برامج حماية من الفيروسات - تطبيقات حماية مميزة 2021

نشرح أفضل 3 تطبيقات حماية مميزة يجب عليك تجربتها وستفيدك كثيراً في التخلص من الفيروسات

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل وأشهر تطبيقات الحماية والوقاية من الفيروسات والتخلص منها للاندرويد حيث كما نعلم مع تطور البرمجيات أصبحت الفيروسات خطيرة جداً وما أن تدخل الى هاتفك او حاسوبك تقوم بإبطائه وحذف الملفات منه وزيادة أعدادها ويمكن ان تدمر جهازك وتفعل أشياء خطيرة جداً غير مرغوب فيها لذلك لا بد من مضاد فيروسات قوي .

برامج الحماية من الفيروسات

McAfee Mobile Security

هو أحد أفضل برامج الحماية من الفيروسات ويقدم العديد من المزايا المفيدة جداً حيث يزودك التطبيق بالاقتراحات المفيدة دائماً ويحميك من البرامج الضارة بطرق رائعة وهناك ميزة جميلة "الضيف" تتيح لكافة الأشخاص الآخرين استخدام هاتفك بكل أمان لفترة قصيرة كما ستجد في التطبيق ميزات مطلوبة مثل ميزات الحماية من السرقة وماسح أمان Wi-Fi وطريقة لتتبع استخدام بيانات كل تطبيق وخزانة التطبيقات  وفاحص عناوين الويب URL ، والدعم الفني المتميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع . قد يفيدك برامج حماية من الفيروسات - أفضل تطبيقات الحماية 2020 .


Google Play Protect

يعتبر من أفضل برامج الحماية من الفيروسات ويأتي مدمجًا مع كل جهاز اندرويد لكن في الغالب لا يستخدم كثيراً او بالطريقة الصحيحة ويملك التطبيق واجهة سهلة للغاية ولا يحوي إعلانات مزعجة ولا يؤثر على الهاتف او النظام كما يمكنك استخدامه لتعطيل كافة التطبيقات الخطرة والضارة عن بُعد ويضم الكثير من المزايا الأخرى التي يسحتق التشغيل من أجلها مثل ميزة Find My Device وميزة Chrome Safe Browsing . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجانا - بطاقات مشحونة مجاناً 2020 .


360 Security, aka Safe Security

بلا شك أحد أفضل تطبيقات الحماية وأشهرها ويضم العديد والعديد من المزايا المذهلة مثل قفل التطبيقات وأدوات تعزيز الأداء وأدوات تنظيف النظام وأدوات مكافحة السرقات ومعارض الصور المحمية وماسح لشبكات الـ Wi-Fi وكل هذه الميزات وغيرها الكثير متاحة مجاناً في التطبيق لكن يحوي التطبيق اعلانات كثيرة ولكن هناك نسخة مدفوعة منه تزيل الاعلانات وتعزز عمل الوظائف السابقة وتضيف العديد من المزايا الأخرى الى التطبيق .

إرسال تعليق

ارسل لنا رسالتك .. سنرد عليك قريباً
سسسسسس
سسسسسسسس