JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل واتس اب اكشن الجديد احدث اصدار 2023 WhatsApp Action -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

تحميل واتس اب اكشن الجديد احدث اصدار 2023 WhatsApp Action

في الوقت الحالي يوجد العديد من نسخ الواتس اب المعدلة المميزة التي لديها شعبيه كبيره للغاية خصوصا في الوطن العربي ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احدث اصدارات هذه النسخ وهو تطبيق WhatsApp Action والذي تستطيع من خلاله الحصول علي الكثير من المميزات التي لا يدعمها التطبيق الاصلي ولذلك ان كنت ترغب في الحصول علي الكثير من المميزات عندما تقوم باستخدامها كل تطبيق الواتساب في هذه المقاله هي المناسبه لك .

 

ولذلك ان كنت تبحث عن احدث نسخة لتطبيق الواتس اب المعدل فهذه المقالة هي المناسبة لك سوف نقدم لكم  تطبيق الواتس اب WhatsApp Action المحدثة حيث ان هذه النسخة تعتبر من اشهر نسخ الواتساب المعدلة المتواجدة في الوقت الحالي ويتم استخدام هذه النسخة من قبل الالاف من المستخدمين في الوطن العربي كما انه المميز في هذه النسخة انه يتم تحديثها بشكل مستمر .

 

تطبيق WhatsApp Action المعدل

يعتبر تطبيق الواتس اب WhatsApp Action هو احد النسخ المميزه المتواجدة في الوقت الحالي فهو يعتبر من التطبيقات الواتس اب المتواجده في الوقت الحالي حيث ان التطبيق يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين في الوطن العربي ولذلك التطبيق يحظى بشعبية كبيرة للغاية حيث ان مطوري التطبيق يقومون بتحديث بشكل دائم من اجمل اضافه جديد المميزات والخصائص بشكل دائم .

 

وهذه من اهم اسباب نجاح هذا التطبيق هو كذلك يعتبر احد التطبيقات الامنه بشكل كامل حيث انه يقوم باستخدام نفس اسلوب التشفير في الاصلي الذي يقوم باستخدامه تطبيق الواتساب الاصلي المتواجد في الوقت الحالي ولذلك فهو امن تماما للاستخدام كمان التطبيق يتم تحديثه بشكل مستمر من اجل تحديث اداة ضد الحظر والتي تسهل استخدام التطبيق وعدم حظره من قبل تطبيق الواتس اب الاصلي .


حيث اننا كما نعلم انه مع استخدامك لهذه النسخ المعدلة من تطبيق الواتس اب وخصوصا تطبيق الواتس اب اكشن الجديد سوف تحصل على العديد من الخصائص والمميزات التي لا تتواجد في النسخ الاصلية المتواجدة سواء تطبيق الواتس اب العادي او تطبيق واتس اب الاعمال حيث انك سوف تحصل على اعدادات خاصة فقط بهذه النسخة المعدلة من تطبيق الواتس اب اكشن في هذه النسخة ولذلك من خلال هذه المقالة يمكنك كذلك تجربة موقع خيالي للحصول على ارقام امريكية ومن جميع انحاء العالم مجانا 2023 .

 

تطبيق WhatsApp Action نسخة ضد الحظر

تحميل واتس اب اكشن الجديد احدث اصدار 2023 WhatsApp Action

تعتبر هذه النسخة من واتساب WhatsApp Action هي من احدث النسخ المتواجدة في الوقت الحالي لهذا التطبيق حيث انه قد تم تحديث التطبيق بشكل رائع للغايه يضمن لك الحصول على العشرات من المميزات التي لا يتوفر على التطبيق الاصلي بالاضافة الى تحديث اداه ضد الحظر بشكل كبير التي قد تحدثنا عنها في الفقرة السابقة يمكنك كذلك تجربة موقع خيالي للحصول على ارقام امريكية ومن جميع انحاء العالم مجانا 2023 .

 

حيث انه قد تم حل العديد من المشاكل التي قد تواجه المستخدمين في الاصدارات السابقة من هذا التطبيق ومنها توقف التطبيق بشكل نهائي عن العمل لمده ثواني او خروج تطبيق او عدم السرعه في ارسال الرسائل حيث انه قد تم تحديث جميع هذه الادوات واصلاحها بشكل جذري ولذلك في الوقت الحالي مع استخدامك لهذا التطبيق سوف تشعر انك تقوم باستخدام التطبيق الاصلي ولكن بالطبع مع اضافه العشرات من المميزات .

 

فهو من خلال تطبيق واتس اب اكشن تستطيع تفعيل جميع الخصائص او ايقافها كما ترغب الخصائص التي يوفرها لك تطبيق كثيرة بشكل كبير حيث انه قد تم اضافه العشرات من السمات الجديدة والتي تستطيع من خلالها تغيير تصميم الواتساب التقليدي الاخضر والحصول على تصميمات مذهلة بشكل دائم هو في الواقع في الوقت الحالي يوفر له المئات من الثيمات المختلفة التي تناسب جميع الاذواق يمكنك كذلك تجربة تحميل 2022 NSWhatsApp 3D الواتس اب المعدل الملون احدث اصدار .

 

تحميل واتس اب اكشن الجديد احدث اصدار 2023 WhatsApp Action

اهم مميزات تطبيق واتس اب اكشن الجديد

  1. مشاهده حالات الاصدقاء بسرية .
  2. اخفاء كلمه متصل الان بشكل نهائي .
  3. مشاهده حالات الواتس اب التي تقدم حذفها من الاصدقاء .
  4. اخفاء الصح الثانية التي تظهر عندما تقوم باستلام الرسالة .
  5.  تحميل حالات الاصدقاء .
  6. استرجاع الصور المحذوفة من الطرف الاخر .
  7. استرجاع الرسائل المحذوفة بشكل فوري .
  8.  ارسال 100 صورة في المرة الواحدة .
  9. تغيير تصميم الواتساب بشكل دائم .
  10. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  11. اخفاء علامه الصح الزرقاء تماما .
  12.  فتح اكثر من حساب واتس اب على هاتفك يمكنك تجربة تحميل واتساب ادم النسخة السوداء AdamWhatsApp black 2023 نسخة محدثة .

 

طريقة تحميل تطبيق WhatsApp Action

سوف نقدم لكم في هذه المقالة النسخه الاحدث من تطبيق واتساب WhatsApp Action والذي تستطيع من خلاله الحصول على جميع المميزات التي قد تم ذكرها في المقابله بالاضافه الى العديد من المميزات الاخرى التي يتم اضافتها بشكل بين للتطبيق والتي بالطبع سوف تقوم باكتشافها بنفسك عندما تقوم باستخدامه كما انه يمكنك استخدامه جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي و لذلك فانت تستطيع فتح اكثر من حساب واتس اب على هاتفك الاندرويد لتحميل تطبيق الواتس اب المعدل نسخه ضد الحظر معدله واتساب اكشن المعدل WhatsApp Action .