طريقة رهيبة لتسريع اي هاتف اندرويد بضغطة واحدة عبر ذلك التطبيق المجاني

طريقة رهيبة لتسريع اي هاتف اندرويد بضغطة واحدة عبر ذلك التطبيق المجاني

هواتف الاندرويد هي من الهواتف الاكثر انتشار في جميع انحاء العالم حيث انه يوجد العديد من الشركات العالمية التي تقوم بوضع نظام الاندرويد بها على عكس شركة ابل حيث ان النظام الخاص بها لهواتف الايفون فقط وهذا السبب ورا الانتشار الكبير لانظمة هواتف الاندرويد في جميع انحاء العالم كما نشاهد في وقتنا الحالي .

 

حيث ان الاندرويد اصبح واحد من بين الاجهزة المحمولة الاكثر استعمالا في الوقت الحالي بالمقارنة مع الانظمة الاخرى ولكن مستخدمي هواتف الاندرويد يجدون بعض المشاكل بالطبع والاعطال التي قد تعيق عن استخدام الهاتف الخاص بهم بشكل سلس ودائما ومن اهم هذه المشاكل التي تصادفك بشكل مستمر هو بطيء في الهاتف ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم حل هذه المشكلة .

 

طرق تسريع هاتفك الاندرويد 

طريقة رهيبة لتسريع اي هاتف اندرويد بضغطة واحدة عبر ذلك التطبيق المجاني

في الواقع اذا كان لديك هاتف سامسونج أو اي هاتف اخر يعمل بنظام الاندرويد يمكن تسريعة بهذة الطريقة كل هاتف بعد أستخدمة لعدة شهور يصبح ثقيل ولا يشتغل بشكل جيد هذا الطريقة يمكن من خلالها تسريع اي هاتف اندرويد حتى تدعم تسريع هواتف هواوي واوبو وهونر وغيرها من هواتف الاندرويد حيث تستخدم في تسريع الهاتف البطيء لن تحتاج الى تسريع الهاتف من الاعدادات أو تسريع الهاتف من خيارات المطور يمكنك تجربة تحميل تطبيق 2023 Memory Booster النسخة الذهبية لتسريع وتنظيف الاندرويد .

 

حيث ان هذا ليس الخيار الافضل لك بالتاكيد حيث ان خيار المطور هو من الاعدادات التي لا ننصح بالتحكم من خلالها في اعدادات الهاتف حيث انها من الممكن ان تقوم بتعطيل الهاتف حيث أن هذة الطرق تسمى تسريع الهاتف بدون برامح لانها تضر بالهاتف الى درجة كبيرة حيث أنها مخصصة للمطورين حيث أننا نشاهدة الكثير من الشروحات التي تستخدم هذه الطريقة، وهي التلاعب في الرسومات في الهاتف وغيرها يمكنك كذلك تجربة اقوى 6 طرق فعالة لتسريع هواتف الاندرويد 2023 وجعلها تبدو جديدة .


وفي الواقع هناك طرق كثيرة تستخدم لتسريع هاتف الاندرويد حيث ان هذة الطريقة يمكن بها تسريع الهاتف بدون برامج البعض من الخطوات ينصح بها والبعض الاخر لا ينصح بة الا في حال كان لديك علم بالذي تفعلة وهذة الطريقة تعتمد على بعض النقاط التي يمكن تنفيذها على هاتفك وهذه النقاط هي :

  1. حذف ذاكرة التخزين الخاصة بالتطبيقات التي تستخدمها لفترة .
  2. حذف التطبيقات التي لا تستخدمها .
  3. حذف كاش التطبيقات عن طريق تطبيق مخصص لذلك .
  4. استخدام تطبيق تسريع الهاتف .
  5. جعل مساحة فارغة في الهاتف بشكل مستمر يمكنك تجربة تحميل تطبيق تسريع شحن بطارية الهاتف بدقائق وأطالة عمر البطارية APK .

 

تطبيق تسريع هواتف الاندرويد 

كما ذكرنا انك بحاجة ايضا لتطبيق احترافي تستطيع من خلاله تسريع هاتفك الاندرويد من خلال ضغطة واحدة فقط حيث انه في الفقرات في الاعلى هي طرق من اجل تسريع الهاتف بدون برامج حيث ان كل الخطوات التي سوف تقوم بها تعتمد على الطريقة اليدوية لكن تطبيق تسريع اي هاتف اندرويد يستخدم في عملية التسريع بشكل تلقائي .

 

حيث انك عند فتح التطبيق مباشرة سوف تقوم بالضغط على تسريع الذاكرة حيث انها تقوم بتفريغ ذاكرة الوصول العشوائي اضافة الى حذف المهملات والملفات الفارغة والغير ضرورية بعد الانتهاء من التفريغ والضغط على الخيارات ومن ثم فعل التسريع التلقائي حيث يقوم التسريع التلقائي بأيقاف العمليات التي تجري في الخلفية يمكنك كذلك تجربة طريقة منع ظهور الاعلانات المزعجة بشكل نهائي على هاتفك اندرويد .

 

طريقة رهيبة لتسريع اي هاتف اندرويد بضغطة واحدة عبر ذلك التطبيق المجاني

مميزات تطبيق تسريع هاتف الاندرويد

  1. يضم واجهة عربية بسيطة .
  2. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  3. لا يضم اعلانات مزعجة .
  4. تسريع الهاتف بشكل ملحوظ .
  5. يوفر لك العشرات من الطرق من اجل تسريع الهاتف.
  6. يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر لاضافة جديد الخصائص .

 

طريقة تحميل تطبيق تسريع هاتف الاندرويد

سوف نقدم لكم النسخة الاحدث من تطبيق تسريع هاتفك الاندرويد بشكل ملحوظ من خلال ضغطة واحدة فقط حيث ان هذا التطبيق يتم اسخدامه من قبل الملايين ولقد نال اعجاب عدد كبير من المستخدمين ولذلك فهو من التطبيقات الذي سوف يوفر لك ما ترغب به من سرعة واداء جيد في هاتفك لتحميل تطبيق تسريع هاتف الاندرويد .

إرسال تعليق

ارسل لنا رسالتك .. سنرد عليك قريباً

أحدث أقدم