JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تنزيل تطبيق التيك توك الذهبي Tiktok Gold اخر اصدار معدل -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

تنزيل تطبيق التيك توك الذهبي Tiktok Gold اخر اصدار معدل

منصة التيك توك تعتبر من كبرى واهم المنصات في الوقت الحالي للتواصل الاجتماعي ومشاركة الفيديوهات مع الاصدقاء والعائلة وايضا العامة حيث انه يمكنك بسهولة ان تصبح احد مشاهير الانترنت من خلال التيك توك حيث انه منصة سريعة للغاية في الانتشار ووصل عد مستخدمي المنصة اكثر من مليار ونص مستخدم من جميع انحاء العالم .

 حيث ان يعمل تطبيق تيك توك للاندرويد كمنصة يمكنك من خلالها انشاء مقاطع فيديو موسيقية تقوم من خلاله بعرض نفسك و مشاركة هذه الفيديوهات مع مجتمع التيك توك باكمله مما يتيح لك جذب عدد كبيرة من المعجبين ضمن حساب Tiktok الخاص بك كما هو الحال مع تطبيقات الوسائل الاجتماعية الاخرى اما بخصوص النسخة الاصلية من تطبيق التيك توك يمكنك استخدامها بشكل طبيعي للغاية عبر جميع الانظمة فهو متاح للاندرويد وايضا الايفون .

 

ولكن يوجد بعض الصلحيات التي لا تمنح للمستخدمين وهي ميزة تحميل الفيديوهات في بعض الصفحات التي تقوم بالالغاء التحميل بها وايضا التحميل عبر التيك توك يقوم بتنزيل الفيديو عبر العلامة المائية الخاصة به ويرغب الكثير من المستخدمين من تنزيل هذه الفيديوهات بدون العلامة المائية ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة الذهبية من تطبيق التيك توك .


تطبيق التيك توك الذهبي Tiktok Gold

تنزيل تطبيق التيك توك الذهبي Tiktok Gold اخر اصدار معدل

يعتبر تطبيق تيك توك الذهبي هو نسخة معدلة من تطبيق TikTok وياتي مع مجموعة كبيرة من المميزات الاضافية غير الموجودة في التطبيق الاصلي وهذه الميزة هي ميزة تحميل الفيديوهات التي في الطبيعي في التطبيق الاصلي تقوم بتحميلها فقط من الحسابات التي تسمح لك بذلك وايضا يتم وضع علامة التيك توك على جميع الفيديوهات  .

ولذلك هذا الامر يعتبر مزعج للكثير من المستخدمين وللمستخدمين الذين يرغبون في تحميل هذه الفيديوهات بدون علامة تيك توك المائية فهذه المقالة هي المناسبة لكم حيث اننا سوف نقدم لكم افضل نسخة معدلة من تطبيق التيك توك الذهبي والذي من خلاله سوف تحصل على عدد كبير للغاية من المميزات فهو يمكنك باستخدامه الحصول وفتح اكثر من حساب تيك توك على هاتفك الاندرويد وهو يشبه واجهة التطبيق الاصلي بشكل كبير ويمكنك ايضا من خلاله الحصول على الكثير من التصاميم المختلفة لتغيير شكل التيك توك بشكل دائم .


كما ان تطبيق تيك توك المعدل لهواتف للاندرويد يعمل مثل التطبيق الاصلي تماما حيث انه منصة يمكنك من خلالها انشاء مقاطع فيديو موسيقية تقوم من خلاله بعرض نفسك و مشاركة هذه الفيديوهات مع جميع مشتركين التيك توك بشكل كامل مما يتيح لك جذب عدد كبيرة من المعجبين ضمن حساب Tiktok الخاص بك كما هو الحال مع تطبيقات الوسائل الاجتماعية الاخرى وهو ايضا  .


سوف يمكنك ايضا من خلال حظر اعلانات التيك توك التي يراها الكثير من المستخدمين في الوقت الحالي مزعجة بشكل كبير ولذلك فانت من خلاله سوف تحصل على عدد كبير من المميزات وبشكل مجاني تماما وبدون اي مقابل كما ان تطبيق التيك توك الذهبي يعتبر من التطبيقات الامنة بشكل كبير وهذا لانه يقوم باستخدام نفس اسلوب وتقنيات التشفير التي يضمها التطبيق الاصلي فقط تم تعديل فقط تحميل الفيديوهات وايضا حظر الاعلانات وبعض المميزات الاخرى يمكنك مشاهدة طريقة الربح من خلال تطبيق التيك توك .

 

تنزيل تطبيق التيك توك الذهبي Tiktok Gold اخر اصدار معدل

اهم مميزات تطبيق التيك توك الذهبي المعدل

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  2. يمكنك من خلاله تغيير شكل التيك توك التقليدي .
  3. تغيير الخطوط بسهولة من خلال ضغطة واحدة .
  4. يقوم بحظر واخفاء اعلانات التيك توك المزعجة .
  5. يمكنك تنزيل جميع الفيديوهات على المنصة بدون العلامة المائية .
  6. تحميل الفيديوهات بضغة واحدة فقط .
  7. امن علي الحساب ولا يعرضك للحظر او اي مشاكل .
  8. تيك توك الذهبي يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  9. حجم التطبيق 80 ميجا بايت فقط .
  10. خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف يمكنك ايضا تجربة افضل طرق لتحميل فيديو التيك توك TikTok بدون علامة مائية 2021 .
  11. يمكنك استخدامه جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي بدون مشاكل .

 

طريقة تحميل تطبيق التيك توك الذهبي المعدل

بالطبع لم تجد تطبيق التيك توك الذهبي من خلال متجر قوقل بلاي حيث ان التطبيقات المعدلة لا تتواجد في المتجر ولكن تطبيق التيك توك هو واحد من افضل التطبيقات المعدلة في الوقت الحالي ولذلك سوف نقدم لكم رابط تحميل مباشر سوف تتمكن من خلاله بالحصول على تيك توك الذهبي المعدل في اخر اصداره وحجم التطبيق بسيط للغاية حيث انه لا يتعدى 80 ميجا بايت وعلى عكس حجم التطبيق الاصلي الذي يفوق بكثير ذلك الحجم ولذلك فهو من التطبيقات المعدلة الرائعة التي تستحق التجربة لتحميل تطبيق التيك توك المعدل الذهبي TikTok Gold .