JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

كود تعطيل الواتساب 2023 - طريقة اغلاق حساب واتس اب عن بعد -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

كود تعطيل الواتساب 2022 - طريقة اغلاق حساب واتس اب عن بعد

يعتبر تطبيق الواتس اب هو واحد من اكثر التطبيقات المنتشرة في الوقت الحالي حيث انه يعتبر التطبيق الاول في مجال التواصل الفوري والدردشة مع الاصدقاء والعائلة والعديد من المميزات الاخرى ولكن في بعض الوقت يوجد العديد من الاشخاص المزعجين والذين ترغب في تلقيمهم درسا لا ينسى .

ولذلك نقدم لكم هذه المقالة الرائعة حيث ان الطريقة التي سوف نقدمها لكم هي طريقة تعطيل الواتس اب عند بعد وهي طريقة مناسبة للجميع وهي ليست طريقة اختراق او سرقة بيانات فقط سوف تقوم بفعل ذلك من خلال شيء بسيط للغاية ولكن العديد من المستخدمين لا يعلمون هذه الطريقة البسيطة للغاية ولذلك عزيزي ان كونت ترغب في اغلاق حساب واتساب او تم اغلاق حسابك وتريد استرجاعه هذه المقالة هي المناسبة لك .

حيث انه سوف نتشارك معكم افضل طريقة وخدعة بسيطة يمكنك من خلالها اغلاق حساب واتساب عن بعد بسهولة وبدون تطبيقات او برامج حيث سوف تتمكن من تعطيل حساب الواتساب بدون خبره في ذلك الامر وايضا ان كان تم اغلاق حسابك سوف تتعرف على طريقة استرجاعه .

 

كود تعطيل الواتس اب عن بعد

هذه الطريقة تعتبر من الطرق الامنة بشكل كامل التي تستطيع من خلالها تعطيل اي حساب واتس اب عن بعد حيث انك لا عليك استخدام اي تطبيقات او برامج ونحذر نحن من استخدام هذه الطرق حيث ان الكثير من التطبيقات او البرامج تخبرك انها سوف تقوم بالتجسس على حساب الواتس اب او اختراقه او حتى تعطيله ولكن في الحقيقة معظم هذه التطبيقات تقوم بالتجسس عليك وتنزيل ملفات غير مرغوبة لك .


سواء في هاتفك او الكمبيوتر وهذا بالطبع سوف يؤدي الى اختراق خصوصيتك ولكن الطريقة التي سوف نقدمها لكم في هذه المقالة هي امنة بشكل كامل حيث ان هذه الخدعة بسيطة تمكن اي شخص من اغلاق اي حساب واتساب لذلك عليك الحظر كيف تتم هذه الطريقة وكيف يمكنك استرجاع حساب واتساب معطل اذا قم تم تعطيل حسابك ان تم استخدام هذه الطريقة على حساب الواتساب الخاص بك تابع معنا .

 

شرح كيف يتم تعطيل حساب الواتساب 

كود تعطيل الواتساب 2022 - طريقة اغلاق حساب واتس اب عن بعد

سوف نقدم لكم شرح بسيط للغاية سوف تتمكن من خلاله من تعطيل حساب واتس اب فيمن خلال هذه الطريقة يقوم المستخدمين باستخدام كود بسيط للغاية وهو الذي سوف يعمل على تعطيل اي حساب واتساب من اصدقائك وذلك عن طريق ارسال رسالة  واحدة حتى لو لم يكن مسجل في هاتفك .

وفكرة الكود هو ليس كود اختراق او تجسس كما ذكرنا في الفقرات في الاعلى بل هو مجرد كود بسيط عليك نسخه فقط وارساله الى الشخص المراد اغلاق الواتساب الخاص به وسوف يتم اغلاق وتعطيل حسابه في مجرد دقائق لذلك عليك الحظر من الكود وحماية نفسك والاخرين ويمكنك استخدامه ايضا بهدف المرح مع اصدقائك حيث انه يقوم بتعطيل الواتس اب لمدة دقائق او ساعات بسيطة ولذلك فهي تعتبر خدعة رائعة الاصدقاء يمكنك كذلك تجربة واتس اب المعدل بلس whatsapp plus apk 2021 النسخة الاحدث .


افضل كود لتعطيل حساب الواتس اب 

انتشرت في الاونة الخيرة العديد من الاكواد التي تخبرك انها تقوم بتعطيل الواتس اب ولذلك من خلال هذه المقالة عزيزي سوف نقدم لكم افضل كود تستطيع استخدامه من اجل تعطيل حساب اي شخص عن بعد بسهولة كبيرة للغاية حيث انها تعتبر الطريقة الاسهل والاضمن لفعل ذلك الشيء فهي لا تضرك ابدا .


وهي ايضا لا تقوم بضرر على الشخص الاخر فقد يراها الكثير من المستخدمين مزحة مع الاصدقاء الكود يمكن ارساله الى اي حساب عن بعد في الرسائل. يمكن استخدامه بالمراسلة العادية كل ما يقوم به الشخص هو نسخ الكود وارساله لشخص اخر وعندما يفتح الشخص الرسالة سوف يلاحظ توقف حسابه عن العمل هذا الكود عليك الحظر منه واذا تم تعطيل حسابك في واتساب سوف نقدم لكم ايضا طريقة لاسترجاع حسابك من جديد .


طريقة تحميل كود تعطيل الواتس اب المتطور

بالطبع لم تستطيع ترك هذا الكود في المقالة ولذلك قد تم رفعه عبر الموقع المحبوب للجميع وهو موقع المديا فاير وهذا لسهولة هذا الموقع والتعامل معه من جميع المستخدمين والكود بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو نسخ الكود وارساله الى الشخص الذي ترغب في تعطيل حسابه وسوف يبدا على الفور الطرف الاخر من بطيء شديد في الواتس اب وبعد ذلك سوف يطلب منه الخروج من التطبيق وسوف يظل على هذا الوضع لمدة لا باس بها يمكنك كذلك تجربة افضل طريقة صناعة تطبيقات الاندرويد .


اما ان تم استخدام هذا الكود ضدك فانه يوجد حل ايضا انك سوف تقوم بالتواصل مع دعم الواتس اب حتى يقومون بفتح واعادة حسابك من جديد حتى ان لم تكن هذه الرسالة قد وصلت لك في البداية وسوف يعود كل شيء كما كان تماما يمكنك استرجاعه من خلال رابط دعم الواتساب ولتحميل كود تعطيل الواتساب بضغطة واحدة كود لاغلاق واتس اب .