JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

اكثر الموضوعات التكنولوجيا التي تحظى بشعبية حاليًا عبر الإنترنت -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

 هناك العديد من موضوعات التكنولوجيا التي تحظى بشعبية حاليًا عبر الإنترنت ، بعضها:


الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي: تغطي هذه الموضوعات مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك رؤية الكمبيوتر ، ومعالجة اللغة الطبيعية ، وتوليد الموسيقى.


الأمن السيبراني: مع زيادة الاعتماد على التكنولوجيا ، أصبح الأمن السيبراني قضية حاسمة للشركات والحكومات والأفراد.


الحوسبة السحابية: جعل الاستخدام المتزايد للخدمات المستندة إلى مجموعة النظراء لتخزين البيانات والحساب وتطوير البرمجيات قد جعل الحوسبة السحابية موضوعًا شائعًا.


إنترنت الأشياء (IoT): يشير إنترنت الأشياء إلى الشبكة المتنامية من الأجهزة والمستشعرات المتصلة بالإنترنت ، وتتراوح تطبيقاتها من المنازل الذكية إلى الأتمتة الصناعية.


blockchain: يتم استخدام تقنية blockchain لإنشاء معاملات رقمية آمنة وشفافة ، ولديها العديد من التطبيقات المحتملة ، مثل العملات الرقمية وإدارة سلسلة التوريد.


الواقع الافتراضي والمعزز: مع تحسين التكنولوجيا وتناقص التكلفة ، تستكشف المزيد والمزيد من الصناعات استخدام VR و AR ، من الألعاب إلى التدريب والتعليم


5G: مع نشر شبكات 5G ، هناك اهتمام متزايد بإمكانات 5G لتمكين التقنيات والخدمات الجديدة مثل الحوسبة الحافة ، والمركبات المستقلة ، وإنترنت الأشياء.


الحوسبة الكمومية: مع إمكانية حل المشكلات المعقدة بشكل أسرع بشكل كبير من أجهزة الكمبيوتر الكلاسيكية ، تكتسب الحوسبة الكمومية الجر كتقنية قد يكون لها تأثير كبير على العديد من الصناعات.


هذه بعض موضوعات التكنولوجيا التي تحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت ، وقد تتجه مواضيع أخرى أيضًا اعتمادًا على المنطقة والأحداث الجارية.