القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج اصلاح وصيانة ويندوز 7 و 10 و 11 لتسريع عمل الويندوز

افضل برامج اصلاح صيانة ويندوز 7 و 10 و 11 لتسريع عمل الويندوز

ان كنت مستخدمي الويندوز فهذه المقالة لك حيث اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل البرامج التي يمكنك من خلالها من اجل صيانة الويندوز ولذلك عزيزي ان كنت تبحث عن برامج صيانة كمبيوتر لتجعل من جهاز الحاسوب الخاص بك اسرع بكثير من قبل وبالطبع بالتاكيد انت هنا تواجه بعض من المشاكل وتحتاج الى بعض البرامج التي يمكنك من خلالها اصلاح الويندوز بسهولة كبيرة ومن خلال ضغطة واحدة فقط ولكن بالطبع هذا الامر رائع للغاية حيث انك مع استخدام بعض هذه البرامج لم تحتاج الى الذهاب الى اي معرض صيانة لأجهزة الحاسوب. وهنا يمكن أن تكون برامج صيانة الحاسوب هي الحل الأمثل بالنسبة لك. حيث ستعمل على الكشف عن اي مشاكل في حاسوبك ومن ثم العمل على تخليصك من هذه المشاكل بضغطة واحدة فقط. ففي القائمة من البرامج والتي سوف نقدمها لكم في هذه المقالة وايضا هذه البرامج سوف توفر لك العديد من المميزات القوية للغاية لاصلاح الويندوز .


افضل برامج لاصلاح الويندوز وتسريعه

بالطبع عندما تقوم باستخدام الكمبيوتر انت في بعض الاوقات تشعر انه بطيء بشكل كبير وبدون اي سبب حيث ان هذا الامر بسبب بعض الملفات التي تؤثر على الويندوز بشكل مباشر وايضا بسبب بعض المشاكل البرمجية ولذلك ان كنت لا ترغب في تغيير الويندوز فقط ترغب في اصلاحه فهذه المقالة هي المناسبة لك ولذلك هذا الامر ايضا سوف يوفر لك العديد من الوقت والجهد خصوصا للمبتدئين في ذلك المجال حيث انه يوجد العشرات من البرامج في ذلك ولم تعلم اي منها هو مميز ولذلك سوف نساعدكم وذلك من خلال هذه المقالة على الحصول على افضل البرامج الاكثر تاثيرا في ذلك الامر يمكنك كذلك مشاهدة كيفية قفل الملفات برقم سري لويندوز Windows 11 بضغطة واحدة ومجانا .


برنامج IObit Advanced SystemCare

افضل برامج اصلاح صيانة ويندوز 7 و 10 و 11 لتسريع عمل الويندوز

يعتبر برنامج IObit Advanced SystemCare من البرامج الرائعة في ذلك المجال حيث انه يعتبر من افضل برامج صيانة الكمبيوتر وتسريعه بشكل ملحوظ حيث انه يمكنك من خلال البرنامج تنظيف اي ملفات غير مرغوب بها في الكمبيوتر والتخلص منها بشكل نهائي كما انه يمكنك ايضا من خلال ذلك البنرامج الرائع القيام بعمل فحص معمق لجهاز الحاسوب للبحث عن الاصلاحات التي يمكن القيام بها وذلك من اجل جعل اداء الحاسوب افضل من قبل وكل ذلك بضغطة واحدة فقط يمكنك حل اي مشكلة تواجه الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه وجعله سريع للغاية على عكس السابق كما ويوفر الحاسوب حماية لخصوصيتك من تسريب اي بيانات خاصة بك ولذلك فكلما شعرت ان الكمبيوتر الخاص بك قد اصبح بطيء فكل ما عليك هو فتح برنامج IObit Advanced SystemCare ومن ثم عمل فحصل للجهازوبعد ذلك اضغط اصلاح حتى يتم معالجة جميع المشاكل التي تتواجد في الحاسوب .


اهم مميزات برنامج IObit Advanced SystemCare

  1. واجهة بسيطة للغاية .
  2. سهل الاستخدام .
  3. تسريع الويندوز بضغطة واحدة .
  4. اصلاح جميع اخطاء الويندوز .
  5. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  6. لا يضم اعلانات .
  7. البرنامج خفيف بشكل كبير . 

 

برنامج CCleaner

افضل برامج اصلاح صيانة ويندوز 7 و 10 و 11 لتسريع عمل الويندوز

في الواقع يعتبر برنامج CCleaner هوا واحد من افضل الادوات المتواجدة في الوقت الحالي وذلك من اجل تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ان البرنامج يضم العديد من الادوات التي تحافظ على خصوصيتك بشكل امن مع تحسين سرعة جهاز الحاسوب لديك وادائه وبشكل ملحوظ للغاية وايضا تستطيع من خلال خلال برنامج CCleaner انه ايضا يزيل اي ملفات واعدادات زائدة عن الحاجة لم تعد قيد الاستخدام في جهازك كما انه يحرر مساحة القرص الصلب التي احتلتها الملفات غير المستخدمة والتي تجعل النظام بطيئ بشكل ملحوظ ولذلك فانت يمكنك استخدام هذه الاداة البسيطة للغاية التي سوف تقوم بمسح جميع الملفات الغير مرغوب بها من اجل توفير المساحة وايضا تسريع الحاسوب الخاص بك وايضا تستطيع من خلال ذلك البرنامج الرائع تنظيف ملفات المتصفح الغير مرغوب بها وايضا يعتبر برنامج CCleaner من البرامج الخفيفة بشكل كبير حيث انه ياتي بحجم لا يتعدى 20 ميجا بايت فقط .


اهم مميزات برنامج CCleaner

  1. البرنامج يوفر لك نسخة مجانية .
  2. واجهة بسيطة للغاية .
  3. سهل الاستخدام .
  4. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  5. خفيف للغاية والبرنامج امن بشكل كامل يمكنك كذلك مشاهدة شرح طريقة الترقية من ويندوز 10 الى Windows 11 مجانا بخطوات بسيطة .
  6. حذف ملفات المتصفح .
  7. تستطيع من خلاله حذف جميع الملفات التي قد تكون ملفات تجسس .
  8. تستطيع من خلاله الحفاظ على المعلومات والبيانات الخاصة بك . 
  9. يعالج العديد من المشاكل الويندوز لاعادة السرعة الى الجهاز .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات