JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تنزيل برنامج شيرات الاصلي Shareit بدون اعلانات الاصدار القديم -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

تنزيل برنامج شيرات الاصلي Shareit بدون اعلانات الاصدار القديم

بعد التطور الكبير في الوقت الحالي الذي نشهده حيث ان الهواتف الذكية اصبحت جزء هام للغاية من حياتنا اليومية وخاصة نظام الاندرويد حيث انه من اكثر الانظمة استخداما في الوقت الحالي ويضم العديد من المميزات القوية للغاية ولذلك فهو يغطي احتياجات المستخدمين ونظام الاندرويد يوفر للمستخدمين الالاف من التطبيقات الرائعة .

منها تطبيقات مفيدة للغاية ومن بين هذه التطبيقات هو تطبيق شير ات حيث انه يعتبر من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاركة التطبيقات والالعاب والموسيقى والصور وحتى الملفات كبيرة للغاية مع اصدقائك والعائلة في ثواني فقط فهو يعتبر من اسرع وافضل التطبيقات لنقل الملفات في الوقت الحالي .


برنامج شير ات الاصدار القديم

قد يجد بعض المستخدمين هذا الامر غريب للغاية حيث اننا دائما ما نتشارك معكم احدث الاصدارات للتطبيقات او البرامج ولكن برنامج شير ات القديم يجده البعض افضل من الاصدارات الحديثة بشكل كبير للغاية حيث انه يكون ذات واجهة اسهل من الاصدارات الحديثة وايضا يضم نفس المميزات وهو اكثر عملية خصوصا ان كنت سوف تستخدم من عملية نقل الملفات والتطبيقات من هاتفك الاندرويد الى اي هاتف اخر او حتى نظام اخر .


 وبالطبع لا يمكننا ان نخفي ان التحديثات للتطبيقات تضم العديد من المميزات ولكنها ايضا تاتي ببعض العيوب التي يجدها المستخدمين مزعجة للغاية لهم ولذلك يبحثون عن الاصدارات القديمة ومن بين هذه العيوب هو ان الاصدارات الحديثة من برنامج شير ات يضم العديد من الاعلانات المزعجة للغاية يمكنك ايضا تجربة افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا .

 

ولذلك فان اصدار برنامج او تطبيق Shareit النسخة القديمة لا تضم الاعلانات المزعجة التي تضمها النسخة الحالية حيث ان النسخة الحالية تكون بطيئة بشكل كبير للغاية مع المستخدمين وخصوصا عن بدء فتح التطبيق فهو ياخذ بعض الوقت حتى يظهر لك الادوات الخاصة به وهذه المشكلة تكون اكبر بكثير خصوصا لاصحاب الهواتف الضعيفة .


حيث ان يصعب عليهم استخدام تطبيق الشير ات بشكل كبير للغاية ولذلك فان الحل الافضل هو استخدام الاصدار او النسخة القديمة من هذا التطبيق ولهذا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم هذه النسخة الرائعة من تطبيق الشير ات والتي تعد من افضل النسخ القديمة والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين وهي تضم العديد من المميزات القوية للغاية وايضا بدون اعلانات .

 

افضل نسخ تطبيق الشير ات لتبادل الملفات والتطبيقات

ويمكنك ايضا من خلال تطبيق الشير ات نقل الملفات الى جميع الانظمة منها الايفون او حتى الكمبيوتر وهذه النسخة المفضلة للعديد من المستخدمين وكما ذكرنا خصوصا لاصحاب الهواتف الضعيفة ولذلك فان هذه النسخة هي من النسخ التي تستحق التجربة ولكن عليك بعد تنزيل النسخة سوف تصلك رسالة ان هذا التطبيق قديم يمكنك تحديثه وبالطبع سوف تقوم برفض هذا الطلب من اجل الاحتفاظ بهذه النسخة على هاتفك الاندرويد ونسخة تطبيق شير ات القديم تدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .

 

تنزيل برنامج شيرات الاصلي Shareit بدون اعلانات الاصدار القديم

وهي تتميز بواجهة بسيطة للغاية والعديد من المميزات الاخرى القوية وجميعا نعلم المميزات المذهلة التي يوفرها لك تطبيق شير ات حيث ان عدد كبير للغاية من المستخدمين يرغبون في استخدامه بدون هذه الاعلانات المزعجة بحث انك عندما تقوم بالاتصال بالانترنت لم تجد شريط الاشعارات يمتلا بالكثير من الفيديوهات والاعلانات المزعجة للغاية والتي غير مناسبة الى مجتمعنا العربي ولذلك فهذه الطريقة المميزة التي يمكنك من خلالها التخلص من الاعلانات المزعجة وايضا الغير لائقة يمكنك كذلك تجربة تطبيق TV Show لمشاهدة القنوات مجانا .


اهم مميزات تطبيق Shareit النسخة القديمة لنقل الملفات

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  2. ياتي بواجهة بسيطة ومناسبة للجميع .
  3. سهل الاستخدام .
  4. نقل الملفات بين جميع الانظمة بسرعة رهيبة للغاية .
  5. هذا الاصدار ياتي بدون اي اعلانات مزعجة .
  6. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  7. يدعم نقل التطبيقات والالعاب لنظام الاندرويد .
  8. نقل الملفات الكبيرة في ثواني فقط .
  9. لا يضم اي مشاكل برمجية .

 

طريقة تحميل تطبيق شير ات النسخة القديمة

بالطبع تطبيق شير ات متوفر للتحميل عبر متجر قوقل بلاي والعشرات من المتاجر والمواقع الاخرى ولكن جميع هولاء المتاجر يوفرون لك احدث نسخة ومن اجل تحميل النسخة القديمة والتي لا تضم اي اعلانات مزعجة فانت بحاجة الى تحميلها من خلال رابط خارج المتجر ولكن التطبيق امن بشكل كامل وهو يدعم جميع التشفير التي ياتي مع النسخة الحاليه . 


ولكن بدون اعلانات ولذلك فهي نسخة اصلية بنسبة 100% وامنة للاستخدام ولكن الامر السار في هذه النسخة هي انها لا تضم اشعارات مزعجة او غير مناسبة للعديد من المستخدمين او حتى اعلانات مزعجة وبالتالي سوف يكون التطبيق خفيف بشكل كبير خصوصا لاصحاب الهواتف الضعيفة لتحمل تطبيق شير ات النسخة القديمة الاصلية بدون اعلانات مزعجة Shareit .