القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة | برامج كمبيوتر 2021

أفضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة | برامج كمبيوتر 2021

 أفضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة | برامج كمبيوتر 2021 :

مرحبا بك اليوم في هذا المقال لجديد والذي سنتطرق فيه بالتحدث عن موضوع هام لمستخدمين الكمبيوتر والذين قد يعانون من مشكلة تنزيل البرامج المختلفة والتي تختلف باختلاف غرضها والهدف منها ، فسنتحدث اليوم عن طرق لحل هذه المشكلة بطرق جذرية وسهلة ، ومن خلال هذه المواقع التي سوف نتحدث عنها بعد قليل يمكنك ان تحل المشاكل التي تواجهك على الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة من فضلك لتتمكن من معرفة هذه المواقع التي ستحل مشكلتك ومن ثم يمكنك الاختيار من بينها لما يتناسب معك ومع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع المميزات التي تتناسب معك والكمبيوتر خاصتك ايضا هيا الان .

مواقع تحميل برامج الكمبيوتر :

هي عبارة عن مواقع مختصة لاجهزة الكمبيوتر وتساعد هذه المواقع في تنزيل اي برنامج تريده وتحبه على جهاز الكمبيوتر خاصتك فهناك اشخاص يعتمدون على الكمبيوتر بشكل يومي سواء اكان للعمل او للتسلية والالعاب .. الخ من الاهداف المستخدمة لأجهزة الكمبيوتر ، ويختلف كل جهاز عن الاخر من حيث الاستخدامات والبرامج التي يجب ان تكون موجودة عليها لتحقيق الهدف من امتلاكك جهاز كمبيوتر ، ولكن للاسف هناك اجهزة لا يمكنها تنزيل البرامج التي ترغب بها على جهازك.

برامج الكمبيوتر والتطبيقات مجانا

 لكن لا داعي للقلق فسنتحدث اليوم عن بعض المواقع التي يمكنك تنزيل البرامج التي تريدها من خلالها . وربما تود ايضا ان تقرأ هذا المقال من المقالات المعروفة في المدونة والذي قمنا باختياره لك والذي نتحدث فيه عن شرح موقع Sharewareonsale لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً للكمبيوتر للتوجه الى هذا المقال يرجى منك الضغط هنا من فضلك Sharewareonsale . وهناك مواقع كما تنزل برامج كمبيوتر وكذلك تحتوي على تطبيقات الاجهزة الاندرويد والايفون يمكنك تنزيلها وسنعرفك في مقالنا هذا عن بعض هذه المواقع .


أولاً : موقع download.com لتنزيل البرامج :

موقع Download.Com  تنزيل مجموعة كبيرة من البرامج وبشكل مجاني ، ويعتبر موقع Download.com أم جميع مواقع تنزيل البرامج. إنه الأقدم من نوعه وقد تم إنشاؤه منذ حوالي اكثر من 16 عامًا. هذا الموقع مملوك لـ CNet ، أحد أكبر الأسماء في مراجعات أخبار ومنتجات التكنولوجيا على الإنترنت. 

يحتوي هذا الموقع على مستودع كبير جدا لبرامج الكمبيوتر ولجميع الأنظمة الأساسية ومن هذه الانظمة النظام العالمي ويندوز  (Windows ) و ماك (Mac و Linux ) بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف . كما أنها تغطي التطبيقات والخدمات المستندة إلى الويب.

download.com لتنزيل البرامج للكمبيوتر

 يشتمل قسم البرامج على أكثر من 100000 برنامج تجريبي مجاني وتنزيل لأول مرة. غالبًا ما يتم تقييم التنزيلات ومراجعتها بواسطة المحررين وتحتوي على ملخص للملف من ناشر البرنامج نفسه. يمكن للمستخدم المسجل و أيضًا كتابة مراجعات وتقييم المنتج الذي تمت تجربته من قبلك . وللتوجه الى هذا الموقع يمكنك الان ان تتفضل بالضغط هنا download.com .اما اذا لم يناسبك هذا الموقع فعليك باتمام هذا المقال لتجد الموقع الذي تبحث عنه .


ثانيا : موقع Softpedia.Com لتنزيل برامج الكمبيوتر :

موقع التحميل Softpedia هو موقع روماني يقوم بفهرسة المعلومات ويوفر تنزيلات للبرامج.  يقوم الموقع أيضًا بفهرسة أخبار التكنولوجيا والعلوم والصحة والترفيه الرئيسية. يتم ترتيب فئات البرامج بشكل هرمي ويتم تصميمها على غرار مسارات نظام ملفات ويندوز ( Windows ) ، مثل :و Mobile Phone و Tools و Nokia.وغيرها  .

Softpedia لتنزيل البرامج للكمبيوتر

يمكن للمستخدمين الفرز حسب المعايير مثل تاريخ آخر تحديث أو عدد التنزيلات أو التصنيف. هناك ثلاثة أوضاع عرض ، عادية ، مجانية ، أو كومبيوترية ، والتي تتيح للمستخدمين استبعاد أنواع معينة من البرامج اذا فهدا الموقع لكافة الاجهزة والانطمة ولتتوجه الى هذا الموقع كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا من فضلك Softpedia.Com .

رابعا : موقع MAJORGEEKS لبرامج الكمبيوتر :

ماجور جيكس majorgeeks  يصنف من أفضل البرامج المجانية  ، برنامج MajorGeeks موجود هنا لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أساسي من خلال تقديم أدوات للمستخدم المبتدئ أو المتقدم. كان يُعرف سابقًا باسم TweakFiles في عام 1997 ، ولكن تمت إعادة تسميته منذ ذلك الحين الى الاسم الموجود عليه حاليا . يدير هذا الموقع وصيانته صديقان جيم وتيم .

 كما أن حس الفكاهة الذي يتمتعان به  يجعل هذا الموقع معروف ومشهور وايضا لديه لمسة شخصية أكثر. تمنحك العديد من الملفات الموجودة هنا واجهة جميلة وتشرح لك الأشياء بعبارات بسيطة. لا يقوم الكثير منهم بإجراء تعديلات حتى تقوم بتطبيقها. يتم فحص الملفات المقدمة للتنزيل للتأكد من جودتها قبل نشرها.


MajorGeeks

 هذا يعني ببساطة أنه يتم فحص كل برنامج للتأكد من أنه يقوم بشكل صحيح و أساسي بما هو معد بالقيام به وأنه خالي من برامج التجسس والفيروسات  المختلفة ، ويعتبر هذا الموقع شبيه موقع التورنت العملاق KickassTorrents بحيث يمكنك من خلاله تحميل البرامج العملاقة والجديدة وحتى الاصدارات الحديثة منها بشكل مجاني .

 لدى MajorGeeks مجتمع مستخدم ممتاز يساعد المستخدمين الجدد في حل مشكلات الكمبيوتر التي قد يواجهوها او واجهوها اصلا على الكمبيوتر الخاص بهم ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بعلامة تبويب على المخالفات في البرامج وللتوجه الى هذا الموقع ان اعجبك اضغط هنا من فضلك majorgeeks لتنزيل برامج الكمبيوتر مجانا ,

خامسا : موقع Ninite لبرامج الكمبيوتر مجانا :

 موقع تحميل برنامج نينيت Ninite لديه نهج فريد للتعامل مع البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في كل مرة تبحث فيها عن برنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لن تحتاج إلى البحث عن برنامج جديد وتنزيله بشكل فردي. إذا كنت تستخدم Ninite ، فإنه يمنحك خيارًا لتنزيل تطبيق واحد أو عدة تطبيقات دفعة واحدة.

Ninite لتنزيل برامج الكمبيوتر مجانا

و يتم تصنيف البرنامج المدرج في Ninite بشكل صحيح  ممتاز إلى أقسام مختلفة ومتنوعة مما يجعل هذا الموقع سهل الاستخدام ويراعي تجربة المستخدم له وهذا اجمل ما في الموضوع . على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن برنامج لمنتاج الفيديو والصوت ، فما عليك سوى الانتقال إلى قسم الوسائط وهناك تحصل على مجموعة من خيارات البرامج لتنزيلها. كما أنه يساعدك في الحفاظ على تحديث برنامجك لأنه يخطرك ويرسل لك اشعار في حال ان هناك اصدار جديد لدى هذا البرنامج

 إذا لم تجد برنامجًا تريده ، فيمكنك أيضًا أن توصيهم مباشرة  بإضافته إلى قاعدة بياناتهم على الموقع لأن Ninite يقبل الاقتراحات ويتواصل معك بكل احترام  ويضيف التطبيقات الشائعة والتي تتطلبها ولا تكون موجودة إلى قائمته بانتظام. وللذهاب الى هذا الموقع فكل ما عليك فعله هو الضغط هنا من فضلك للتوجه الى هذا الموقع  Ninite

الملخص :

في ختام مقالنا هذا والذي نرجوا ان تكون قد استفدت من خلاله وقمت باختيار الموقع الانسب لك من بين المواقع المشروحة في الاعلى ، ونأسف عن اي تقصير قد بدر منا في هذا المقال وليصلك كل جديد دائما وابدا منا مدونتنا يرجى منك الضغط على زر المتابعة الموجود في اخر هذا المقال والانضمام الى قائمة المتابعين لهذه المدونة  وان كان لديك اي تعليق او مناقشة يمكنك زيارة فسم التعليقات من فضلك الموجود في اخر هذا المقال  .

 هذا المقال برعاية مدونة رأفت للمعلوميات المدونة المعروفة على المستوى العالمي وللذهاب الى هذه المدونة تفضل بالضغط هنا مدونة رأفت للمعلوميات ، او الضغط هنا للتوجه الى قناة رأفت للمعلوميات على اليوتيوب ، والتي ستساعدك كل من هذه المدونة والقناة بحل اي مشكلة توجهها في عالم التقنية والمعلومات التقنية والشروحات  والفيديوهات الخاصة بزيادة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، او مشاكل للهاتف او للكمبيوتر .. الخ ,
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات