JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

إليك أفضل تطبيقات تداول وبيع وشراء العملات الرقمية للاندرويد لعام 2023 -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
تداول العملات الرقمية

من منا اليوم يستطيع الاستغناء عن الهاتف الخاص به بالتأكيد لا أحد لأن الهاتف يضم كافة الأشياء التي نقوم بها ويضم الكثير من الملفات والأشياء الخاصة بنا والتي لا يمكن الاستغناء عنها وبالرغم من أن الجميع يرى أن هاتفه شيء أسطوري ويمكن من خلاله فعل الكثير من الأشياء .

 إلا أنه صدقني يمكنك فعل الكثير و الكثير من الأشياء الاخرى بواسطة هاتفك ولكنك لا تعلم ذلك فالهاتف يمكنه أن يقوم بالكثير من الوظائف الأخرى المهمة التي تسهل عليك الكثير من الأمور التي تفعلها بشكل يومي بسهولة وهذا يظهر بشكل واضح من خلال التطبيقات المختلفة التي يمكنك تحميلها على هاتفك فكل منها يضيف ميزة جديدة لهاتفك .

من ناحية أخرى فبالتحدث عن مجالات العمل الانترنت الذي ازدهر بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب تعطل الكثير من الاشخاص عن أعمالهم نتيجة فيروس كورونا فإنه من أنجح مجالات العمل الحر في الوقت الحالي وأكثرها إدراراً للمال هي التسويق الالكتروني والتصميم والبرمجة وأخيراً تداول العملات الرقمية .

 وهذا الأخير لا يتطلب الكثير من الجهد لكن الكثير من الملاحظة والذكاء والخبرة وعلى الرغم من ذلك فإن هذا المجال خطير جداً لأنه عبارة عن استثمار في عملات مشفرة ورقمية قد تزداد قيمتها أضعاف مضاعفة في ساعات فقط وقد تهوي قيمتها الى أدنى حد ولا أنصح الأشخاص بالعمل في هذا المجال .

أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية :

اذا كنت لا تزال تريد العمل في مجال تداول العملات الرقمية او كنت بالفعل تعمل في هذا المجال ففي الواقع يمكنك كسب المال من خلال تداول او بيع او استثمار او شراء الأسهم والعملات الرقمية من خلال هاتفك فقط وذلك من خلال بعض التطبيقات على هاتفك الذكي حيث يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح المال عن طريق الاستثمار والتداول في العملات الرقمية وهي تطبيقات لمنصات التداول الشهيرة وليست كاذبة فكما يمكنك العمل على تلك المنصات على الانترنت يمكنك الآن العمل من خلال تطبيقاتها وفي هذه المقالة سوف نشرح أفضل تلك التطبيقات للاندرويد . قد يفيدك أفضل مواقع بيع وشراء العملات الرقمية للدول العربية  .

اولا : تطبيق Binance :

فوركس

يعد من أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية والاستثمار والأفضل في الوقت الحالي لأنه يوفر الكثير من الميزات في مجال بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة حيث يمكنك  من خلال التطبيق الاستغناء عن الدخول الى المنصة الخاصة به على الانترنت اي الموقع الخاص به في الويب لأنه يمكنك من إجراء كافة إجراءات الاستثمار فوراً على التطبيق وبشكل مباشر كما أنه يوجد نسختين للتطبيق الأولى نسخة خفيفة (لايت) تضم بعض الميزات البسيطة كمراقبة الأسعار الخاصة بالعملات والأشياء الأساسية الاخرى أو النسخة الكاملة (برو) وهي تضم ميزات أخرى مفيدة ولكنها معقدة تحتاج الى خبرة .

 ثانياً: تطبيق Okex :

اكاديمية سيد التداول

يعتبر من أشهر تطبيقات الاستثمار والتداول بالعملات الرقمية لهواتف الأندرويد كما انه التطبيق الأساسي لمنصة Okex الشهيرة في تداول وبيع العملات الرقمية المشفرة ويمكنك استخدامه بكل سهولة على لهاتفك حيث أنه يوفر لك الكثير من الميزات في هذا المجال والتي تلزمك في مجال تداول العملات الرقمية من خلال هاتفك فقط .

 حيث أن التطبيق يضم بعض الميزات المعقدة والاحترافية التي تتطلب بعض الخبرة ويضم في نفس الوقت الميزات البسيطة التي لا تتطلب خبرة كبيرة وتناسب المبتدئين في هذا المجال لذلك فهو مناسب في حال كنت جدبد على مجال تداول العملات الرقمية وتريد كسب الخبرة ثم الربح . قد يفيدك طريقة منع استغلال حاسوبك في تعدين البيتكوين .

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبته على هاتفك ما عليك سوى إنشاء حساب خاص بك والتسجيل في المنصة وبعد ذلك سوف تتمكن من شراء العملات الرقمية والمشفرة لاسيما البتكوين مباشرة من خلال التطبيق حتى تقوم بعمليات الاستثمار ومن ثم يمكنك التحويل بين العملات المختلفة او تداولها او بيعها ان اردت وفي أي وقت تريده .

وفي الواقع فإن التطبيق يضم ميزة مهمة ورائعة لا تتوفر في الكثير من التطبيقات الأخرى وهي ميزة التداول من خلال البوتات بشكل تلقائي بحيث يمكنك ان تربح المال دون صرف الكثير من الوقت من خلال تهيئة بوت خاص ليقوم بالتداول عوضاً عنك وتلك ميزة مهمة ومفيدة موجودة في التطبيق .

وأخيراً:

في النهاية يعتبر مجال التداول بالعملات الرقمية من المجالات التي نشطت في الوقت الأخير وأصبح الكثيرين يعملون في هذا المجال لكن سأعطيك مثال بسيط وبعدها تقرر هل تريد ان تستمر في العمل في مجال العملات الرقمية أم  .

لا والمثال هو عن عملة بيتكوين وعملة دوغكوين DogeCoin حيث قام ثاني أغنى رجل في العالم رجل الأعمال ايلون ماسك بكتابة تغريدة على تويتر حول بتكوين فانخفضت قيمة العملة الى أقل من النصف بينما قام في تغريدة أخرى بالتشجيع على التداول بعملة دوغ كوين فارتفعت قيمتها بشكل كبير وهكذا السوق دوماً فهل يمكنك أن تستثمر فيه وتعرض نفسك للإفلاس الكلي أو الثراء؟