القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Hackuna لحماية هاتفك من عمليات الاختراق والتجسس


عندما نستخدم هواتفنا بشكل يومي نقوم بفتح الكثير من المواقع والتطبيقات ونحمل الكثير من الملفات والتطبيقات والتي لا نعلم ماهيتها وهل هي تحوي فيروسات أو لا وهل هي خطيرة وتؤثر على الهاتف أم لا وفي الواقع من المؤسف فعلاً أننا لا نهتم بهذه الأمور فهي من أهم الأمور لأنه هناك الكثير من التطبيقات يكون الغرض الرئيسي منها هو اختراق الهاتف والتجسس عليه وسرقة المعلومات والبيانات من داخله من دون ان تعلم حيث يكون التطبيق متنكر بزي غرض أخر دون أن تعلم .

وهذا غير مستغرب فعلاً وليس التطبيقات فقط تكون كذلك بل أن أكثر مواقع الويب التي ندخل اليها أحيانا يكون الغرض منها هو التجسس والتهكير وسرقة البيانات حيث أن العديد من التطبيقات والمواقع تحتاج الى معلومات عن مستخدمين عشوائيين من الأندرويد وعندما لا تحصل على ما تريد تستخدم تلك الطرق الشنيعة للحصول على المعلومات كما أنه هناك بعض الأشخاص الذين ينشرون الفيروسات حتى تدخل الى الهواتف وتدمرها لغرض ما وهناك بعض الأشخاص الذين يحتاجون صورك مثلاً فيسرقوها ويسربوها دون علمك .

كما أنه من أشهر انواع السرقة الالكترونية حالياً هي سرقة الواي فاي حيث توجد العديد من التطبيقات التي تسمح للأشخاص باختراق الشبكات القريبة والحصول على كلمة سرها وبالتالي استخدامها وانت بالتأكيد لن ترغب بذلك فقد يضعف عندك الانترنت بشكل كبير وهذا الأمر يعد سرقة في النهاية خصوصاً وأن الانترنت ليس مجاني وبالتالي يجب عليك استخدام أحد تطبيقات الحماية من التجسس والاختراق وحماية شبكات الواي فاي من التهكير بسهولة وفي هذه المقالة سوف نتكلم عن أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال .

تطبيقات الحماية من عمليات الاختراق والتجسس


في الواقع هناك بعض التطبيقات الشهيرة التي قام المبرمجون بإنشائها من أجل محاربة هذا النوع من الأشخاص وهذا النوع من التطبيقات والمواقع الخبيثة وهي متاحة لأغلب الأنظمة ومنها الاندرويد حيث تكثر عمليات الاختراق والتهكير في نظام الأندرويد لأن المخترقون يعتبرونه من الأنظمة التي يسهل اختراقها لهذا السبب ان لم تكن بالفعل تعرضت للسرقة وتم انتشال بياناتك وزرع الفيروسات في هاتفك فقد تكون معرض بشكل كبير لهذا الموضوع لذلك لا بد من التخلص من الفيروسات ومنع اخذ البيانات من هاتفك وذلك من خلال تلك التطبيقات . قد يفيدك تحميل تطبيق SkyTube بديل اليوتيوب للحصول على الميزات المدفوعة مجاناً .

شرح تطبيق Hackuna

هو من أفضل تطبيقات الأندرويد التي يحتاجها المستخدمون في الوقت الحالي خصوصاً بعد الانتشار الكبير لسرقات الواي فاي وسرقات البيانات وزرع الفيروسات وعمليات الاختراق وهو من التطبيقات المميزة التي تمنع كل ما سبق من أن يصيب هاتفك حيث يعتبر التطبيق من تطبيقات مضادات الاختراق التجسس الرائدة والفعالة حالياً ويقوم التطبيق بشكل أساسي بحماية هاتفك من المتطفلين المختلفين ويمنعهم من اختراق هاتفك والتجسس عليه . قد يفيدك  أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح المجانية والمحدثة للأندرويد تحميل آخر اصدار .

كما وأن مهمته الرئيسية والتي يركز عليها بشكل كبير هي ايقاف المتطفلين على شبكة الواي فاي الخاصة بك حيث يمكنك من خلال التطبيق معرفة الكثير من المعلومات عن جميع الهواتف المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك ويمكنك من خلال التطبيق أيضاً قطع الاتصال بشبكة الواي فاي عن أحد الأجهزة ان شككت أنه ليس من أجهزتك أو أحد لا تعرفه ومهما حاول هو الآخر الاتصال بالشبكة لن يتمكن الا إن أعطيته اذن وسمحت له بالوصول وبالتالي لن يتجسس أحد عليك ويسرق الواي فاي الخاص بك .


كما أن التطبيق يضم العديد من الميزات الأخرى مثل ميزة مسح شبكات الواي فاي وحماية الشبكات من الاختراق وهذا لن تجده في الكثير من التطبيقات الأخرى أما عن ميزة مسح شبكات الواي فاي فيمكنك من خلال هذه الميزة أن تعمل سكانر لشبكة الواي فاي الخاصة بك وسيجلب لك التطبيق جميع الهواتف المتصلة بشبكتك ويوضح لك الكثير من المعلومات عنها كعنوان الآي بي ونوع الهاتف والكثير من المعلومات الأخرى التي ستمكنك من معرفة السارق وايقافه بسهولة .

وكما ذكرنا اذا وجدت آي بي لا تعرفه وبالتالي فهو غير مروغب فيه يمكنك بسهولة حظره من الوصول الى الشبكة وهذه كانت ميزات التطبيق بالنسبة لشبكات الواي فاي أما عن ميزاته بالنسبة للهاتف بشكل عام فهناك ميزة يمكنك من خلالها عمل فحص شامل للهاتف بكل ما فيه من ملفات وتطبيقات وسوف يكشف لك التطبيقات كافة الفيروسات الموجودة في هاتفك ويمكنك من حذفها كما أنه سيكشف لك عن عمليات الاختراق لهاتفك ويظهر لك التطبيقات التي تتجسس عليه ويتيح لك حذف تلك التطبيقات بشكل مباشر والغاء نشاطها .

طريقة تحميل تطبيق Hackuna

سوف نشارك معكم أحدث اصدار من تطبيق هاكونا ولحسن الحظ فالتطبيق متاح بشكل مجاني للتحميل والاستخدام فيمكنك استخدامه بدون خطط مدفوعة او اشتراكات كما أنه غير مضر للهاتف ولا يؤثر عليه وهو صغير الحجم وله واجهة بسيطة فقد عملت على التطبيق شركة برمجة فرنسية شهيرة لتجعله أحد أفضل تطبيقات الأندرويد المتوافرة حالياً والتطبيق موجود في متجر قوقل بلاي للتحميل بشكل مجاني وسنشارك لكم رابط تحميله بشكل مباشر من متجر قوقل بلاي . للتحميل: تطبيق Hakuna .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات