JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

اليك أفضل موقع أدوات سيو SEO يضم 95 أداة قوية ومجانية للسيو SEO -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

من أشهر مفاهيم الانترنت في الوقت الحالي هو كلمة السيو SEO ألا وهو تحسين محركات البحث ببساطة السيو مهم جداً جداً لموقعك او قناتك على اليوتيوب او صفحتك على الفيس او اي شيء على الانترنت فهو الذي يحدد نجاح او فشل موقعك او قناتك لأنه مسؤول بشكل رئيسي عن جلب الزوار لموقعك او قناتك والعديد من الأشياء الأخرى فاذا كنت تملك موقع على الانترنت او مدونة او قناة يوتيوب او حساب انستقرام فعال وتريد اشهاره فيجب عليك الاهتمام بالسيو اهتمام كبير لأنه الشيء الوحيد القادر على ذلك .

حتى تفهم السيو دعني أعطيك مثال بسيط افترض أنك كتبت عن فوائد التفاح في موقعك على الانترنت ثم نشرته ولنفترض أن شخص آخر بحث عن فوائد التفاح في محرك البحث قوقل الآن ما الذي يضمن لك أن مقالك الذي نشرته سيظهر لهذا الشخص ضمن النتائج الأولى او حتى في الصفحات الأخرى؟ حسناً ما يضمن لك ذلك هو السيو فقط فهو الذي يقرر ما اذا كان موقعك في أوائل المواقع ومقالاتك تتصدر محركات البحث أم لا وغير ذلك الكثير من الأمور والسيو لا يقتصر على ذلك بل هو مجال كبير ويضم الكثير من الأمور والأفكار المفيدة جداً .

في الواقع العمل ضمن مجال السيو سواء للعمل الشخصي لتطوير موقعك او قناتك او للربح من الانترنت من خلال تطوير مواقع وقنوات الأشخاص الآخرين ليس من الأشياء السهلة فأنت تحتاج الى خبرة في هذا المجال والتي يمكنك اكتسابها من خلال التعلم على الانترنت سواء من خلال حضور الكورسات المختلفة او من خلال قراءة المقالات وان لم تكن تمتلك الوقت يمكنك الاستعانة في خبير في هذا المجال وتوظيفه ولكن هناك بعض الأدوات السهلة والمفيدة في مجال السيو التي يمكن ان تكون كافية يمكنك الحصول عليها من خلال الموقع الذي سنشرحه الآن .

شرح موقع PrePostSeo


هو موقع مميز ومفيد جداً يوفر العديد من أدوات السيو المفيدة جداً لموقعك او قناتك والتي سترتقي بك بسهولة حيث يجمع الموقع أشهر الأدوات في مجال السيو ويوفرها في مكان واحد لاستخدامها والاستفادة منها مجاناً وبكل سهولة ومن الأدوات التي يضمها الموقع أداة اعادة صياغة المقالات وهي أداة مفيدة لكتابة مقالات سريعة من خلال نسخ نص معين ولصقه في الاداة وستقوم الأداة بتقديم نص مشابه ومعاد صياغته للنص المطلوب والفكرة من الأداة هي تجنب المشاكل التي تحدث بسبب نسخ المحتوى مباشرة . قد يفيدك طرق الحصول على كلمات مفتاحية لتصدر واكتساح محركات البحث .

وأيضاً يحوي الموقع أداة الكشف عن السرقة الأدبية Plagiarism وهي مهمة جداً لمعرفة نسبة النسخ في مقالك حتى لا تخالفك شركة قوقل بتهمة سرقة المحتوى كما يحوي الموقع أداة فحص المقال لغوياً من خلال فحص القواعد وصحتها واكتشاف الأخطاء في مقالك واصلاحها كما يحوي الموقع أداة معرفة عدد الكلمات في كل مقال اذا اردت ذلك خلال كتابة المقال ويحوي الموقع على ادواة فحص الدومين الخاص بموقعك وكافة المعلومات عنه . 

كما يحوي أداة لتحويل الصور الى نصوص وهي اداة مفيدة جداً ما عليك سوى رفع صورة ما وسيخرج لك الموقع النص الكامل الذي في داخلها ويحوي الموقع أداة فحص للبطاقات الائتمانية وأيضاً أداة تحويل للبطاقات الائتمانية ويحوي اداة مهمة جداً في السيو وهي مطلوبة من قبل الكثيرين وهي أداة صنع الباكلينكس وهي روابط مهمة جداً في السيو ويحتوي أيضاً الموقع أداة للتأكد من هذه الروابط وتوثيقها ويحوي أداة للمقارنة بين الصفحات والمواقع ويحوي أداة لمعرفة عناوين الروابط المحببة لدى السيو . قد يفيدك كن مدون محترف مع هذه الإضافات التي يستعملها المدونون على بلوجر .

مميزات موقع PrePostSeo


ويحوي ايضاً الموقع ادوات كثيرة تختص بالكلمات المفتاحية والتي تعتبر محور مجال السيو حيث يحوي الموقع اداة لمعرفة مجمل عدد الكلمات المفتاحية لموقعك وما هي ويحوي أيضاً أداة لمعرفة توزع الكلمات المفتاحية واختلافها في موقعك كما أنه يحوي اداة لمقارنة النصوص ويحوي أداة لتوليد نصوص قصيرة ومن ميزاته أيضاً أنه يحوي أداة لفحص معدل قراءة مقالك وتحسينه وهي من الادوات التي تهتم بها منصة ووردبريس كثيراً فهي مهمة بالنسبة للقراء للبقاء في الموقع والقراءة بسهولة دون اجهاد .

ويحوي الموقع أيضاً اداة للكشف عن المواقع المشابهة لموقعك لتقديم محتوى منافس ودراسة المواقع المشابهة ويحتوي أيضاً اداة لإحصاء عدد الأسطر في مقال ما كما يحوي اداة لمزج الكلمات والحصول على أفضل الكلمات المفتاحية من أكثر من كلمة مفتاحية كما يحوي أداة لمعرفة عنوان IP الخاص بك ويحوي أيضاً أداة لحساب أرباح أدسنس المتوقعة والحصول على آخر الإحصائيات ويحوي أداة لحساب نسبة عمولة بايبال لأي مبلغ تتداوله من خلالها .

ويحوي أداة لتحويل النصوص الى النظام الثنائي وأداة لتحويل النظام العشري الى الثنائي وبالعكس ويحوي أداة لتوليد عنوان مزيف ويحوي أداة لتوليد بطاقات ائتمانية مزيفة لاستخدامها في بعض المواقع ويحوي أداة لتوليد كلمة مفتاحية عشوائية او اسم عشوائي ويحوي اداة للتعديل على النصوص أونلاين ويحوي اداة لتحويل النصوص الى صور بسيطة ويحوي أداة لحساب العمر بالدقائق ولحساب معدل اي شيء او النسبة المئوية لأي شيء . موقع PrePostSeo .