القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع ومتاجر تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021


 أفضل مواقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021 :

مرحبا بك اليوم في هذا المقال الجديد والذي يحمل هذا العنوان الجديد الا وهو أفضل مواقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا لجهاز الاندرزيد الخاص بك وهذا ما سنتحدث عنه في هذا اليوم وسنعرض لك هذه التطبيقات وكل ما تريد معرفته عنها ويمكنك بعد الانتهاء من قراءة هذا المقال أن تذهب الى أحد المواقع التي سنتحدث عنها اليوم عن طريق الروابط التي سنتركها لك بعد الانتهاء من تعريفك عن كل موقع على حدا ، كل ما عليك فعله هو أن تكمل القراءة الى الاخير وبعد ذلك اختر المميزات التي تتناسب من بين هذه المواقع .

 اولا :جوجل بلاي ( Google Play  ) بتنزيل التطبيقات مجانا :

 يعد Google Play أحد أشهر متاجر التطبيقات اليوم وهو متاح لجميع مستخدمي Android. يوفر ملايين التطبيقات والألعاب التي يمكنك تنزيلها على جهاز Android الخاص بك. إنه متاح على جميع أجهزة Android. وللذهاب الى هذا الموقع اتبع هذا الرابط Google Play ، او ربما تود قراءة هذا المقال من المدونة الشهيرة مدونة رأفت للمعلوميات والتي تتحدث فيها عن طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا للذهاب لهذا المقال يرجى الضغط هنا بطاقات جوجل بلاي .


متجر جوجل بلاي

ثانيا : موقع هاندانجو ( Handango ) للتطبيقات المجانية للاندرويد :

Handango  هو موقع ويب رائع لتنزيل تطبيقات Android إلى جانب موقع جوجل بلاي  Google Play. إنه أحد أكبر أسواق التطبيقات لنظام Android. بالنسبة لمستخدمي Android الذين يبحثون عن بديل ، يجب عليهم التحقق من هذا الموقع والتسوق لشراء الألعاب أو تنزيلها مجانًا  ، وهذا الموقع يعتبر المزود الرائد لتطبيقات الهواتف الذكية عالميًا للمنصات مثل : BlackBerry و Palm و Windows Mobile و Symbian و Android وغيرها ونختص هذا الموقع في التطبيقات والالعاب والبرامج المجانية  وللتوجه الى هذا الموقع اضغط هنا من فضلك  Handango .



ثالثا : متجر موبو ماركت MoboMarket لتطبيقات وألعاب الاندرويد :

MoboMarket  هومتجر ويب رائع لتنزيل تطبيقات الاندرويد ( Android ) ويوفرهذا المتجر لك ملايين التطبيقات والألعاب يمكنك الاختيار من بينها . من المؤكد أن بعض الألعاب الرائعة الموجودة في هذا المتجر تجعل مستخدم الاندرويد ( Android )  فيك يقع في حب الموقع. هذا بديل رائع آخر لمتجر Google Play يستحق المراجعة .

MoboMarket

و يعد تطبيق موبو ماركت  ( Mobo Market )  واحد من أكثر المتاجر البديلة لسوق جوجل بلاي ، تستطيع من خلال التطبيق تحميل كل التطبيقات الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر والألعاب الشهيرة كذلك مثل كلاش أوف كلانس و بوكيمون جو، كما تستطيع من خلاله أيضاً تحميل البرامج الممنوعة من النشر على متجر جوجل بلاي مثل تحميل تطبيق تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader APK.لتحميل هذا المتجر أو التطبيق للاندرويد توجه بالضغط هنا من فضلك MoboMarket .

رابعا :  موقع بديل اب ( Badilapp )  لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناُ :

موقع بديل اب لديه العديد من المميزات التي تجعله من أفضل المتاجر في السوق حاليا يمكنك دائما زيارة الموقع وتحميل ما تحلم به او البحث في خيار البحث في الاعلى عن تطبيقك ولعبتك المميزة ان كان مدفوعة او مجانية الموقع يوفر لك قائمة كبيرة من التطبيقات والالعاب حتى المعدلة مجانا ويتميز هذا الموقع بأنه سهل الاستخدام ولا يطلب منك التسجيل في هذا الموقع للحصول على التطبيقات والالعاب التي تحتاجها .ويمكنك هذا الموقع  من تحميل الالعاب والتطبيقات المعدلة مجانا و يمكنك ايضا من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا وهناك الكثير من المميزات التي يمكنك أن تكتشفها من خلال توجهك الى هذا الموقع .

موقع Badilapp لتحمبل التطبيقات والالعاب مجانا

ويعتبر هذا المتجر بأنه مميز وقوي يمكنك من خلاله تحميل اي شيء تريده من قسم تطبيقات والعاب الاندرويد  كما يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة  وبشكل مجاني بالكامل كما أنه يتميز بالعديد من الاشياء والتي تجعله من المتاجر المنافسة لمتجر بلاي الشهير والعديد من المتاجر الأخرى كما أنه متجر كامل ومتكامل ويمكنك من تحميل التطبيقات المعدلة والمهكرة بكل سهولة كما أن التطبيقات التي يوفرها مع الاضافات تجعل الهاتف أروع بكثير من السابق ولتحميل هذا الرابط يرجى منك أن تقوم بتتبع هذا الرابط اضغط هنا من فضلك Badilapp .

