القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حصري للحصول على عشرات الكورسات والأدوات والاشتراكات المدفوعة بشكل مجاني بالكامل


يوجد في الانترنت الكثير والكثير من الأشياء المدفوعة التي غالباً ما نحتاجها لكن نتفاجأ بأنها مدفوعة ولا يمكننا الوصول اليها الا من خلال دفع المال وهذه المشكلة يواجهها الكثير منا لاسيما في الوطن العربي فمثلاً أي شيء تريده غالباً ما يكون غير متوفر بشكل مجاني او النسخة المجانية منه لا تفي بالغرض أو مزعجة ففي الحقيقة المحتوى المميز على الانترنت يكون موجود بشكل مدفوع دوماً وقلما تجد محتوى مميز وموجود بشكل مجاني بحيث يمكن لأي شخص الحصول عليه والاستفادة منه .

ولهذا السبب صدرت الكثير من المواقع والتطبيقات التي تنهي عمليات الاحتكار هذه التي تحدث في الانترنت على مصادر التعلم والتطبيقات والادوات المفيدة حيث تقوم هذه المواقع بنشر الكثير من الأشياء المدفوعة بشكل مجاني ليتمكن الجميع من الاستفادة منها وفي الواقع تلك المواقع يعرف أغلبها باسم التورنت لكن في الغالب تكون مواقع التورنت ضارة ومليئة بالفيروسات او مليئة بالإعلانات بالرغم من أنها توفر كل شيء بشكل مجاني لكن اليوم سنشارك معكم في هذه المقالة موقع مجاني يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من الأشياء المفيدة بشكل مجاني بدون احتكار .

شرح موقع Entrepreneur


يوجد الكثير من مصادر التعلم على الانترنت التي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المعرفة وتعلم الكثير من الأشياء التي يمكنك بدء عمل رئيسي بها وهذه المواقع هي مواقع الكورسات ومن أشهر تلك المواقع موقع coursera وموقع udemy لكن المشكلة في هذه المواقع هو أنها تتيح بعض الكورسات المجانية لكنها بالمقابل تتيح غالبية المحتوى في المنصة بشكل مدفوع ومرتفع الثمن فمثلاً يبلغ سعر كورس واحد في احد هذه المواقع 200$ وبالتأكيد انت لن تستطيع شراء هذا الكورس مهما كانت فائدته العملية .

موقع Entrepreneur هو موقع يتيح لك الحصول على الكثير من الأشياء والأدوات والاشتراكات والكورسات الموجودة على الانترنت بشكل مجاني بالكامل بالرغم من أسعارها تكون باهظة جداً فمثلاً يوفر الموقع حالياً مجموعة دروس مهمة جداً في البرمجة سعرها الأصلي هو 10000$ بينما يوفرها الموقع بشكل مجاني بالكامل لفترة محدودة فقط وجميع الأشياء في الموقع التي تجدها تكون لفترة محدودة وقصيرة لذلك يجب عليك المسارعة للحصول على الأشياء المجانية والتي كانت مدفوعة بسعر باهظ في البداية ويجب عليك استغلال العروض قبل نفاذ وقتها . 

وحتى تعرف ما يمكنك الحصول عليه من خلال الموقع سنذكر لك بعض الأشياء التي يوفرها الموقع حالياً بشكل مجاني لتتعرف على المحتوى الذي يقدمه في الموقع فمثلاً يقدم الموقع كورسل احترافي عن ادارة الوقت سعره الحقيقي 200$ يوفره بشكل مجاني كما يوفر كورس حول نصائح وطرق وارشادات للخروج من مشاكلك وجعل سنة 2021 من أفضل السنوات في حياتك ويقدم لك كورس في تحديد أهدافك وخططك بشكل أفضل ويرشدك الى أفضل الطرق لتحقيق أهدافك . قد يفيدك أفضل وأسرع 25 موقع تورنت لسنة 2021 .

ومن ناحية أخرى يوفر كورس تعليمي لبرنامج مايكروسوفت اكسل Excel بشكل مجاني لفترة محدودة يمكنك الاستفادة منه في تعلم العمل على برنامج الاكسل كما يقدم كورس في الغناء وتعليمه والسيطرة على الخوف أمام الجمهور ومن ميزات الموقع أنه يوفر بعض الأشياء المدفوعة بشكل مجاني ويصنفها ضمن مجموعة متناسقة فمثلاً يوفر حالياً الموقع كورس شامل يضم كورس ادارة الوقت وكورس الخطط والاهداف وتوضحيها وكورس القراءة بشكل أفضل والنصائح المثالية في هذا المجال يوفر كل ذلك في مجموعة واحدة يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني بدلاً من دفع 1000$ .

مميزات موقع Entrepreneur


يوفر الموقع الكثير من الأشياء المدفوعة بشكل مجاني الى جانب الكورسات المدفوعة التي ذكرناها في الأعلى فمثلاً يوفر الموقع اشتراك مجاني لمدة 30 يوم في خدمة SEMrush المميزة ويوفر عليك دفع 99$ وللمصممين فالموقع يوفر أكثر من 250 ألف صورة فيكتور بشكل مجاني من أشهر موقع لصور الفيكتور وهو موقع VectorGrove وان أردت الحصول عليها بغير تلك الطريقة ستضطر الى دفع أكثر من 500$ لذا سارع لاستغلال العرض . قد يفيدك احصل على شهادتك الان عبر الانترنت مجانا | كورسات مجانية مع شهادات .

وأيضاً يوفر الموقع كورس تعليم برمجة مختلف أنواع الألعاب بمختلف المنصات والكورس هو عبارة عن مجموعة كورسات سعرها جميعاً 10000 صدق أو لا تصدق يمكنك الحصول عليها مجاناً في الفترة الحالية ويوفر الموقع اشتراك مجاني في تطبيق بروكسي مدفوع لمدة 7 أيام مجاناً ويوفر كورسات في تعلم التكويد وبرمجة تطبيقات الموبايل وصولاً الى مرحلة الاحتراف ويوفر حزمة من أفضل الخلفيات المستخدمة في أفلام هولييود والعديد من التأثيرات الاخرى بشكل مجاني بالكامل .

ومن أبرز الأشياء التي يوفرها الموقع والتي يحتاجها الكثيرين هو اشتراك مجاني لمدة شهر في موقع shutterstock ولمن لا يعرف الموقع فهو يوفر أفضل الصور على التي يمكنك استخدامها بدون حقوق نشر حيث يمكنك استخدام الصور التي يوفرها الموقع في عملك وأي شيء بدون حقوق وبالرغم من كل شيء ذكرناه لا يزال الموقع يحوي الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني سنترك لكم رابط الموقع لتتعرفوا عليها . موقع Entrepreneur .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات