القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق SkyTube بديل اليوتيوب للحصول على الميزات المدفوعة مجاناً


يعتبر تطبيق اليوتيوب من أشهر التطبيقات على نظام الأندرويد ومن أشهر شبكات التواصل الاجتماعي فهو المكان الأول والأفضل لأغلب الفيديوهات التي ينشرها الأشخاص حول العالم على الإنترنت حيث يضم ملايين الفيديوهات والتي يزداد عددها بشكل كبير يومياً ومما لا شك فيه أن تتصفح تطبيق اليوتيوب وتشاهد الفيديوهات يومياً أو أسبوعياً حيث أن جميع أنواع الفيديوهات من مختلف المقدمين حول العالم يمكنك ان تجده في تطبيق اليوتيوب .

وفي الغالب يعرف الكثيرون أن تطبيق اليوتيوب والموقع الخاص به أيضاً على الويندوز هو موقع مجاني بالكامل فلا يتطلب منك الأمر دفع المال أو الرسوم من أجل مشاهدة الفيديوهات ولكن هناك بالفعل اشتراك يوفر لك المزيد من الميزات حيث يمكنك الحصول على حساب مدفوع يضم ميزات لا يملكها الحساب العادي المجاني ومن أبرز هذه الميزات هو أنك ستتمكن من مشاهدة الفيديوهات بدون أي إعلان كما سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات التي تريدها .

طريقة الحصول على حساب يوتيوب مدفوع مجاناً


يمكنك الحصول على هذا الحساب المدفوع من خلال الاشتراك بخدمة Youtube Premium ولكن ان كنت لا تستطيع شراء ذلك الاشتراك لسبب من الأسباب ولكن أيضاً تريد التخلص من الإعلانات التي تظهر بشكل متكرر في كل فيديو وتريد تحميل الفيديو الذي تريده بكل سهولة فلحسن الحظ هناك تطبيق يمكنك من خلاله فعل ذلك بكل سهولة حيث أنه تطبيق معدل عن تطبيق اليوتيوب اشتهر في الفترة الأخيرة وهو يوفر لك كافة المميزات التي يحتويها تطبيق اليوتيوب . قد يفيدك تحميل تطبيق كلابهاوس clubhouse الشهير للاندرويد والأيفون مجاناً .

كما يوفر لك الميزات الاضافية التي تحصل عليها بالاشتراك المدفوع وكل هذا بشكل مجاني فمثلاً سوف تتمكن من مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات مزعجة وأيضاً يمكنك من خلال التطبيق يمكنك تحميل اي فيديو تريده من اليوتيوب بنقرة واحدة فقط ويمكنك اختيار أكثر من جودة لتحميل الفيديو واختيار أكثر من صيغة أيضاً كالملفات الصوتية لهذا في هذه المقالة سوف نتكلم عن هذا التطبيق وهو تطبيق Skytube والذي يمنحك مميزات اليوتيوب المدفوع بشكل مجاني بالكامل .

شرح تطبيق SkyTube


يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التي تم اطلاقها في الفترة الاخيرة وهو يوفر لك ميزات اشتراك اليوتيوب المدفوع بشكل مجاني ويمكنك من خلال التطبيق مشاهدة جميع فيديوهات اليوتيوب ذاتها لكن ستحصل على المزيد من المزايا الإضافية  كمشاهدة الفيديوهات وهي خالية تماماً من الإعلانات مهما كان طول الفيديو او نوعه فلن تجد أي اعلان مزعج يوقف الفيديو فجأة ويظهر كما يحدث حالياً في اليوتيوب حيث أصبح حاوية إعلانات بالفعل .

كما أن تطبيق SkyTube يمكنك من تحميل أي فيديو تريده بعد مشاهدته بسهولة وهو يعمل على سيرفرات قوية فلن تواجه مشاكل بطء الانترنت او تقطيع الفيديوهات كما يظهر أحياناً في اليوتيوب والتطبيق متاح في جميع بلدان العالم ولجميع المستخدمين على عكس اليوتيوب فقد تحتاج احياناً الى فتح تطبيق كاسر بروكسي لاستخدام تطبيق اليوتيوب وباختصار تطبيق سكاي تيوب هو أفضل بديل لتطبيق اليوتيوب ستجده فهو تطبيق معدل وقوي جداً . قد يفيدك أفضل بدائل تطبيق Google Photos بعد أن ألغى عرض المساحة المجانية مدى الحياة .

في الواقع كان تطبيق اليوتيوب من أفضل تطبيقات شركة قوقل على مدار سنوات عديدة الى أن اصبح في الفترة الأخيرة تطبيق ربحي بامتياز وأصبح حاوية إعلانات حيث أن الإعلانات هي ما جعلت التطبيق بطيء وغير فعال وباستخدام التطبيق الذي نشرحه الآن سوف تتخلص من جميع هذه المشاكل بسهولة والتطبيق متاح لمستخدمي هواتف الاندرويد ويدعم أيضاً ميزة التشغيل في الخلفية على شكل نافذة جانبية حتى يمكن فتحه مع تطبيقات أخرى .

مميزات تطبيق SkyTube


والتطبيق لا يحتاج الى اي تطبيق او موقع أخر حتى تستطيع تحميل الفيديوهات منه على عكس تطبيق اليوتيوب فيمكنك من خلال تطبيق سكاي تيوب تحميل الفيديوهات بنقرة وبالعديد من الخيارات التي ذكرناها مسبقاً والتطبيق خالي من الفيروسات وصغير الحجم ولا يؤثر على أداء الهاتف ويدعم أغلب اصدارات الأندرويد الفعالة للعمل حالياً والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه بالرغم من وجود تطبيق يوتيوب الأصلي .

وفي الغالب ستجد أنه يتغلب على تطبيق اليوتيوب في العديد من الأشياء التي ذكرناها لكم في الأعلى ويمكن ان تستغني عن تطبيق اليوتيوب وتطبيق سكاي تيوب يتم تحديثه بشكل دوري لإصلاح الأخطاء التي تظهر في التطبيق ولإضافة الميزات القوية لتوفير أفضل تجربة مستخدم لك كما أن التطبيق سهل الاستخدام ويضم واجهة بسيطة للغاية وهو مجاني بشكل كامل ولا يطلب منك اي اشتراك كما يطلب تطبيق اليوتيوب حالياً .

طريقة تحميل تطبيق SkyTube

ان كنت تريد تحميل تطبيق سكاي يوتيوب على هاتفك الأندرويد فيمكنك ذلك بسهولة من خلال الرابط الذي سنتركه لك بعد قليل ويجب الذكر أنك لو بحثت عن التطبيق في متجر بلاي ففي الغالب لن تجده لأن التطبيقات المعدلة والمهكرة تخالف سياسة متجر بلاي ولا يمكن ان يحتويها متجر قوقل بلاي لكن سنشارككم رابط تحميل التطبيق مباشرة من الموقع الرسمي له لمشاهدة جميع فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات وتحميلها بشكل مجاني . تحميل تطبيق SkyTube .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات