JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أفضل مواقع بيع وشراء العملات الرقمية للدول العربية 2023 -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
أفضل مواقع بيع وشراء العملات الرقمية للدول العربية 2023

من أشهر مجالات العمل على الانترنت في الوقت الحالي هو الاستثمار في مختلف العملات الرقمية وهي من أخطر مجالات العمل الحر لكنها في الوقت نفسه من يحقق أرباح خيالية أو قد يحقق خسائر هائلة فالأمر يعتمد على ذكاءك وحظك حيث هناك العديد من العملات الرقمية المختلفة في العالم الرقمي حالياً .

 لاسيما عملة بيتكوين الشهيرة وعملة لايت كوين وعملة دوغ كوين وغيرها الكثير والكثير من العملات الرقمية الشهيرة والتي يتداولها الكثير من الناس في الوقت الحالي وفي الواقع فقد تستثمر 50$ على سبيل في المثال في إحدى العملات الرقمية ثم تعود بعد فترة لتجدها أصبحت آلاف الدولارات وفي المقابل يمكن أن تستثمر مبلغ كبير ومن ثم تجده أصبح صفر دولار .

الأمر كله يعتمد على سوق العملات الرقمية والذي يضم مختلف العملات الرقمية وبالطبع فإن السوق في تغير مستمر فمثلاً ممكن أن ترتفع أسعار بعض العملات بشكل خيالي وممكن أن تنخفض أيضاً بشكل خيالي وهذا الأمر يعتمد على الكثير من الشروط والأمر أصبح من أشهر الأمور في الانترنت في الوقت الحالي حيث تدخل أشهر شخصيات العالم في هذا الوقت فمثلاً ثاني أغنى رجل في العالم وهو ايلون ماسك قام من خلال تغريدة على تويتر نصح فيها بالابتعاد عن بيتكوين والتعامل مع دوغ كوين بخفض قيمة عملة بيتكوين الى أقل من النصف تقريباً وفي المقابل رفع من قيمة عملة دوغ كوين بشكل خيالي .

مواقع استثمار العملات الرقمية

في الواقع مجال العملات الرقمية هو من أشهر مجالات الاستثمار فهو من أحدث التقنيات في الوقت الحالي كما أنه هناك الكثير من العمليات التي يمكنك فعلها بالعملات الرقمية فيمكنك الاكتفاء بالتداول أو يمكنك القيام بالبيع أو الشراء او الاستثمار كما يمكنك تضمين العملات الرقمية في منصات لاستخدامها كعملة حقيقية للشراء .

وإذا كنت مبتدئ وتريد معرفة التفاصيل حول البدء بالاستثمار في العملات الرقمية فهناك بعض المنصات التي يجب أن تبدأ من خلالها وإلا فلن تكتسب أو خبرة أو ستضيع لأنها توفر لك جميع الخبرات والتقنيات اللازمة من أجل أن تجد أفضل العملات لاستثمارها في الوقت المناسب تماماً . قد يفيدك الشرح الوافي للفوركس كأفضل مجال للربح من الانترنت .

منصة Binance

عملات رقمية

هي من أشهر منصات العملات الرقمية على الانترنت في الوقت الحالي ويمكنك من خلالها تداول او شراء او بيع او استثمار العملات الرقمية بكل سهولة فالخبراء في هذا المجال يعتبرون هذه المنصة من أفضل المنصات للبدء في مجال العملات الرقمية حيث يمكنك أيضاً تخزين العملات الرقمية وحفظها واستقبال العملات الرقمية وارسالها والتحويل بينها أيضاً .

 وكل ذلك من خلال تلك المنصة ويوجد في المنصة عدد كبير من العملات الرقمية وبالتالي فالتعامل مع هذا الموقع قد يدر عليك الكثير من الأرباح لأن الكثيرون يتعاملون معه ويستثمرون في العملات الرقمية المختلفة من خلاله . قد يفيدك طريقة منع استغلال حاسوبك في تعدين البيتكوين .

كما أنه للعمل على المنصة ما عليك سوى إنشاء حساب جديد وهي عملية سهلة لا تأخذ منك الكثير من الوقت ومن ثم ستملك محفظة في الموقع يمكنك من خلالها ارسال واستقبال واجراء الكثير من العمليات على مختلف العملات الرقمية التي تريدها حيث يدعم الموقع الكثير من العملات الرقمية المشفرة التي يمكنك الاستثمار بها مباشرة بعد التسجيل .

 ويمكنك الشراء في الموقع واجراء كافة العمليات من خلال بطاقتك البنكية لكنك ستحتاج الى تفعيل حساب خاص في الموقع وهو أيضاً سهل ولا يحتاج الى الكثير من الوقت حيث يجب عليك ارسال بطاقة التعريف الخاصة بك لتفعيل الحساب الخاص ومن ثم ستتمكن من شراء العملات الرقمية بكل سهولة .

منصة Kucoin

تداول العملات الرقمية

هي أيضاً من أشهر المنصات التي يمكنك من خلالها العمل في مجال العملات الرقمية واجراء ما تريد من عمليات استثمار وشراء وبيع وتداول وارسال واستقبال وكل ذلك بسهولة وبشكل مجاني من خلال المنصة كما أن أكثر شيء يميز المنصة هو انها متاحة في أغلب البلدان العربية ونقصد أنه لو لم تتمكن من تداول العملات الرقمية في بلدك بسبب الحظر .

 فقد يكون بإمكانك ذلك من خلال تلك المنصة المتميزة كما أن التسجيل والعمل في العملات الرقمية في هذا الموقع أسهل من سابقه حيث ما عليك سوى التسجيل وانشاء حساب في المنصة ومن ثم ستتمكن من استخدام بطاقتك البنكية بشكل مباشر لشراء العملات الرقمية التي تريدها .

كما يمكنك من خلال المنصة شراء اي عملة رقمية تريدها او تسمع بأنها تريند ويمكنك ايضاً التداول بين العملات الرقمية واستثمارها وتخزينها أيضاً ويمكنك كذلك شراء العديد من الخدمات الاخرى واستخدام رصيدك في مواقع الشراء على الانترنت وايضاً توفر تلك المنصة ميزة مهمة لمن هو جديد في مجال العملات الرقمية .

وهي ميزة قوية جداً وهي الاستثمار والتداول في العملات الرقمية من خلال البوتات حيث يمكنك مثلاً توظيف بوت يقوم هو بالاستثمار في عملة رقمية ما من أجل أن تربح أنت حيث يحقق لك الربح دون أن تتدخل ويمكنك أيضاً ان أردت أن تتداول وتستثمر بنفسك .