JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

برنامج تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة للاندرويد بخطوات بسيطة -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

برنامج تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة للاندرويد بخطوات بسيطة

يعتبر تطبيق اليوتيوب ومنصة اليوتيوب هي من كبرى المنصات في الوقت الحالي لتشغيل الفيديوهات في جميع انحاء العالم حيث ان المنصة بالفعل تضم عدد لا نهائي من الفيديوهات ويتم استخدامها من قبل اكثر من 2 ونصف مليار مستخدم بشكل يومي ولذلك فهي تعتبر المنصة الاكثر تكاملا في نشر الفيديوهات .

حيث انك باستخدامك لمنصة اليوتيوب يمكنك ايجاد الفيديوهات التي ترغب بها بسهولة كبيرة للغاية والدخول على عالمي ترفيهي وتعليمي متكامل حيث انه يوجد مئات الالاف من القنوات التي تقدم المحتوى الرائع عبر المنصة ولذلك يمكنك بسهولة ايجاد كل ما ترغب به .


برنامج VLC لتشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة

يعتبر تطبيق VLC من اشهر واقوى التطبيقات في الوقت الحالي حيث انه يمكنك من خلاله تشغيل المديا والصوتيات عبر جميع انظمة التشغيل الحالية ولكن بالطبع تطبيق VLC يضم بعض المميزات الاخرى ولكن الكثير من المستخدمين لا يعلمون بها ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد افضل هذه المميزات التي يمكنك من خلالها استخدامها عبر هاتفك الاندرويد حتى تحصل على خصائص جديدة في التطبيق .


حيث انك في الوقت الحالي لو قمت بالبحث عن في الانترنت عن طريقة تشغيل فيديوهات YouTube بشاشة عائمة لهواتف الاندرويد سوف تجد الكثير من الطرق لكن البعض منها قد يتم عرضه بصورة معقدة للغاية وغير مناسبة للجميع وايضا بعض الطرق الاخرى هي المناسبة.


 ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد الطرق الرائعة التي تستطيع من خلالها تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة من خلال تطبيق VLC من خلال بعض الخطوات البسيطة وبسهولة كبيرة للغاية ولذلك فهي الطريقة المناسبة للجميع بالفعل يمكنك كذلك تجربة تنزيل يوتيوب بلس المعدل youtube plus apk النسخة الذهبية مجانا .


شرح طريقة تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة

في البداية انت بحاجة الى تنزيل تطبيق VLC وسوف نقوم بترك لكم الاصدار والاحدث والاخير لهذا التطبيق الرائع في اسفل المقالة وبعد تحميل التطبيق تستطيع بالفعل الحصول على الكثير من المميزات حيث انه تطبيق لا يقتصر على مشاهدة الفيديوهات فقط بل انك تستطيع من خلاله تشغيل ملفات التي تستطيع من خلالها تشغيل القنوات المفتوحة او المشفرة ايضا عبر هاتفك الاندرويد .


ولذلك فهو من التطبيقات المتعددة الاستخدامات ومن اجل تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة عبر هاتفك الاندرويد باستخدام VLC عليك الانتقال الى تطبيق اليوتيوب في البداية وبعد ذلك سوف تقوم بالدخول الى الفيديو الذي ترغب في مشاهدته عبر شاشة عائمة وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على زر المشاركة ومن خلال هذه الخطوة سوف يظهر لك نافذة تضم كافة التطبيقات التي يمكنك مشاركة الفيديو منها قم باختيار تطبيق VLC كما هو يظهر في الصورة التالية :

 

برنامج تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة للاندرويد بخطوات بسيطة


وبعد ذلك في الخطوة التالية سيتم نقلك الى واجهة الفيديو في تطبيق VLC وكل ما عليك فعله بعد ذلك هو الضغط على الثلاث نقاط الخاصة باظهار شاشة الاعدادات لفيديو اليوتيوب الذي قمت باختياره وبعد ذلك سوف يظهر لك قائمة جديدة سوف يتواجد بها العديد من الخيارات ومن اهم هذه الخيارات هي خيار مشغل منبثق .


والذي بالفعل سوف تقوم باختياره من اجل تشغيل اليوتيوب والفيديو الذي قمت باختياره عبر نافذة عائمة عبر هاتفك الاندرويد بسهولة كبيرة للغاية يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق يوتيوب ميوزك بلس YouTube Music النسخة الذهبية مجانا .

 

وبعد هذه الخطوات البسيطة للغاية سوف يتم فتح الفيديو الخاص بك اعلى التطبيقات في شاشة منبثقة خاصة ويمكنك تصفح اي تطبيق تريد الى جانب مشاهدة الفيديو ويمكنك تكرار هذه الطريقة مع اي فيديو تريدون بدون اي مشاكل وبذلك تستطيع مشاهدة فيديوهات اليوتيوب الى جانب اي تطبيق اخر بسهولة حيث انك سوف تتمكن من المحادثة وانت تقوم مشاهدة الفيديو الخاص بك والاستمتاع به ايضا .

 

برنامج تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة للاندرويد بخطوات بسيطة

اهم مميزات تطبيق VLC

  1.  التطبيق مجاني بشكل كامل .
  2. واجهة بسيطة للغاية .
  3. سهل الاستخدام .
  4. يوفر لك ميزة تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة .
  5. التطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  6. يدعم جميع انظمة التشغيل المتواجدة .
  7. خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  8. لا يضم اعلانات مزعجة .
  9. التطبيق امن بشكل كامل .

 

طريقة تحميل تطبيق VLC

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة الاحدث والاقوى من تطبيق VLC حيث انك باستخدامها سوف تحصل على جميع المميزات التي قد تم ذكرها في المقالة بالاضافة الى بعض المميزات الاخرى التي سوف ندعك تقوم باكتشافها بنفسك حيث ان التطبيق كما ذكرنا في العديد من الفقرات لا يقتصر على مشاهدة الفيديوهات فقط بل انك تستطيع من خلاله الحصول على بعض المميزات التي لا يضمها اي تطبيق مشغل فيديو اخر متواجدة حاليا ولذلك فهو من التطبيقات التي تستحق التجربة لتحميل تطبيق تشغيل اليوتيوب بشاشة عائمة للاندرويد VLC for Android‏ .