خامسا :   Android Stuff Get:

  Android Stuff  Get هل سئمت جميع الإعلانات التي تجعلك تمر بها معظم مواقع تنزيل التطبيقات؟ إذن هذا الموقع Get Android Stuff قد يناسبك ، حيث إنهبعرض لك أفضل التطبيقات المتاحة لأجهزة الاندرويد (  Android  ) ، دون الإعلانات التي قد تأدي الى ازعاجك ومن ثم قد تخرج من الموقع دون أن تحصل على التطبيق او اللعبة التي تريدها وتحتاجها . ان هذا الموقع الذي نتحدث عنه اليوم هو موقع  موقع ويب رائع آخر لتنزيل تطبيقات الاندرويد ( Android )  يستحق التحقق منه. ولتنزيل هذا المتجر المميز وللتوجه الى هذا الموقع يرجى منك الضغط هنا Android Stuff Get .


متجر  Android Stuff Get

سادسا : موقع ومتجر  Uptodown :

Uptodown هو الموقع الوحيد المتاح دوليًا بـ 15 لغة مختلفة والتي توفر برامج وتطبيقات قابلة للتنزيل لأنظمة Android و Windows و Mac. عندما يأتي أي تطبيق جديد على نظام Uptodown ، يقومون باختباره والتحقق مما إذا كانت هناك مشكلات أمنية وبعد كل الفحوصات ، يقومون بتحميل التطبيق للمستخدمين لتنزيله. Uptodown متاح أيضًا في تطبيق Android ويمكن تحديث معظم التطبيقات على هاتفك بسهولة باستخدام هذا التطبيق ،

Uptodown


 وهذا هو السبب في أنه بديل رائع لمتجر Play  ولتنزيل هذا المتجر المميز اتبع هذا الرابط هنا من فضلك والذي سيأخذك الى تعريف مفصل عن هذا المتجر ومميزاته وكل ما يخصه من المدونة المعروفة مدونة رأفت للمعلوميات Uptodown لتنزيل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا وبدون مقابل .وقد يهمك ايضا تحميل افضل تطبيقات والالعاب الاندرويد المجانية لتنزيل الالعاب الجديدة للذهاب لهذا المقال يرجى منك الضغط هنا  Uptodown
.

سابعا : متجر Redeemer لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً :

كما يمكنك من خلال التطبيق تحميل أقوى وأفضللا الالعاب والتطبيقات التي تتوفر في متجر بلاي ويمكنك ايضاً من خلال المتجر تحميل تطبيقات والعاب غير موجودة في متجر بلاي حيث يتوفر التطبيق على آلاف التطبيقات والالعاب المتاحة للتحميل مجاناً بالكامل كما يضم التطبيق مزايا قوية منها تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل وهو يضم بعض التطبيقات المدفوعة ولكن يوجد عليها خصم خيالي عندما تحملها من خلاله .سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .


Redeemer

 يمكنك من خلاله تحميل أحدث الالعاب والتطبيقات . يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً . آمن هو والتطبيقات التي بداخله . مجاني بالكامل للتحميل . يمكنك من تحميل تطبيقات لا توجد في متجر بلاي .وللذهاب الى هذا المتجر وتحميله لتتمكن من تنزيل التطبيقات والالعاب التي تريدها تفضل بالضغط هنا من فضلك Redeemer

ثامنا : متجر ACMarket لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً :

هو متجر تطبيقات والعاب قوي جداً ومميز يعتبر من أفضل المتجر المميزة وهذا المتجر يتيح الفرصة لكافة عشاق التطبيقات والالعاب حول العالم بتحميل كافة الالعاب والتطبيقات المدفوعة التي تجدها في متجر بلاي ولكن بشكل مجاني والمتجر سهل وبسيط وطريقة عمله كذلك الامر سهلة وبسيطة فهي تشبه كافة التطبيقات في مجاله حيث يمكنك تحميل اي تطبيق او لعبة ثم تثبيته ثم استخدامه مجاناً بدون اي مقابل وبدون اي مشكلة  وهذا الفيديو سوف يوضح لك كل شيء تريد معرفته عن هذا التطبيق او المتجر على قناة رأفت للمعلوميات .

 .

.بعد تحميل المتجر وفتحه ستجد القائمة الرئيسية له وهنا يمكنك البحث عن التطبيق او لعبة التي تريدها اما من خلال مربع البحث الموجود على رأس المتجر او من خلال التصنيفات المميزة التي سوف تظهر لك حيث تفرز التطبيقات والالعاب في المتجر وفق فئات لتسهل عملية البحث عنها  والمتجر يعتبر مستودع كبير جداً للتطبيقات المعدلة والمدفوعة ويقدم كل شيء مجاناً ويضم المتجر العاب وتطبيقات مميزة يبحث عنهاكافة الناس والمتجر سريع التحميل حيث يتوفر على سيرفرات قوية جداً وغير بطيئة وهذا اجمل ما في هذا المتجر. وللتوجه الى تحميل هذا المتجر والذي سيساعدك قي عملية تنزيل التطبيقات والالعاب على جهازك اضغط هنا من فضلك ACMarket.

تاسعا :Apkpure لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد :

مكن القول أن هذا الموقع يعتبر من أكبر منافسي متجر بلاي وهو يلتزم دائماً بالممارسات الأمنية الصارمة وذلك للتأكد من أن جميع الألعاب والتطبيقات التي تقوم بتنزيلها آمنة وخالية من الفيروسات بنسبة 100% كما يتحقق المتجر بشكل دائم من شرعية جميع التطبيقات والألعاب قبل نشرها باستخدام SHA1 للتأكد من أن شهادة التطبيق آمنة وتتم مطابقة التطبيقات الجديدة تمامًا مع برامج أخرى من نفس المطور

\متجر APKPure App هو يعتبر من المتاجر المميزة الشهيرة بشكل عالمي حيث انه تم تحميله اكثر من 100 مليون تحميل وهو يوفر لك العديد من المميزات القوية التي سوف نتشاركها معكم بالتفصيل في هذه المقالة فهو يضم مجموعة كبيرة للغاية من افضل واقوى التطبيقات والالعاب التي لا يمكنك العثور عليها في متجر جوجل بلاي الرسمي بسبب بعض سياسات المتجر وايضا يمكنك تحميل ما تريده من تطبيقات والعاب بدون ظهور كلمة هذا غير متاح في بلدك فـ سوف تتلغب على هذه المشكلة مع استخدام متجرAPKPure .

APKPure


 التطبيقات والالعاب التي تتواجد في المتجر هي مجانية بشكل كامل كانه انه يضم ميزة قوية للغاية يمكنك تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة عبر متجر قوقل بلاي بشكل مجاني من خلال متجر APKPure App ويمكنك ايضا تثبيت الالعاب كبيرة الحجم دون اي مشاكل تذكر ان كونت تواجه مشاكل في تنزيل الالعاب الكبيرة الحجم مثل لعبة ببجي موبايل يمكنك تنزيلها. فهو سريع للغاية في عملية التنزيل وايضا المتجر امن بشكل كامل حيث ان جميع التطبيقات والالعاب التي يضمها يتم فحصها من قبل ادارة التطبيق قبل الموافقة عليها لذلك هو امن بشكل كامل .APKPure

عاشرا : تطبيق appvn لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً :

يعتبر هذا التطبيق او المتجر من أفضل التطبيقات التي تنافس متجر جوجل بلاي المعروف ا والمتاجر الأخرى الشهيرة حيث يضم هذا المتجرعدد من المميزات القوية للغاية والتي تقدمت به الى الصدارة وجعلته من التطبيقات الأكثر استخداماً حيث يتوفر التطبيق على عدد كبير جداً من مجموعة من أفضل الألعاب والتطبيقات المتواجدة في متجر بلاي وخارجه ونحن هنا نتحدث عن التطبيقات الغير متوفرة في متجر بلاي كما أنه يقدم كافة التطبيقات مجاناً وبدون مقابل وبسهولة تامة .

Appvn


ويعتبر متجر ( Appvn )  من المتاجر المميزة والذي يفضله مختلف الناس ولا يستغنى عنه الذين يستخدمونه اصلا ومن مميزاته انه يضم التطبيقات والالعاب المميزة بشكل كبير والتي لا يمكنك الحصول عليها من خلال متجر قوقل بلاي والمتجر يضم اقوى التطبيقات والاشهر على الاطلاق حيث يمكنك من خلاله تحميل جميع التطبيقات والالعاب بدون اي قيود وايضا هو حل مثالي لمشكلة هذا التطبيق غير متاح لبلدك واذا كنت نريد تحميل هذا المتجر اضغط هنا من فضلك  Appvn .

الملخص :

وفي ختام موضوعنا هذا الذي نرجوا أن يكون قد نال اعجابك وقد أفادك واد من المواقع التي قمنا بالكتابة عنها في هذا اليوم ولا تنسى أن تقوم باخيار الافضل من بين هذا الماقع بناء على المميزات التي قمنا بذكرها لك عند كل موقع من المواقع لتي قمنا بشراحتها ونأسف عن أي تقصير قد بدر منا في هذا المقال ، واذا مان لديك أي استفسار أو تعليق تود أن تشاركه معنا فتوجه الى قسم التعليقات الموجود في أخر كل مقالة من مقالتنا على المدونة .

 وليصلك كل جديد من مدونتنا مدونة أشياء تقنية انضم الى قائمة المتابعين لهذه المدونة ( تابع مدونة أشياء تقنية ) .هذا المقال برعاية مدونة رأفت للمعلوميات المدونة المعروفة والشهيرة في عالم التكنولوجبا والمعلومات المختصة بها وتقدم لك حلول لكافة المشاكل التي قد تواجهك في الكمبيوتر اوالهاتف الخاص بك اي كان نوعه . هذا المقال برعاية مدونة رأفت للمعلوميات  وقناة رأفت للمعلوميات 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات