JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل تطبيق الواتس اب المعدل الجديد NSWhatsApp 3D -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

تحميل تطبيق الواتس اب المعدل الجديد NSWhatsApp 3D

بالطبع يعتبر تطبيق الواتس اب هو من اشهر التطبيقات المتواجدة في الوقت الحالي من اجل التراسل الفوري والتواصل مع الجميع حيث انه يعتبر التطبيق الاكثر انتشار حيث انه متاح لجميع الانظمة فهو يعتبر ايضا من التطبيقات التي تضم واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام وهو يضم الكثير من المميزات والخصائص التي يرغب الجميع بالحصول عليها ولكن تاتي ايضا التطبيقات المعدلة لهذا التطبيق حتى تضيف لك بعض المميزات الاخرى والتي سوف نخبرها لكم في هذه المقالة .


تطبيق الواتس اب NSWhatsApp 3D

يعتبر تطبيق NSWhatsApp 3D هو احد التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتس اب الاصلي ولكن بالطبع التطبيق ياتي مع بعض المميزات والخصائص الاضافية التي لا يضمها التطبيق الاصلي كما ذكرنا ان التطبيق يعتبر من التطبيقات الجديدة المعدلة ولكنه سريعا ما اصبح واحد من التطبيقات الاكثر استخداما خصوصا في الوطن العربي .


 ولذلك بالطبع كما تعودنا اننا نقدم لكم جديد التطبيقات والافضل بشكل دائم خصوصا لتطبيق الواتس اب المعدل حيث انه كما ذكرنا باستخدامك لهذا التطبيق سوف تتمكن من الحصول على ميزات غير محدودة واضافية من تطبيق mod حيث ان التطبيق قد تم تعديله بشكل احترافي تماما حيث انه قد تم اضافة الكثير من المميزات التي تتواجد في التطبيقات المعدلة بالاضافة الى بعض المميزات الاخرى حيث انه قد تم تفعيل خاصية ضد الحظر .


والتي سوف تمنع الواتس اب تماما من اكتشاف انك تقوم باستخدام احد التطبيقات المعدلة حيث ان تطبيق الواتس اب الاصلي في الوقت الحالي يقوم بحظر المستخدمين الذين يقومون باستخدام التطبيقات المعدلة ولذلك مع استخدامك لهذه النسخة سوف تتمكن من خلالها من فتح الواتس اب دون اي قلق او حظر وهو ايضا يعتبر احد التطبيقات الامنة بشكل كامل حيث انه يتم استخدام نفس تقنية التشفير المتواجدة في الواتس اب الاصلي .


تطبيق NSWhatsApp 3D الواتس اب المعدل

تحميل تطبيق الواتس اب المعدل الجديد NSWhatsApp 3D

ومن اهم المميزات التي يوفرها لك تطبيق الواتس اب المعدل NSWhatsApp 3D هو انه يضم المئات من الثيمات المختلفة فهو يضم الكثير من الثيمات الثري دي والتي من خلالها سوف تقوم بتحويل الواتس اب الى تطبيق خرافي وبالطبع يتم تحديث مجموعة التصاميم بشكل دائم من اجل الحصول على ثيمات جديدة بشكل دائم ولذلك فانت يمكنك تغيير تصميم الواتس اب التقليدي بشكل دائم .

من اجل اضافة كل جديد وايضا التطبيق يوفر لك بعض المميزات الاخرى حيث ان التطبيق يضم بعض الاعدادات الخاصة بالتطبيق وبعيدا تماما عن التطبيق الاصلي حيث ان تطبيق الواتس اب المعدل NSWhatsApp 3D يمكنك من خلال الاعدادات الخاصة به من اخفاء متصل الان بشكل نهائي وايضا تستطيع اخفاء علامة الصح الزرقاء الثانية بشكل نهائي .

ويمكنك تفعيلها فقط بعد الرد على الرسائل ولذلك فانت يمكنك الرد على الاشخاص في اي وقت ترغب به بدون القلق من ظهور انك قد قمت بمشاهدة الرسائل وهذه ايضا تعتبر ميزة رائعة للغاية وسوف تساعدك على الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل بالاضافة انه ايضا تستطيع تفعيل خاصية سوف تمكنك من مشاهدة حالات الاصدقاء ايضا بشكل سري تماما بدون معرفتهم .


كما ان التطبيق ايضا تستطيع من خلاله تحميل جميع حالات الواتس اب الخاصة باصدقائك من خلال ضغطة واحدة فقط حيث انك سوف تتمكن من تحميل الحالات ان كانت صور او فيديو بالجودة الاصلية وايضا من خلاله تستطيع نسخ النصوص في الحالات كما انه يمكنك ايضا من خلال تلك النسخة جدولة الرسائل ويمكنك ايضا ارسال 100 صورة في المرة الواحدة وهو ايضا يقوم بارسال الصور بالجودة الاصلية الخاصة بك كما ان تطبيق NSWhatsApp 3D يمكنك استخدامه جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي بدون اي مشاكل ولذلك فانت من خلاله تستطيع استخدام اكثر من رقم واتس اب على هاتفك الاندرويد يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp احدث اصدار .

 

تحميل تطبيق الواتس اب المعدل الجديد NSWhatsApp 3D

اهم مميزات تطبيق :NSWhatsApp 3D

  1. يوفر لك المئات من التصاميم المختلفة .
  2. امن بشكل كامل .
  3. يستخدم نفس تقنية التشفير المتواجدة في التطبيق الاصلي .
  4. اخفاء متصل الان بشكل نهائي .
  5. تحميل حالات الاصدقاء بضغطة واحدة .
  6. رفع حالات فيديو اكثر من 30 ثانية .
  7. استرجاع الرسائل المحذوفة من قبل الطرف الاخر .
  8. رفع حالات فيديو اكثر من دقيقة .
  9. مشاهدة حالات الاصدقاء بسرية تامة .
  10. التطبيق خفيف للغاية بالمقارنة مع التطبيق الاصلي يمكنك كذلك تجربة تنزيل تحديث الواتس اب الجديد واتس اب يو YoWhatsApp ضد الحظر .

 

طريقة تحميل تطبيق :NSWhatsApp 3D

بالطبع لا يمكنك تحميل هذه النسخة NSWhatsApp 3D من تطبيق الواتس اب المعدل من خلال المتاجر الرسمية لهواتف الاندرويد ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم رابط تحميل مباشر سوف تتمكن من خلاله من الحصول على احدث اصدارات تطبيق الواتس اب المعدل من اجل الحصول على جميع المميزات التي قد تم ذكرها في المقالة بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى والتي سوف ندعك تقوم باكشتفاها بنفسك لتحميل تطبيق الواتس اب المعدل ضد الحظر NSWhatsApp 3D .