القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Logo Maker 2021 لتصميم الشعارات ثلاثية الأبعاد بسهولة مجاناً


يحتاج كل واحد منا الى شعار شخصي يعبر عنه ويشاركه على تطبيقات التواصل الاجتماعي أو شعار للشركة أو للعمل وهذا من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها في العمل فمثلاً لا يمكن ان يوجد موقع الكتروني الا وله شعار أو لوقو خاص به فهو من الأشياء الأساسية التي تميز الموقع عن غيره من المواقع وفي الواقع تصميم الشعارات كان من الأشياء الصعبة في الماضي حيث كان يمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق الفوتوشوب والتطبيقات القوية المماثلة فقط .

أما الآن فهناك العشرات من تطبيقات التصميم والتعديل التي يمكنك استخدامها لصنع ما تريد من تصاميم بسهولة كبيرة وبشكل مجاني لكن لنكن صادقين فتلك التطبيقات لا تقدم لك تصاميم احترافية كتلك التي يمكنك الحصول عليها من خلال العمل على التطبيقات الشهيرة والقوية كتطبيق الفوتوشوب واليستراتور وتطبيق المايا حيث ان هذه التطبيقات في الغالب توفر لك قوالب جاهزة وتمكنك من التعديل عليها أو توفر لك أدوات احترافية تسهل عليك العمل كثيراً .

تطبيقات تصميم الشعارات


في الواقع يمكنك الاستفادة من تطبيقات تصميم الشعارات من خلال تصميم شعار خاص بك أو شعار لموقعك او قناتك على اليوتيوب او يمكنك استخدامه في ملفك الشخصي في تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن ما لا تعرفه هو أنه يمكنك ايضاً استخدام تطبيقات تصميم الشعارات من اجل العمل على الانترنت وكسب المال حيث يمكنك ربح المئات من الدولارات من خلال العمل في تصميم الشعارات البدائية والتي تفي بالغرض للمواقع الصغيرة وليس للمواقع المشهورة طبعاً .

في أغلب مواقع العمل الحر يكون الطلب كبير على تصميم الشعارات فمثلاً في موقع خمسات يوجد بشكل يومي أكثر من طلب لتصميم الشعارات وتجد في موقع خمسات والمواقع المشابهة الكثير من مقدمي الخدمات الذين يقدمون خدمة تصميم الشعارات مقابل مبلغ معين فيمكنك ان احترفت العمل على تطبيق محترم من تطبيقات تصميم الشعارات أن تعمل عليه بشكل رسمي في تصميم الشعارات وبيعها للعملاء على مواقع العمل الحر وكسب مئات الدولارات بسهولة . قد يفيدك أفضل أداتين لعرض البيانات بشكل رسومي (رسومات بيانية) .

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك تصميم الشعارات العادية والاحترافية وأغلبها يوفر الكثير من الميزات المبهرة والتي ستجد بعضها في التطبيقات الاحترافية كتطبيق الفوتوشوب ولكنها لا تزال تفتقر الى الاحترافية التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذه التطبيقات الاحترافية وأغلب التطبيقات المشهورة في هذا المجال لا توفر لك ميزة تصميم الشعارات ثلاثية الأبعاد والتي تضيف لمسة ابداعية على الشعار وفي هذه المقالة سنتحدث عن تطبيق مميز يمكنك من تصميم شعارات ثلاثية أبعاد بشكل مجاني وبسهولة .

شرح تطبيق Logo Maker 2021


هو من أفضل تطبيقات تصميم الشعارات المتاحة للأندرويد في الوقت الحالي فهو تطبيق مصمم شعارات ثلاثية الأبعاد ويمكنك من خلاله تصميم شعارات احترافية وجميلة وبسهولة وهو متاح للأندرويد ويوفر جودات عالية وسرعة في التصميم ويمكنك أيضاً من خلال التطبيق صنع شعارات احترافية لقنوات اليوتيوب أو لقنوات التيلقرام والموقع الالكتروني او المدونة الخاصة بك والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك صنع لوقو من أجلها باستخدام التطبيق . قد يفيدك موقع مجاني لتحميل آلاف الشعارات واللوغوهات الجاهزة والقابلة للتعديل بالفوتوشوب .

يعتمد التطبيق على فكرة القوالب الجاهزة مع إمكانية التعديل عليها بشكل كبير وتخصيصها كما تريد كما يمكنك تصميم شعارات من البداية ان اردت لكن باستخدام ادوات ليس على القدر المطلوب من الاحترافية ويحتوي التطبيق على أكثر من 5000 شعار جاهز والجميل في الامر أن هذه الشعارات تلبي مختلف الأغراض والرغبات وتتوافق مع مجال أغلب قنوات اليوتيوب والتليقرام ان لم يكن جميعها ويمكنك الاختيار بين أي شعار يعجبك والتعديل عليه ليصبح شعار فريد بك .

كما ان التطبيق يحوي مجموعة واسعة من أدوات التصميم التي يمكنك من خلالها التعديل على اللوقو الذي اخترته والعمل عليه ليصبح خاص لك ويمكنك استخدامه بسهولة في أعمالك بدون أي حقوق نشر تطلب منك أو تعاقب عليها ويمكنك من خلال التطبيق تحويل الأفكار التي تدور في عقلك الى شعارات حيث أنه هناك أكثر من 100 نوع خط يمكنك استخدامه لإضافة الكلام على الشعارات ويمكنك أيضاً ان تستخدم صور مناسبة في شعاراتك .

مميزات تطبيق Logo Maker 2021


هناك فئات مخصصة للشعارات مصنفة وفق أنواع الشعارات بحيث يمكنك بسهولة الوصول الى الشعار الذي تريده بشكل سريع كما أن مخرجات التطبيق من شعارات ستكون عالية الدقة والجودة وجيدة جداً للاستخدام الشخصي والمهني حيث سوف تتمكن من استخدام شعارك في المكان الذي تريده ويمكنك تغيير لون خلفية الشعار واضافة العديد من الأنماط ويحتوي التطبيق مجموعة من عناصر التصميم الغرافيكي كالملصقات والأيقونات والرموز والصور منزوعة الخلفية .

كما يمكنك رفع صورة مخصصة من هاتفك والعمل عليها بالتعديل واجراء التغييرات ويحتوي التطبيق ادوات تحرير متقدمة للتصميم كالفلاتر والأنسجة والدوران ثلاثي الأبعاد وأدوات القص والحذف وتغيير الحجم ومعالجة كافة التأثيرات ويمكنك استخدام التطبيق لتصميم الشعارات والعلامات المائية ويمكنك من خلال التطبيق تصميم شعارات دائرية ثلاثية الأبعاد بجودة عالية ويمكنك أخيراً حفظ تصاميمك التي أنشأتها ومشاركتها مع الآخرين بسهولة .

طريقة تحميل تطبيق Logo Maker 2021

التطبيق مجاني للاستخدام والتحميل كما أنه متاح للتحميل بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي وسنترك لكم رابط تحميله المباشر من متجر قوقل بلاي ويمكنك بعد تحميل استخدامه بسهولة ولن تحتاج الى الخبرة في استخدام التطبيق فهو من التطبيقات السهلة والسريعة في مجال تصميم الشعارات وستجد في التطبيقات الكثير من الخيارات التي سوف تلبي طلبك وتساعدك في الحصول على شعار احترافي يميزك عن الآخرين ويرفع علامتك التجارية . لتحميل التطبيق: تطبيق Logo Maker 2021 .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات