JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تنزيل تطبيق 2023 VN Video Editor لمونتاج وتحرير الفيديو بدون علامة مائية -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

تنزيل تطبيق VN Video Editor لمونتاج وتحرير الفيديو بدون علامة مائية

بالطبع في الوقت الحالي نجد الفيديوهات لها نصيب الاكبر عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي حيث ان الكثير من المستخدمين بالفعل يقومون بعمل مونتاج حتى لو بسيط على الفيديوهات الخاصة بهم وان كنت تبحث عن افضل تطبيق تستطيع من خلاله المونتاج وتحرير الفيديوهات فهذه المقالة هي المناسبة لكم حيث اننا سوف نقدم لكم احد التطبيقات الرائدة لتحرير والتعديل على الفيديوهات عبر هاتفك الاندرويد ولذلك فانت تستطيع بسهولة كبيرة للغاية من الحصول على فيديو مميز وجذاب من خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية .


تطبيق VN Video Editor لتحرير الفيديو

تنزيل تطبيق VN Video Editor لمونتاج وتحرير الفيديو بدون علامة مائية

يعتبر تطبيق VN Video Editor هو واحد من تطبيقات المونتاج المنتشرة بشكل كبير بين المستخدمين في الوقت الحالي حيث انه يتم استخدامه من قبل الملايين حول العالم حيث ان التطبيق يضم بالفعل الكثير من الخصائص التي قد جعلت الكثير من المستخدمين يفضلونه على التطبيقات الاكثر شعبية ولذلك فهو من التطبيقات التي تستحق التجربة بالفعل وهذا لما يوفره لجميع المستخدمين من العشرات من الادوات .

التي يمكنك بسهولة من خلالها الحصول على فيديو مميز للغاية ولذلك باستخدام هاتفك فقط حيث ان التطبيق يضم العديد من المميزات التي لا يضمها الكثير من التطبيقات في نفس المجال فهو يضم واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام ولذلك فهو مناسب للجميع لما يوفره لهم من بعض الخصائص الفريدة حيث انك من خلاله سوف تحصل على فيديو فريد وايضا بافضل جودة ممكنة وايضا بدون علامة مائية حيث اننا من خلال هذه المقالة سوف نوفر لكم النسخة الذهبية من التطبيق والتي من خلالها سوف تستطيع الحصول على ما ترغب به من مميزات .


تطبيق VN Video Editor لمونتاج الفيديو

بعد تنزيل تطبيق VN Video Editor من خلال الرابط اسفل المقالة حيث انه يعد التطبيق المميز من اجل لتعديل الفيديو لهواتف الاندرويد سوف تجد كذلك العديد من الامكانيات الرائعة بحيث انه يستخدم نظام الطبقات ويتواجد به العديد من الشرائط التي يمكن التعديل والتحرير نها حيث انه يوفر لك القائمة المعلقة بالفيديوهات كذلك سوف تجد القسم الخاص بالنصوص الكتابية التي تود وضعها وكذلك يمكن وضع الملفات الصوتية وسوف تجد المتعلقة بالصور والمتعلقة بكافة المؤثرات وبذلك يمكن التركيز عليها في أي وقت والتراجع عن الخطوات التي قمت بها .


 ومن ثم يمكن التعديل بما يتناسب مع ذوقك وبما يتناسب مع المحتوى الداخلي المتعلق بالفيديو، حيث أنه يسمح لك بالقيام بالدمج بين أكثر من فيديو في وقت واحد وكذلك لديك القدرة على قص الأجزاء التي لا ترغب بها ومن ثم يمكن وضع مختلف الخصائص الشخصية عليها وكذلك يمكن استخدام الأغاني ويمكن استخدام الموسيقى في تغيير كل الأشياء بها مع القدرة على كتم الصوت الأصلي ويتيح لك كذلك وضع الصور والخلفيات عليها مع الدمج بطريقة احترافية وممتعة للغاية .

 

كما ان تطبيق VN Video Editor يضم العديد من الفلاتر التي تعطيك المناظر التي يرغب الجميع في الحصول عليها بدون اي مقابل من اجل الحصول على فيديو اكثر جاذبية في صناعة الفيديوهات والافلام وايضا تستطيع من خلاله ان تقوم بوضع الملصقات في الفيديوهات حتى تحصل على فيديو رائع للغاية وايضا تستطيع كتابة النصوص على الفيديوهات .


 وهو يوفر لك العديد من الخطوط العربية والعالمية حتى تقوم بالكتابة بشكل احترافي على الفيديو كما انه يتم تحديث التطبيق بشكل دائم وهذا من اجل اضافة كل جديد ولذلك فانت يمكنك الاعتماد عليه بشكل دائم من اجل صناعة فيديوهات رائعة من خلال هاتفك يمكنك كذلك تجربة تنزيل افضل تطبيقات المجانية لتحسين جودة الصور القديمة بضغطة واحدة فقط .

 

تنزيل تطبيق VN Video Editor لمونتاج وتحرير الفيديو بدون علامة مائية

اهم مميزات تطبيق VN Video Editor

  1. حفظ الفيديوهات بافضل جودة ممكنة .
  2. يوفر لك العشرات من الادوات لتحرير الفيديو بشكل احترافي .
  3. انشاء فيديوهات من الصور والملفات الصوتية بشكل احترافي .
  4. يوفر لك العشرات من الفلاتر الرائعة .
  5. يمكنك حفظ الفيديو بدون علامة مائية .
  6. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  7. لا يضم اعلانات مزعجة .
  8. اضافة الملصقات الرائعة على الفيديو .
  9. الكتابة على الفيديو بشكل احترافي .
  10. خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف يمكنك كذلك تجربة تحميل برنامج تحسين الصور وتجميلها بضغطة واحدة للاندرويد والايفون .

 

طريقة تحميل تطبيق VN Video Editor

تطبيق VN Video Editor هو من التطبيقات المتاحة لجميع انظمة التشغيل الحالية منها الاندرويد وايضا الايفون وذلك فهو متاح للجميع كما ان التطبيق يضم واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام بشكل كبير للغاية وهو ايضا ياتي بحجم 175 ميجا فقط ولكنه بالفعل يضم العديد من المميزات الرائعة التي يرغب الجميع في الحصول عليها لتحميل تطبيق مونتاج وتحرير الفيديو بدون علامة مائية لهواتف الاندرويد VN Video Editor لهواتف الايفون VN Video Editor .