JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تنزيل برنامج نمربوك Number Book 2023 لمعرفة هوية المتصل وصورته -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

تنزيل برنامج نمربوك Number Book لمعرفة هوية المتصل وصورته

ان كنت ترغب في معرفة هوية المتصل حيث انه مع الانتشار الكبير للتكنولوجيا في هذه الفترة قد اصبح اختراق الخصوصية شيء طبيعي ولذلك قد ترغب بشكل دائم للحفاظ على ذلك الامر وبالطبع هذا الامر يشمل المكالمات المزعجة والرسائل المزعجة ايضا حيث ان العديد من المكالمات المزعجة قد انتشرت في الوقت الخالي خصوصا من شركات الاتصال نفسها .

 او من خلال مدوبي البيع او المسوقين وغير ذلك ولذلك قد ترغب في طريقة ما من اجل حظر هذه الارقام حتى قبل الاتصال بك ولذلك عزيزي من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد التطبيقات الرائعة للغاية والمميزة للغاية والذي ياتي بشكل مجاني وهو يوفر لك خاصية معرفة هوية المتصل وايضا مشاهدة صورته .

وهذا التطبيق يعتبر منافس قوي للتطبيق الشهير Truecaller ولكن التطبيق ليس مجاني بشكل كامل ولذلك نقدم لكم احد افضل بدائله المجانية بشكل كامل وهو تطبيق نمربوك حيث انه يعتبر من التطبيقات التي انتشرت مؤخرا وبشكل كبير للغاية بين المستخدمين .


تطبيق نمربوك لمعرفة هوية المتصل Number Book

تنزيل برنامج نمربوك Number Book لمعرفة هوية المتصل وصورته

يعتبر تطبيق Number Book واحد من افضل التطبيقات لمعرفة هوية المتصل حيث ان برنامج نمبربوك Number Book احد افضل البرامج لمعرفة هوية المتصل حيث يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة جدا تضم ملايين الأرقام من حول العالم والبيانات الخاصة بهم ولذلك عزيزي هذا سوف يساعدك على معرفة اسم صاحب اي رقم بسهولة .

من خلال ادخال الرقم في التطبيق فقط  كما ان التطبيق ايضا يوفر لك الكثير من المميزات بما في ذلك سهولة الاستخدام حيث ياتي البرنامج بواجهة رائعة ومميزة للغاية كما يتيح لك التطبيق البحث عن اي مستخدم في قاعدة بيانات الارقام المتوفرة سواء من خلال الاسم او رقم الهاتف ليس ذلك فحسب بل يوفر لك مميزات اخرى مثل حظر الارقام الارقام والرسائل المزعجة ولذلك فانت يمكنك ضبط التطبيق بطريقة تلقائية من اجل حظر جميع المكالمات او الرسائل المزعجة دون اي تدخل منك .


ولذلك عزيزي يمكنك من خلال تطبيق Number Book ان تقوم بحظر جميع الارقام الغير مرغوب بها سواء الاكثر ازعاجا او يمكنك حظر اي رقم ترغب به من خلال اعدادات التطبيق البسيطة للغاية وبالاضافة الى ذلك يتيح لك التطبيق التحكم في البيانات الخاصة بك المعروضة للاخرين حيث يمكنك تعديل اسمك وبيانات المرتبطة برقم الهاتف الخاص بك .


كما يمكنك حذفها من التطبيق وبشكل نهائي ومن خلال هذه المقالة عزيزي سوف نوفر لك الاصدار الاحدث من ذلك التطبيق من اجل الحصول على الكثير من المميزات وبشكل مجاني تماما حيث ان التطبيق يتميز بانه خفيف للغاية ولذلك فهو لا يؤثر على اداء الهاتف وهذا بمقارنة مع باقي التطبيقات الاخرى في ذلك المجال ولذلك هذا السبب قد جعل العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد الضعيفة من تفضيله على كبرى التطبيقات الاخرى يمكنك كذلك مشاهدة أفضل 3 تطبيقات لمعرفة هوية المتصل .


اهم مميزات تطبيق Number Book

معرفة المتصل

تطبيق معرفة المتصل Number Book يضم عزيزي اغلب المميزات التي تتواجد في كبرى التطبيقات حيث انه يعتبر ايضا ضمن واحد من افضل التطبيقات وهذا لانه يضم قاعدة بيانات كبيرة للغاية تضم الملايين من الارقام كما ذكرنا ولذلك تستطيع بسهولة معرفة هوية اي شخص وايضا تستطيع من خلاله البحث عن الشخص فقط من خلال اسمه وسوف تتمكن من معرفة رقم الهاتف كما انه يظهر لك ايضا صورة المتصل في العديد من الارقام وهو يضم بعض الاعلانات ولكن ليست مزعجة وهذا ايضا بالمقارنة مع التطبيقات الاخرى في ذلك المجال واليك اهم مميزات تطبيق نمربوك للاندرويد :


  1. التطبيق يضم واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام .
  2. لا يضم اعلانات مزعجة .
  3. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  4. خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  5. معرفة هوية المتصل .
  6. يمكنك البحث عن اي رقم وايضا البحث عن الاسم داخل التطبيق .
  7. يمكنك حظر الارقام وايضا حظر الرسائل بضغطة واحدة .
  8. تطبيق عالمي يضم الملايين من الارقام من جميع انحاء العالم يمكنك كذلك تجربة ضع الرقم يظهر لك الاسم - افضل طرق لمعرفة اسم المتصل بدون تطبيقات .


طريقة تحميل تطبيق Number Book

تطبيق Number Book هو من التطبيقات الامنة بشكل كامل كما ذكرنا ولذلك فهو متاح للتحميل عبر متجر قوقل بلاي ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم اخر اصدار والاحدث على الاطلاق حيث انه تطبيق يستحق التجربة لما يقدمه من مميزات واضافات رائعة للغاية لمستخدمي هواتف الاندرويد وهو ايضا من التطبيقات الخفيفة بشكل كبير حيث انه ياتي بحجم لا يتعدى 25ميجا بايت فقط ولذلك فهو من التطبيقات الخفيفة بشكل كبير ويدعم جميع اصدارات الاندرويد لتحميل تطبيق معرفة اسم وصورة المتصل لهواتف الاندرويد Number Book .