القائمة الرئيسية

الصفحات

نسيت كلمة السر لا يمكن تسجيل الدخول الى فيسبوك | طرق استرجاع حساب فيس بوك

نسيت كلمة السر لا يمكن تسجيل الدخول الى فيسبوك | طرق استرجاع حساب فيس بوك


 طريقة سهلة وسريعة لتغيير كلمة مرور الفيسبوك أو اعادة تعيينها مجددا :

مرحبا بك اليوم في مقال جديد ويوم جديد كذلك ، سنتحدث عن موضوع مهم وجديد لمستخدمين موقع التواصل الاجتماعي المعروف والمشهور على المستوى العالمي ، الا وهو الفيس بوك ( Facebook ) ،  طرق وكيفية استرجاع حساب الفيسبوك اذا قمت بفقدان او نسيان كلمة السر الخاصة بحسابك على الفيسبوك وسوف نقوم اليوم في هذا المقال بشرح طريقتين بسيطتين وسريعيتن ولا يحتاجان منك سوى البحث القليل عن حسابك .


وستريحك احد هاتين الطريقتين في ايجاد حسابك بسهولة وفي الطريقة الثانية يمكن للموقع الذي سوف نشرح عنه أن يرسل لك كلمة السر الخاصة بحسابك على الفايسبوك بسهولة وبنقرة زر واحدة لمعرفة ما عليك فعله ومعرفة أي من الطريقتين اللتين سوف نشرح عنهما سيفيدانك في ايجاد كلمة واسترجاع حسابك على الفيس بوك او حتى تغيير كلمة السر ، وكل ما عليك فعله هو أن تكمل قراءة هذا المقال للاخير لتستفيد من كل كلمة وكل حرف موجودة في هذا المقال هيا الان.


كلمة مرور الفيسبوك كيف يمكن أن تكون :

يجب عليك عندما تقوم بانشاء حساب على الفيسبوك أن تدخل كلمة المرور الخاصة بالفيسبوك الخاصة بك عندما يطلب منك ذلك وهناك شروط ومعايير لجعل كلمة السر الخاص  بك غير معروفة او صعبة لأي شخص أو لأي مخترق ، فيجب أن تكون كلمة المرور الخاصة بك على حسابك على الفيسبوك صعبة ومعقدة ويوجد بها أحرف وأرقام وأن لا تكون كلمة مرور الفيسبوك خاصتك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو تاريخ ميلادك .


لأن كلمات السر مثل هذه قد تخترق وبسهولة من قبل أي شخص لديه عنوان بريدك الالكتروني أو لديه رقم هاتفك ، او لديه علن عن تاريخ ميلادك ، فلا ينبغي أن تكون كلمة مرور الفيسبوك خاصتك معروفة لأي ، اذا يجب أن تكون كلمة السر غير معروفة ومعقدة وأن تسجلها في مكان مفتوح من قبلك أنت فقط وان حدث ونسيتها فلقد قمنا بشرح طريقتين قد تفيدك احداهما فب عملية البحث عن حسابك على الفيسبوك او البحث عن كلمة المرور الخاصة بحسابك على الفيسبوك او تغييرها . وربما تود الدخول الى هذا المقال هنا والذي نتحدث فيه عن 3 طرق لاسترجاع حسابات الفيسبوك المعطلة او المقفولة اضغط هنا استرجاع حساب الفيس المعطل او المقفول  .

 الطريقة الاولى :كيف يمكنني تغيير أو إعادة تعيين كلمة مرور الفيسبوك :

و لتغيير كلمة السر على فيسبوك في حال أن قمت بتسجيل الدخول على الفيسبوك :  اولا انقر على  في الزاوية العلوية اليسرى من الفيسبوك. ومن ثم حدد الإعدادات والخصوصية ،وبعد ذلك انقر على الإعدادات .ومن ثم قم بالنقر على الأمان وتسجيل الدخول . ومن ثم بعد ذلك انقر على تعديل الموجودة بجوار تغيير كلمة السر . اكتب كلمتين السر الحالية والجديدة ( التي تريد استبدالها بالحالية او القديمة ) وبعد ذلك انقر على حفظ التغييرات .اما  إذا كنت في وضع تسجيل الدخول لكنك نسيت كلمة السر، يرجى اتباع الخطوات التي سنقوم بذكرها  لتغيير كلمة السر، ثم النقر على هل نسيت كلمة السر؟ واتباع خطوات إعادة تعيين كلمة السر. يرجى العلم أنه يتعين عليك الوصول إلى البريد الإلكتروني المقترن بحسابك  اليك هنا في الاسفل هذه الطريقة . 


الطريقة الثانية : ابحث عن حسابك عبر موقع فيسبوك :

فقدت كلمة مرور حساب الفيسبوك الخاص بك وتريد استرجاعه لا عليك ، هذا الموقع الرسمي والخاص بشركة فيسبوك سيساعدك في عملية استرجاع حساب الفيسبوك خاصتك وبكل سهولة كل ما عليك القيام به هو ان تقوم بالبحث ‘ن اسم الخاص على حساب الفيسبوك المفقود الخاص بك ، او يمكنك اذا نسيت اسمك على الفيسبوك أن تقوم بادخال البريد الالكتروني ، أو اذا نسيت بريدك الالكتروني فيمكنك تسجيل رقم الهاتف الخاص بك ، في الخانة التي سوف تظهر لك عندما تقوم بفتح  الموقع .


ويمكنك اتباع هذه الخطوات التي سوف نشرح لك فيها عن كيفية استخدام هذا الموقع ، موقع فيسبوك الرسمي لايجاد حساب المفقود أو الذي نسيت كلمة مروره ، أولا سوف تقوم بالضغط على الرباط والذي سوف نضعطه لك في اخر هذا المقال ، بعد ذلك سيدخلك هذا الرابط الى موقع رسمي خاص بالفيسبوك يمكنك من البحث من خلال عن حساب الفيسبوك خاصتك ( الفيسبوك الذي نسيت كلمة السر الخاصة به ) ، بعد دخولك على هذا الموقع مباشرة سوف تظهر لك واجهة بسيطة ( حقل ) يطلب منك ادخال اسم حسابك على الفيسبوك او في حال نسيت اسمك على الفيسبوك لا مشكل فيمكنك ايضا ادخال عنوان البريد الالكتروني الخاص بك ، اما في حال لم تتذكر عنوان البريد الالكتروني الخاص بك ايضا فلا مشكلة فيمكنك ادخال رقم الهاتف الخاص بك .

ابحث عن حسابك عبر موقع فيسبوك

وفي حال قمت بتسجيل واحد من الثلاث تسجيلات المطلوبة منك ، اضغط على كلمة بحث  او ( Search ) و الموجودة في اخر الحقل ( النافذة ) التي تطلب منك نوع واحد من هذه البيانات التي قمنا يذكرها ( اسم الفيسبوك الخاص بك ، او عنوان البريد الالكتروني ، او رقم الهاتف ) بعد ذلك اذا كنت قد ادخلت اسمك على الفيسبوك عبر النافذة او الحقل الذي ظهر لك فعليك البحث عن صفحتك على الفيسبوك من بين مجموعة من الاشخاص الذين يمتلكون نفس الاسم خاصتك على الفيسبوك او قريبين من اسمك ، فاذا وجدت الحساب الخاص بك انقر على زر هذا حسابي او (this is my account ) ، فستظهر لك قائمة تسألك عن كيف تريد الحصول على رمز إعادة تعيين كلمة السر ( How would you like to get the password reset code ) .


 فيمنك الاختيار من ارسال الرمز عبر البريد الالكتروني  ( Send the code via email ) ، او ان تختار ارسال كلمة السر او الرمز عبر رسالة رسالة قصيرة ( Icon message in an SMS message ) ، ومن ثم تضغط على متابعة ( Continue ) او في حال قمت بتذكر كلمة السر فيوجد بجانب زر المتابعة زر ايضا محتواه ادخل كلمة السر لتسجيل الدخول ( Enter the password to log in ) ، ام في حال لم تجد صفحتك في قائمة البحث التي ظهرت لك عندما بحثت عن الفيسبوك خاصتك فستجد في اخر القائمة عبارة  مضمونها انا لست من ضمن هذه القائمة ( I am not on this list ) فقم بالضغط عليها بعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة ادخل الاسم الكامل للصديق ( Enter the friend's full name ) ، وبعد ذلك ستجد حسابك الخاص بالفيسبوك الخاص بك . واليك هذا الفيديو من قناة رأفت للمعلوميات والذي يشرح فيه كيفية استرجاع الى اي حساب فيسبوك بدون معرفة الايميل او رقم الهاتف  .


الملخص :

في نهاية هذا المقال نرجوا أن يكون محتوى المقال قد حاز اعجابك ونرجوا أن تفيدك احدى الطريقتين في استرجاع حساب الفيسبوك الخاص بك ، ونرجوا أن تقوم بالاختيار بين الطريقتين من حيث المعايير او النتائج التي تريد أن تتوصل لها أنت ، وللذهاب الى موقع الفيسبوك والذي شرحنا عنه في الطريقة الثانية اليك الرابط اضغط هنا موقع فيسبوك للبحث عن حسابك وارسال لك كلمة المرور المنسية لهذا الحساب Facebook ، اما اذا كان لديك اي سؤال او اي اقتراح ترغب في مشاركته معنا فعليك مراجعة قسم التعليقات وسنحاول الرد على تعليقك في أقرب وقت ممكن . او ربما تريد الدخول الى هذه المقالة التي نتحدث فيه عن طريقة فتح عدة حسابات فيسبوك في نفس الوقت اضغط هنا طريقة فتح عدة حسابات  في ان واحد ويرجى متابعة مدونة اشياء تقنية لمتابعة المزيد من المقالات الجديدة على المدونة اول بأول ( وليصلك كل جديد ) .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات