القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق منشئ الرسوم المتحركة WhiteBoard Animation 2021 مجاناً


من أشهر طرق الربح من الانترنت في الوقت الحالي هو انشاء الفيديوهات ونشرها على المنصات الشهيرة كمنصة اليوتيوب ومنصة الفيسبوك والانستقرام والتويتر والعديد من المنصات المتخصصة الأخرى وفي الواقع انشاء الفيديوهات ليس بالشيء السهل فهو في السابق كان يحتاج الخبرة في العمل على التطبيقات الشهيرة كتطبيقات شركة أدوب لكن ظهرت العديد من التطبيقات التي جعلت مهمة انشاء فيديوهات اليوتيوب مهمة سهلة ويمكنك فعلها بنفسك بسهولة .

وفي الواقع اذا كنت تتصفح اليوتيوب ستجد أكثر من نمط للفيديوهات فمثلاً فيديوهات الألعاب لها نمط معين وفيديوهات الأخبار لها أيضأ نسق معين  والأهم من ذلك أن أغلب القنوات التي تتحدث عن مراجعات الأفلام مثلاً أو بعض الفيديوهات العلمية يتم فيها استخدام نمط الوايت بورد أنميشن وهو من أشهر الأساليب المتبعة في الوقت الحالي ومن خلال هذا الأسلوب ستجد يد شخص تمسك قلم رصاص وترسم فيه الأشياء وتكتب على لوح أبيض والكتابة تكون متزامنة مع الشرح والصوت في الفيديو .

وايت بورد أنميشن Whiteboard animation

كان من الصعب انشاء فيديوهات الوايت بورد أنميشن وكان أصحاب قنوات اليوتيوب يوظفون أشخاص مخصصين لديهم خبرة في هذا المجال وكان يدفع لهم مبالغ كبيرة حيث كان يجب العمل على تطبيقات وبرامج مخصصة وتحتاج الى خبرة فمثلاً كيف كان تطبيق الفوتوشوب يحتاج الى خبرة وكذلك تلك التطبيقات تحتاج الى خبرة لكن لحسن الحظ ظهرت بعض التطبيقات التي تتيح لك فعل ذلك بسهولة ومن هذه التطبيقات تطبيق BENIME الذي سنشرحه الآن . قد يفيدك أفضل أداتين لعرض البيانات بشكل رسومي (رسومات بيانية) .

شرح تطبيق BENIME


هو من أشهر تطبيقات تصميم الرسوم المتحركة على السبورة البيضاء أو ما يعرف بالوايت بورد أنميشن ويمكنك من رسم صور ثابتة واضافة كلام على شاشة بيضاء ثابتة أي ببساطة يمكنك من إنشاء فيديوهات بهذا النمط والتي سوف تكون جذابة جداً ويمكن استخدامها في أغلب المجالات كما أن فيديوهات التسويق أغلبها تكون من هذا النوع وتستقطب الكثير من العملاء بسبب نمط الفيديو الرائع فقط حيث يمكنك عرض الإحصائيات او الرغبات على شكل رسومات منسقة وكلمات على خلفية بيضاء لجذب الانتباه .

تطبيق BENIME هو تطبيق متاح لنظام الأندرويد يسهل عليك هذه العملية بشكل كبير حيث أنه من الطرق السهلة والممكنة لتصميم فيديوهات الوايت بورد أنميشن ومشاركتها مع الآخرين او نشرها على منصة اليوتيوب او الفيسبوك بسهولة وبدون حقوق نشر نهائياً كما أنك سوف تتمكن من رسم الأشكال واضافة الكتابة والنصوص على الفيديو على لوح أبيض ويمكنك تحويل العمل الخاص بك الى صوت يظهر في الخلفية من خلال هذا التطبيق القوي . قد يفيدك برامج مونتاج احترافية ومميزة للتحميل مجانا .

وبالإضافة الى صوتك أو شرح الفيديو الصوتي يمكنك اضافة موسيقى هادئة في الخلفية لكي لا يشعر المشاهد بالملل حيث أنها ستتكامل مع الأشكال والكلمات المكتوبة والمعروضة في الفيديو حيث ستشاهد في الفيديو يد واحدة ترسم وتكتب وهناك عدة أوضاع مختلفة للأيدي يمكنك استخدامها في التطبيق يمكنك الاختيار بينها وفق احتياجاتك كما يمكنك تحديد نوع الخط ولونه وفق رغبتك والتطبيق يوفر لك الفيديوهات بجودة عالية وبدقة مرتفعة كما يمكنك حفظها بتنسيق mp4 وبجودة 1080 ويمكنك أيضاً تحويلها الى صورة متحركة جيف ان كنت ترغب في ذلك .

ميزات تطبيق BENIME


يمكنك من خلال التطبيق إنشاء سبورات للكتابة المتحركة والأشكال المتحركة بطرق بسيطة جداً وبدون خبرة أو وقت أو جهد فكل شيء سيكون على عاتق التطبيق كما يمكنك اضافة أصوات متعددة الى الفيديو كالتعليق الصوتي الخاص بك أو الخاص بشخص غيرك بالإضافة الى صوت الموسيقى في الخلفية الذي سيضيف لمسة ساحرة على الفيديو كما يمكنك اخراج الفيديوهات بمختلف صيغ الفيديوهات المعروفة ويمكنك أيضاً تحويله الى صور متحركة .

ويضم التطبيق العديد من وضعيات الأيدي كالأيدي اليمنى والأيدي اليسرى وطريقة الكتابة بالأيدي ويمكنك اختيار ذلك وفق ما تراه مناسباً ووفق احتياجاتك ويوفر لك التطبيق أيضاً معاينة الفيديو بشكل كامل والتعديل عليه قبل أن تصدر النسخة النهائية منه والتي تكون بالرغم من ذلك قابلة للتعديل لكن تفادياً للكثير من هدر الوقت وأيضاً يوفر لك التطبيق حزمة كبيرة من أفضل الخطوط العربية والأجنبية ويوفرها أيضاً بألوان مختلفة وفق ما يناسب احتياجاتك ورغباتك .

وفي التطبيق يمكنك اجراء العديد من فيديوهات الوايت بورد أنميشن بشكل مجاني دون اشتراك وليس هناك حد للفيديوهات لكن بسبب القيود الأمنية تم ترقية التطبيق ليوفر مساحة تخزينية محددة لكل مستخدم وأيضاً كان هناك ميزة جميلة هي علامة تبويب الفيلم ويمكنك من خلالها العثور على مقاطع الفيديو المحفوظة لكن تم ازالتها من التطبيق لأسباب أمنية أيضاً ولكن بالمقابل أصبح التطبيق يدعم أندرويد 11 وتم اصلاح العديد من المشاكل فيه والتي كانت تظهر للتطبيق في وقت سابق .

طريقة تحميل تطبيق BENIME

التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي وسنترك لكم رابط تحميله المباشر من المتجر بسهولة حتى لا تضيع الكثير من الوقت في التحميل وكما ذكرنا لكم فالتطبيق يسهل عليك عملية انشاء فيديوهات الوايت بورد انميشن ولكن بالتأكيد فجودة الفيديوهات واحترافيتها لن تكون كجودة واحترافية التطبيقات المتخصصة في هذا المجال فلا يمكن لتطبيق واحد أن يستبدل عمل أكثر من تطبيق احترافي ومتخصص في هذا المجال . للتحميل: تحميل تطبيق BENIME .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات