القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج RecoverXData لاسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجاناً


من أكثر الأشياء المزعجة التي تواجهنا عندما نستخدم هاتف الاندرويد او الكمبيوتر هو مشكلة حذف الملفات او الصور او الفيديوهات او التطبيقات او مختلف أنواع الملفات اما بالخطأ عن طريقنا فمثلاً نضغط على أكثر من زر في نفس الوقت فيتم حذف الملفات او من خلال بعض البرامج والتطبيقات التي تكون ضارة وتحوي برمجيات ضارة والعديد من الفيروسات التي تقوم بالتحكم بالجهاز وحذف الملفات دون امكانية استرجاعها حيث تقوم هذه الفيروسات بحذف الملفات بشكل نهائي وليس فقط لسلة المحذوفات .

وهذه مشكلة كبيرة بالفعل فتخيل أن تخسر ملف مهم جداً من ملفاتك ولا تتمكن من استرجاعه فقد يكون الملف وثيقة مالية او معلومات حساب او ورقة مهمة لعملك مثلاً او يمكن ان يكون صور تهمك كثيراً او حتى يمكن ان تكون صور خاصة بك وأنت لا تعرف الى أين يمكن ان تذهب او ينتهي بها المطاف لذلك لا بد من وجود حل يتخلص من هذه المشكلة ويمكنك من استرجاع الملفات والصور والفيديوهات والمستندات بكل سهولة وبشكل مجاني ولحسن الحظ فهناك تطبيقات على الاندرويد وبرامج على الكمبيوتر تتيح لك ذلك بسهولة .

تطبيقات وبرامج استرجاع الملفات المحذوفة

اذا فقدت بعض ملفاتك او صورك بالخطأ او دون انتباه فلا داعي الى ان تقلق كثيراً او يصيبك اليأس لأنه بسبب التقنيات المتطورة والتطبيقات والبرامج الحديثة يمكنك استرجاعها بسهولة حيث يوجد الكثير من البرامج على الحاسوب والتطبيقات على الاندرويد والتي شرحنا الكثير منها في مدونتنا وهذه التطبيقات تمكنك من البحث عن الملفات والمستندات والصور والفيديوهات المحذوفة وتمكنك من مشاهدتها واسترجاعها ان اردت بكل سهولة وبدون اي اجراءات او مشاكل أخرى . قد يفيدك افضل تطبيقات لاسترجاع جميع الارقام المحذوفة للاندرويد 2021 مجانا .

الا ان بعض هذه التطبيقات وفي الحقيقة أفضل تلك التطبيقات متاح بشكل مدفوع للاستخدام أي انك ستحتاج الى دفع المال او دفع اشتراك حتى تتمكن من استخدامه واسترجاع ملفاتك المحذوفة وبعض التطبيقات يتيح لك مشاهدة ملفاتك المحذوفة لكن لاسترجاعها يجب عليك دفع المال وبعض التطبيقات الأخرى يحتاج الى الروت لاسترجاع الملفات المحذوفة من جهازك وهو الذي لا تتوفر عليه أغلب الهواتف لكن التطبيق الذي سنشرحه لكم في هذه المقالة لا يتطلب أي من هذه الأشياء فهو مجاني وسهل وبسيط وفعال .

شرح برنامج RecoverXData


هو برنامج للحاسوب يقدم لك حلول لمشكلة تواجهك كثيراً ولا تعرف كيف تتصرف معها الا وهي مشكلة فقدان الملفات الخاصة بك عن طريق الخطأ او من خلال البرمجيات الضارة التي تحذفها او تشفرها في حاسوبك الشخصي حيث يقدم البرنامج العديد من الحلول المتكاملة التي تمكنك من البحث عن ملفاتك المحذوفة حيث أن البرنامج يبحث عن الملفات بحث عميق في أماكن الحذف في حاسوبك الشخصي ومن ثم سيجد الملفات المحذوفة ويمكنك من استرجاعها مهما كان نوعها بكل سهولة لتتمكن مرة أخرى من استخدامها والوصول اليها بشكل مجاني .

والتطبيق سهل الاستخدام فهو يمكنك من القيام بذلك من خلال خطوات قليلة كما يمكنك من استرجاع كافة انواع الأشياء التي فقدتها من حاسوبك كالمستندات والملفات المضغوطة والصور والفيديوهات والبيانات الأخرى حيث يدعم الكثير من الصيغ وبذلك يضمن لك البرنامج استرجاع جميع الملفات التي فقدتها من الكمبيوتر وأيضاً البرنامج متاح لمختلف الأنظمة التي تشغل الكمبيوتر كنظام الويندوز 7 او الويندوز XP او الويندوز 10 ويمكنك من استرجاع ملفاتك جميعها في اي نظام . قد يفيدك طريقة استرجاع الصور المحذوفة للأندرويد بدون روت .

مميزات برنامج RecoverXData


يمكنك من استرجاع كافة الملفات التي فقدتها من حاسوبك مهما كان نوعها او كانت صيغتها حيث يتمكن البرنامج من استرجاع الملفات المضغوطة والوثائق بأنواعها والصور والفيديوهات وبيانات التطبيق والملفات المحملة والعديد من الأشياء الأخرى كما يمكن للتطبيق أن يسترجع الملفات من من أماكن التخزين المختلفة في حاسوبك فمثلاً يمكنك استرجاع الملفات التي فقدتها من قرص HDD أو SSD او الملفات التي فقدتها من الفلاشة حتى حيث يدعم البرنامج التعامل معها واسترجاع الملفات منها .

وأيضاً يوفر لك البرنامج نوعين من الفحص والبحث عن الملفات واسترجاعها حيث هناك فحص سريع يمكنك من البحث عن الملفات التي حذفتها مؤخراً عن طريق الخطأ واسترجاعها وهو لا يأخذ وقت طويل وهنك الفحص المتعمق ويمكنك من خلاله استرجاع الملفات التي حذفتها من زمن طويل وهو يأخذ وقت طويل نسبياً ويوفر لك البرنامج امكانية الاطلاع على ملفاتك او صورك او فيديوهات قبل استرجاعها حيث يمكنك اختيار الملفات التي تريد استرجاعها والملفات التي لا تريد استرجاعها والتي حذفتها بإرادة منك .

طريقة تحميل برنامج RecoverXData

طبعاً البرنامج مجاني ويمكنك استخدامه وتحميله بسهولة من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل كما أنه بعد التحميل ما عليك سوى تنصيب البرنامج على حاسوبك ولن يأخذ الكثير من الوقت وبعد التنصيب ستجد واجهة التطبيق البسيطة والتي تمكنك من فهم طريقة العمل على البرنامج مباشرة فما عليك سوى اختيار القرص الذي تريد بدء البحث عن الملفات المفقودة فيه ومن ثم دع التطبيق يقوم بعمله وهو سيقوم بفحص الملفات ويمكنك من استرجاعها بكل سهولة من أجلك . تحميل برنامج RecoverXData .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات