القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح المجانية والمحدثة للأندرويد تحميل آخر اصدار


تعتبر لوحة المفاتيح ذات اهمية كبيرة في هواتف الاندرويد وحتى في الحواسيب ولا يمكن الاستغناء عنها نهائياً فهي من واحدات الإدخال الأساسية فمن دونها لن تستطيع الكتابة على هاتفك الاندرويد او ارسال الرسائل أو اي شيء يتعلق باللغة والكلمات وفي الواقع تأتي جميع الأجهزة الالكترونية مزودة بلوحة مفاتيح والتي في الغالب يعتاد عليها جميع المستخدمين ولا يفكرون في تغييرها لأنها تفي بالغرض وتحقق الغاية من وجودها على عكس الكثيرين الذين يهتمون بشكل أساسي بشكل لوحة المفاتيح وتنسيقها .

لكن في الواقع سواء كنت راض أم غير راض بلوحة المفاتيح المثبتة مسبقاً في جهازك فيجب ان تعلم أنه هناك العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح الرائعة للأندرويد والتي ستعجبك بكل تأكيد لأنها ستقدم لك تجربة كتابة أفضل بكثير وتنتقل بك الى مستويات اخرى من لوحات المفاتيح ففي الواقع لوحة المفاتيح التي تأتي مثبتة مع الجهاز تكون متواضعة وذات ميزات قليلة جداً بالمقارنة مع تلك التطبيقات التي تختص بشكل كامل في لوحات المفاتيح والتي ستقدم لك أفضل الميزات وقابليات التخصيص .

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

في هذه المقالة جمعنا لكم أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد حيث تساعدك تلك التطبيقات على الكتابة بشكل أسرع على لوحة المفاتيح وبدون جهد حيث توفر لك الكثير من الاختصارات وطرق الكتابة الجديدة وكذلك ستكون لوحة المفاتيح الخاصة بك بمظهر جميل جداً كما أن هذه التطبيقات تم تعديلها وتحديثها مرات عديدة الى وقتنا هذا للوصول الى افضل نسخة ممكنة من كل تطبيق وتعرض لك تلك التطبيقات تصحيح الأخطاء الإملائية بسهولة وجميعها تقدم الكثير من التخصيص . قد يفيدك تحميل تطبيق SkyTube بديل اليوتيوب للحصول على الميزات المدفوعة مجاناً .

تطبيق Gboard


هو من أشهر تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم بشكل يومي حيث اعتاد التطبيق أن يقدم أشكال لوحة مفاتيح جميلة جداً وحصل التطبيق على العديد من الاضافات والتحسينات في الفترة الأخيرة مما جعله من أفضل التطبيقات في هذا المجال ويقدم التطبيق نص تنبؤي دقيق للغاية ويمكنك من الكتابة بسلاسة من خلال التمرير ويمنحك تخصيص الإيماءات الخاصة بالمؤشر والحذف وهو متكامل مع مساعد وترجمة قوقل .

ويمكنك من الكتابة بلغات متعددة في الوقت نفسه والتطبيق من تقديم شركة قوقل فهو يحصل على تحديثات بشكل دوري ففي الفترة الأخيرة تختبر قوقل ميزة جديدة في التطبيق حيث يمكنك الوصول بشكل سريع جداً الى الحافظة الخاصة بعمليات النسخ واللصق وفي اندرويد 12 القادم ستكون لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق متزامنة مع مظهر الخلفية الخاصة بهاتفك وفي السابق كان التطبيق بطيء وصعب أما الآن فهو سريع وسلس وأفضل بكثير . قد يفيدك تحميل تطبيق كلابهاوس clubhouse الشهير للاندرويد والأيفون مجاناً .

تطبيق Swiftkey


هو من تطبيقات الأندرويد القديمة لكنه لا يزال يحصل على تحديثات دورية ويعتبر أفضل بكثير من أغلب التطبيقات الحديثة في هذا المجال حيث يقدم لوحات مفتاحي متنوعة ومناسبة للجميع وكل لوحة مفاتيح تضم العديد من الميزات وأكثر ما يميز التطبيق هو التخصيص حيث يمكنك تخصيص كل شيء تريده بسهولة كما أنه هناك العديد من الخيارات الإضافية وعناصر التحكم التي تجعل لوحة المفاتيح الخاصة بك مخصصة ومميزة .

وأكثر ما هو مثير حول تطبيق سويفت كي هو أنه يمكنك الوصول الى كل شيء كالأساسيات مثلاً من خلال لوحة المفاتيح بشكل مباشر كما أن التطبيق يحتوي على شريط وصول سريع موجود في الأعلى ويحتوي على اختصارات للملصقات والحافظة والصور المتحركة والمترجم التلقائي للعديد من اللغات ولكن في الفترة الأخيرة عانى الكثيرون من مشكلة التنبؤ والتصحيح التلقائي في التطبيق حيث أصبحت تصدر بعض الأخطاء وهذا ما سوف يصلحه فريق التطبيق في أقرب وقت .

تطبيق Chrooma


هو من أشهر وأجمل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد فهو يمكن تشبيهه بلوحات مفاتيح الكمبيوتر ذات ألوان الـ RGB فهو مشابه لها لكن على تطبيق الأندرويد حيث يتكيف التطبيق بشكل تلقائي مع الألوان الأساسية للوحة المفاتيح ألوان جهازك حيث يتحول اللون الى الأخضر عندما تتلقى اشعارات من تطبيق الواتساب ويتحول الى البرتقالي عندما تتلقى اشعارات من جيميل ويأتي التطبيق مع عشرات لوحات المفاتيح المتعددة الألوان والأشكال ولن تشعر بالملل نهائياً باستخدام التطبيق .

حيث في باقي التطبيق كالتطبيق الأول والثاني يمكن أن تعتاد على آلية التطبيق ولوحات المفاتيح بسرعة ومن مظهر التطبيق أيضاً أما في هذا التطبيق فلن تشعر بذلك نهائياً فهو سيمنحك تجربة كتابة خاصة بك ومميزة ويضم العديد من الألوان والسمات القابلة للتخصيص وفق مزاجك كما يضم التطبيق العديد من الميزات الأخرى المفيدة مثل الكتابة بالإيماءات والنص التنبؤي المدعوم بالذكاء الاصطناعي ووضع الكتابة بيد واحدة والوضع الليلي والتخطيط المنفصل وغير ذلك الكثير من الميزات الرائعة في التطبيق .

وفي النهاية هذه كانت أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح للأندرويد يمكنك تجربة أياً منها وتذكر أنه يمكنك تخصيص العديد من الأشياء في كل تطبيق فإن لم تعجبك الإعدادات الافتراضية التي تأتي مع كل تطبيق فيمكنك تغيير ذلك بسهولة من خلال الإعدادات .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات