اليك اقوى 5 مواقع وتطبيقات مجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية بدائل نتفليكس

مواقع مشاهدة الافلام والمسلسلات ، بدائل نتفليكس لمشاهدة الافلام العالمية ، مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية المترجمة مجانا ، تطبيقات مشاهدة الافلام

اليك اقوى 5 مواقع  وتطبيقات مجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية بدائل نتفليكس

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد التطبيقات التي تستطيع من خلالها مشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية من خلال هاتفك الاندرويد في اي وقت وفي اي مكان فقط باستخدامها مع حصولك على انترنت مناسب تستطيع مشاهدة كل جديد في عالم الترفيه العالمي .


حيث ان منصة نتفليكس هي بالطبع من المنصات القوية للغاية ولكن المنصة ليست مجانية بل هي مدفوعة ولذلك ان كنت ترغب في الحصول على تجربة مميزة من خلال بعض التطبيقات المجانية التي تستطيع من خلالها الحصول على بعض المميزات التي تقدمها لك منصة نتفليكس ولكن بشكل مجاني بالطبع يمكنك كذلك تجربة تنزيل برنامج my tv zone النسخة الاصلية apk لمشاهدة الالاف من القنوات .

 

موقع Pluto لمشاهدة الافلام والمسلسلات

اليك اقوى 5 مواقع  وتطبيقات مجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية بدائل نتفليكس

يعتبر تطبيق Pluto هو من التطبيقات التي تستطيع من خلالها مشاهدة كل جديد في عالم الترفيه العالمي حيث انه يوفر لك العديد من محتوى نتفليكس ولكن بالطبع سوف تحصل عليها بشكل مجاني كما انه يوفر لك اكثر من 100 قناة من البرامج تشمل الاخبار والالعاب الرياضية والمسلسلات الرائعة ومع وجود اكثر من الف فيلم وحلقات كاملة من المحتوى عند الطلب سيكون لديك دائما شيء جديد لمشاهدته .


وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وبعد ذلك سوف تتمكن من مشاهدة الواجهة والتي بها العديد من الاقسام المختلفة ولذلك فانت تستطيع من خلاله الوصول الى كل ما ترغب به من كل جديد في عالم الترفيه العالمي والذي بالطبع سوف تحصل عليه من خلال افضل جودة للمشاهدة حيث انه يوفر لك سيرفرات مناسبة من اجل المشاهدة .

 

موقع Movies Fawesome لمشاهدة الافلام

اليك اقوى 5 مواقع  وتطبيقات مجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية بدائل نتفليكس

موقع Movies Fawesome هو كذلك من المواقع العالمية والتي تستطيع من خلالها الوصول الى مكتبة كبيرة من الافلام والمسلسلات العالمية حيث ان الموقع يوفر لك الحصول على اكثر من 1000 فيديو من خلاله تضم احدث الافلام والمسلسلات بشكل دائم وهو من المواقع التي يمكنك استخدامها من اجل مشاهدة كل جديد في عالم الترفيه العالمي .

 

كما ان الموقع يضم واجهة بسيطة وباللغة الانجليزية ويمكنك تجربة الموقع ايضا من خلال استخدام متصفح جوجل كروم ولذلك لم تواجه اي مشكلة في حالة استخدامك للغة في الموقع وهو يوفر لك جميع الفيديوهات والافلام التي يوفرها لك بجودة عالية .

 

وهو ايضا من المواقع التي لا تضم اعلانات مزعجة كما ان الموقع يحتوي كل جديد بصورة يومية يمكن تصفح الافلام في 25 نوعا وصنفا بما في ذلك الاثارة والاكشن والرعب والكوميديا يمكنك تجربة تنزيل تطبيق Genius TV لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة والممنوعة مجانا .


موقع Tubi لمشاهدة الافلام

اليك اقوى 5 مواقع  وتطبيقات مجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية بدائل نتفليكس

موقع Tubi هو كذلك من المواقع العالمية الغنية عن التعريف فهو يعتبر من المنصات الرائدة في ذلك المجال وهو بديل قوي لمنصة نتفليكس ويمكنك من خلاله مشاهدة الافلام والمسلسلات وايضا افلام ومسلسلات الانمي وافلام الكرتون كما انه يدعم ايضا الترجمة باكثر من لغة منها اللغة العربية ولذلك فهو مناسب لفئة كبيرة من المستخدمين يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق Arab Sport apk لمشاهدة المباريات بث مباشر اونلاين مجانا .

 

كما انك تستطيع ايضا من خلال موقع Tubi مشاهدة برامج التلفاز العالمية والاكثر شهرة في الوقت الحالي وهو يقوم باضافة كل جديد بشكل يومي ولذلك فهو من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل مشاهدة كل جديد في عالم الترفيه العالمي من خلال هاتفك الاندرويد او الايفون وكذلك الكمبيوتر . 

 

تطبيق The CW لمشاهدة الافلام

اليك اقوى 5 مواقع  وتطبيقات مجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية بدائل نتفليكس

الموقع من المواقع الامريكية التي لديها شعبية كبيرة بالاضافة الى انه يوفر لك ايضا الحلقات الحديثة والكاملة لبرامج ومسلسلات شبكة CW التلفزيونية مثل Riverdale وSupergirl يحتوي تطبيق CW ايضا على مجموعة مختارة من الافلام حسب الطلب لمشاهدتها في اي وقت ترغب به وبشكل مجاني يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق موبي كورة Mobi KORA لمشاهدة المباريات وكاس العالم 2022 .

 

تطبيق XUMO لمشاهدة الافلام

اليك اقوى 5 مواقع  وتطبيقات مجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية بدائل نتفليكس

يعتبر موقع XUMO هو المواقع التي تستطيع من خلالها مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية والامريكية فهو موقع متنوع بشكل كبير من اجل مشاهدة كل جديد في عالم الترفيه من اجل بث مباشر مجاني عند الطلب مجانا يعد XUMO خيارا رائعا لجميع افراد العائلة ستجد قنوات في 12 نوعا وصنف الى جانب مجموعة واسعة من الافلام حسب الطلب للاختيار من بينها .

إرسال تعليق

ارسل لنا رسالتك .. سنرد عليك قريباً
سسسسسس
سسسسسسسس