمة الفيلم من خلال البحث على قوقل او من خلال مواقع مميزة في هذه المجال مثل subdl و avasub والعديد من المواقع الشهيرة الأخرى التي ستقوم بالأمر . قد يفيدك افضل موقع للدردشة - مواقع دردشة مميزة ومجانية - الجزء الثاني .

تطبيقات افلام مجانية

Crackle

يعد هذا التطبيق أحد أشهر تطبيقات الأفلام المجانية المتوفرة على هواتف الاندرويد حيث يضم التطبيق مجموعة واسعة من أفضل وأنجح الافلام والمسلسلات ومجموعة من الأنواع والتصنيفات للاختيار من بينها كما أنه يحتوي على برنامج تتبع وتقييم حتى تتمكن من أن تكون جزء فعال من الإحصائيات وذلك عندما يتعلق الأمر بالشعبية لكن جودة البث في التطبيق تحتاج إلى الكثير من العمل لكن التطبيق شائع والكثيرين يعتبرونه أفضل تطبيق لبث الأفلام المجانية .


Crunchyroll

هو خدمة بث مميزة للأفلام والمسلسلات وبشكل خاص أفلام ومسلسلات الأنمي حيث يقدم التطبيق مجموعة واسعة جداً من محتوى الأنمي ومحتوى الأفلام الأجنبية لكنه مملوء بالإعلانات مثل معظم تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى لكنه يقدم محتوى مجاني رائع ومتعوب عليه للأنمي ومحتوى الأفلام الأخرى والتطبيق ينشر الحلقات بعد صدورها ان كان المسلسل مستمر ويوفر عدد ضخم من أفضل المسلسلات والأفلام بشكل مجاني وبكل سهولة للتحميل .


Hotstar

هو أحد أفضل تطبيقات افلام مجانية الأكثر شهرة في بلد الهند وبلاد أخرى مماثلة حيث يقدم التطبيق الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات والرياضات الحية بشكل مجاني وبكل سهولة لكن المشكلة أنه قد لا تتمكن من الوصول إلى كل شيء في التطبيق من خلال العضوية المجانية لكن التطبيق يعمل بشكل جيد وأيضاً هناك إعلانات بكل تأكيد فهو أخيراً عبارة عن منصة بث مميزة ومجانية مخدمة بشكل جيد يمكنك استخدامها وستغنيك وتعجبك بكل تأكيد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات