القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Picskit لامتلاك حزمة مميزة من أدوات التعديل على الصور الاحترافية


يعتبر التصميم والتعديل على الصور من أكثر الأشياء التي تشغل الأشخاص حالياً عندما يرغبون في رفع الصور لحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ففي أغلبية الأحيان يتصور الأشخاص صور عادية باستخدام هواتفهم المتواضعة ثم يقومون بتعديلها بواسطة تطبيقات تعديل الصور الاحترافية لتصبح أفضل بكثير مما كانت وأجمل بكثير من الصورة الأصلية وفي الواقع هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك القيام بذلك لكن تكون في بعض الأحيان تطبيقات معقدة والسهل منها يكون مدفوع للأسف .

الا أنه لا يزال هناك بعض التطبيقات المميزة والتي توفر لك العديد من الميزات الخاصة بتعديل الصور من كافة النواحي ومن تلك التطبيقات المنتشرة حالياً هو تطبيق Picskit والذي سنقوم بشرحه في هذه المقالة والتحدث عن كافة ميزاته التي تعتبر ميزات قوية ولا تتوفر الا في التطبيقات المدفوعة والقوية مثل تطبيق الفوتوشوب وبيكس آرت كما أنه يعتبر من التطبيقات سهلة الاستخدام فلا تحتاج الى الخبرة لاستخدام التطبيق وتعديل صورك للأفضل .

شرح تطبيق Picskit


هو تطبيق مميز وقوي يختص بشكل أساسي في تعديل الصور وتجميلها واضفاء لمسة ابداعية عليها من خلال استخدام تقنيات مختلفة ومتناظرة ومتكاملة في الوقت ذاته فهو يضم العديد من الميزات التي لا تحويها التطبيقات في مجال التعديل على الصور حيث أن من أبرز ميزات التطبيق هو خاصية ازالة الخلفية والتي يطلبها الكثيرون والكثيرون في الوقت الحالي كما أن هذه الميزة أصبحت مصدر الدخل للكثيرين على مواقع العمل الحر فالعديد من الأشخاص يقدمون خدمات ازالة خلفيات الصور بشكل احترافي .

حيث يمكنك من خلال هذه الميزة حذف الصور بدقة عالية وحذف أدق التفاصيل كما يمكنك من خلال ميزات التطبيق تحويل صورتك الى صورة كرتونية مميزة ولا يمكن تفريقها عن شخصيات الكرتون وهناك أيضاً في التطبيق خيارات فلاتر متعددة تناسب مختلف أنواع الحالات والصور ويضم التطبيق الكثير من أشكال الكتابة المزخرفة التي يمكنك اضافتها على صورك فباختصار يمكنك اعتماد التطبيق كأحد أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد وسيقدم لك أفضل خيارات التعديل والتجميل .

يمكنك التطبيق من عمل تصميمات ابداعية جداً من خلال هاتفك المحمول فقط كما أنه يحوي الكثير من الأدوات التي يحتاجها كل مصمم أو معدل على الصور وهي الممحاة والريشة والفلاتر المميزة وتنقيح الجسم وتجميل الصور وتجميع الصور واضافة القوالب السريعة كما يمكنك استخدام طبقات صور غير محدودة واختيار وضع المزج الذي تفضله لإنشاء مونتاج مميز واحترافي للصور كما يمكنك الحصول على تأثير البكسل وفرق اللون والبلور ومختلف التأثيرات الفنية والتقاط الصور بنقرة واحدة مع التعديل .

مميزات تطبيق Picskit


يمكنك من خلال التطبيق تغيير خلفية أي صورة تريدها او ازالة بعض الأشياء من الصور وذلك يتم باستخدام أدوات الممحاة المتدقمة وهناك أدوات قطع يمكنك من خلالها انشاء ملصقات احترافية لمختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي ويمكنك انشاء ميمز مضحكة جداً أيضاً من خلال التطبيق كما يمكنك اصفاء تأثيرات الإضاءة الاحترافية على الصور باستخدام التطبيق ويمكنك تنقيح صورك وبالخصوص وجهك وجسمك حيث يمكنك تنعيم بشرتك وتجديدها وجعل منظرك نحيف ومثير . قد يفيدك طريقة تحميل جميع الصور في موقع ويب بنقرة واحدة فقط مجاناً .

كما يمكنك تلميع صورك الشخصية باستخدام التطبيق ويمكنك إنتاج تأثيرات فنية مزدوجة التعريض من خلال تراكب الصور التي تختارها ويمكنك استخدام المشرحات لدمج الصور بسهولة وسلاسة وانشاء  مونتاج صور سريالية مع العديد من الأوضاع المختلفة للحصول على أفضل النتائج الممكنة والتطبيق يتم تحديثه باستمرار لإضافة المزيد من الفلاتر والملصقات المميزة وطرق التعديل الاحترافية ولاضافة القوالب الجديدة أيضاً فالتطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد .


يحوي التطبيق أكثر من 200 فلتر مختلف يمكنك اضافته الى الصور الخاصة بك حيث يمكنك تلميع صورك في ثواني فقط باستخدام أفضل المرشحات ويضم التطبيق أيضاً الكثير من تأثيرات التصفية والتنقية وغيرها الكثير من فلاتر التزجيج وفلاتر خاصة بالأطفال واهتماماتهم ويمكنك اضافة العديد من طبقات الصور كما تريد في المحرر الخاص بالصور ويمكنك تركيب الكثير من الصور والملصقات والنصوص فوق بعضها لإنشاء لوحة فنية من صورتك الشخصية فقط .

حيث يمكنك تكرار الطبقات ودمجها وقفلها وحذفها وتحريرها وإخفائها ان أردت كما يمكنك انشاء صور مجمعة من أكثر من صورة بطريقة عرض احترافية جداً كتلك التي تظهر في قصص الفيسبوك حيث يمكنك تحديد النسبة المخصصة ونمط الشبكة التي تريد استخدامها لتشكيل الصور ونمط الاطارات والتأثيرات ويمكنك صنع قوالب خاصة بك لاستخدامها بشكل مباشر على الصور التي تريدها فمثلاً يمكنك انشاء قالب تلقائي لدمج الصور بكل سهولة . قد يفيدك أفضل 3 مواقع لتحميل صور مجانية بدقة عالية جداً .

تحميل تطبيق Picskit

سوف نشارك معكم رابط تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق التعديل على الصور المميز هذا حيث أنه يعتبر حقاً من أفضل تطبيقات التعديل على الصور نظراً للميزات الكثيرة والقوية التي يحتويها والتي تعتبر ميزات لا يمكن الاستغناء عنها والتطبيق متاح للتحميل في متجر بلاي بشكل مجاني كما أنه متاح للاستخدام مجاناً أيضاً على عكس الكثير من التطبيقات والميزات بداخله متاحة بشكل مجاني ولا تطلب منك اشتراك أو أي شيء مشابه للاستخدام . لتحميل التطبيق: تطبيق  Picskit .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات