JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل تطبيق whatsapp egypt apk واتساب مصر 2023 احدث اصدار -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

تحميل تطبيق whatsapp egypt apk واتساب مصر 2023 احدث اصدار

من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم احد النسخ الجديدة المعدلة لتطبيق الواتساب وهو نسخة قد تم اطلاقها باسم دولة عربية نتحدث في ذلك المقال عن تطبيق واتساب مصر حيث انه تطبيق يضم العديد من الخصائص والمميزات الذي قد تم تطويره بايدي عربية تماما ولذلك فهو يضم كل ما ترغب به من مميزات وخصائص لا تتواجد في النسخ الاصلية .


وكما نعلم ان التطبيق واتساب اب بشكل عام يوفر لك العديد من المميزات ولكن بعض المستخدمين الاخريين يرغبون في بعض المميزات الاضافية ولذلك قد وجدت العديد من التطبيقات المعدلة التي توفر لك الحصول على الكثير من المميزات الاضافية والخصائص التي من خلالها سوف تحصل على العديد من الاعدادات الغير متواجدة في نسخ الواتساب المتواجدة عبر المتاجر .

 

تطبيق whatsapp egypt نسخة معدلة

نقدم لكم تطبيق واتساب مصر Whatsapp egypt هو تطبيق تم تعديله عن تطبيق الواتساب الرسمي من قبل المطور المعروف الاسطورة ولذلك قد تم تصنيفه بأنه من أفضل تطبيقات الواتس اب المعدلة المتواجدة في الوقت الحالي حيث ان واتس مصر 2023 تم تطوير هذا التطبيق من قبل الاسطورة Whatsapp egypt وحاليا عمر باذيب يمكنك تجربة تحميل واتس اب اكشن الجديد احدث اصدار 2023 WhatsApp Action .

 

ولذلك قد اصبح واتساب مصر ولهذا قد اصبح يشمل العديد من المزايا والخصائص المختلفة الغير متوفرة في التطبيقات الأخرى المشابهة له مما جعله ينال مكانة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي هناك العديد من الاضافات التي تم توافرها في تطبيق واتساب مصر ومن اهم هذه الاضافات التي تتواجد في  واتس اب مصر يمكنك معرفة الأشخاص المتصلين بتطبيق الواتس اب .

 

حيث انك من خلال الدائرة الخضراء الموجودة حول اسم جهة الاتصال وايضا له القدرة على اخفاء الرسائل بشكل نهائي     خاصية ايقاف تحميل الفيديوهات والصور والكثير من الوسائط الى ذاكرة الهاتف تم توفير خاصية العلامة الزرقاء عند الرد على بعض الرسائل داخل مجموعات الواتساب يمكنك كذلك تجربة موقع خيالي للحصول على ارقام امريكية ومن جميع انحاء العالم مجانا 2023 .


تطبيق واتس اب مصر احدث نسخة


وايضا تستطيع من خلال واتساب مصر الحصول على خاصية إلغاء خانة قراءة المزيد واضافة الرسالة بشكل كامل وكذلك تستطيع الحصول على خيار البحث المتطور وفي ذلك الاصدار تم التغلب على مشاكل الرسائل الغير مقروءة ولذلك قد أصبح بامكانك استخدام خاصية تعطيل عن الملصقات الجديدة يمكنك كذلك تجربة موقع خيالي للحصول على ارقام امريكية ومن جميع انحاء العالم مجانا 2023 .

 

وبالطبع يمكنك الاعتماد على ملصقات الاسطورة اضافة خاصية تشغيل الثيم لجميع الملفات المضغوطة كذلك تحديث واتساب مصر 2023 تم إضافة خاصية تعليم النص اثناء المحادثة مع بعض الأشخاص داخل واتساب خاصية الرسوم المتحركة تم اضافة خمس طرق لعملية الإدخال كذلك 15 نمط جديد ولذلك تم ظهور تصميم جديد للرسائل المؤرشفة .

 

كما انه قد تم تعديل هذه النسخة بشكل احترافي حيث انه قد توفير ايضا خاصية ازالة الرسائل المؤرشفة من الواجهة الرئيسية للتطبيق بالإضافة الى عدم ظهور رسالة داخل هذه المحادثة الا بعد دخولك عليها اضافة العديد من التحسينات داخل التطبيق خلال كل اصدار كما أنه تم التغلب على العديد من المشاكل التي تواجه المستخدم وتوفير لكم العشرات بل المئات من التصاميم الجديدة بشكل دائم يمكنك كذلك تجربة تحميل 2022 NSWhatsApp 3D الواتس اب المعدل الملون احدث اصدار .

 

تحميل تطبيق whatsapp egypt apk واتساب مصر 2023 احدث اصدار

مميزات تطبيق whatsapp egypt apk

  1. اخفاء علامه الصح الزرقاء .
  2. اخفاء الصح الثانية التي تظهر عندما تقوم باستلام الرسالة .
  3.  ارسال 100 صورة بضغطة واحدة فقط .
  4. مشاهده حالات الواتس اب التي تقدم حذفها من الاصدقاء .
  5. استرجاع الرسائل المحذوفة من قبل الاصدقاء . 
  6. اخفاء كلمه متصل الان .
  7. مشاهده حالات الاصدقاء بدون معرفتهم .
  8. استرجاع الصور المحذوفة .
  9. استرجاع الرسائل المحذوفة .
  10. تحميل حالات الاصدقاء .

 

طريقة تحميل واتس اب مصر الجديد apk

سوف نقدم لكم في هذه المقالة النسخه الاحدث من تطبيق whatsapp egypt apk والذي تستطيع من خلاله الحصول على جميع المميزات التي قد تم ذكرها في هذا المقال كما انه يمكنك استخدامه جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي لتحميل تطبيق الواتس اب المعدل نسخه ضد الحظر معدلة لتحميل تطبيق مصر الجديد واتساب whatsapp egypt apk .