JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أفضل 10 طرق لمعرفة اسم اغنية او لحن او موسيقى لا تعرفها من اي مقطع فيديو -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
Find out the names of the songs from the video clips

اكتشاف اللحن المجهول: 10 طرق فعّالة لمعرفة أسماء الأغاني من مقاطع الفيديو :

مقدمة مقالنا:


يشهد عصرنا الحالي تزايدًا في استهلاك محتوى الفيديو عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي. غالبًا ما يتعرض الأفراد لمقاطع فيديو مثيرة أو مؤثرة تحمل معها أغانٍ أو موسيقى جذابة، ولكنهم قد لا يكونون على دراية بأسمائها. في هذا المقال، سنتناول عشر طرق مبتكرة لمعرفة تلك الأغاني أو الموسيقى، سواءً كانت مألوفة أم لا.

طرق البحث عن اسم اغنية او لحن او موسيقى من فيديو :


  • استخدام تطبيقات التعرف على الموسيقى:

 مثل Shazam وSoundHound، حيث يمكنها التعرف على الأغاني من خلال تسجيل مقطع قصير من الموسيقى ومقارنته بقواعد بياناتها. اذا كنت تود معرفة تفاصيل اكثر عن هاذين التطبيقين يمكنك ان تفتح هذا المقال ستجدهما هناك  5 طرق لمعرفة اسم اي صوت | وﻣﻌﺮﻓﺔ اﻟﻤﻮﺳﯿﻘﻰ ﻣﻦ اﻟﺼﻮت .

  • البحث بواسطة الكلمات الدقيقة:

 قد يكون لديك كلمات معينة من الأغنية ربما اغنية نسيتها لكن هناك بعض الكلمات التي لازالت محفوظة بعقلك . قم بإدخال هذه الكلمات في محركات البحث للعثور على عنوان الأغنية.

 قم بنشر مقطع الفيديو على منصات مثل Twitter أو Reddit، واسأل المستخدمين عن عنوان الأغنية فهذا يزيد من تفاعل المستخدمين على هذا المقطع على منصات التواصل وايضا سيفيدك في معرفة اسم الاغنية من هؤلاء المستخدمين الذين علقوا على الفيديو خاصتك .

Find out the name of a song, melody, or music that you do not know from any video clip

  • الاستعانة بالذاكرة الجماعية: 


قد تتذكر أصدقاؤك أو معارفك عنوان الأغنية (الاستعانة بصديق ) إذا شاهدوا المقطع نفسه.

  • البحث عن كلمات أخرى في الأغنية:

 إذا لم تجد نصفًا كاملاً من الكلمات، حاول البحث عن جمل أو كلمات أخرى في الأغنية تعرفها او تحفظها او سمعت بها من احد.

  • الاستعانة بمحركات البحث الصوتي:

 تطبيقات مثل Google Assistant أو Siri يمكنها تحويل الكلام إلى نص والبحث عن الأغنية المقتبسة من مقطع الفيديو.حيث يعتبران من المساعدات الافتراضيات في اجهزة الاندرويد والايفون.

  • البحث في قوائم تشغيل الموسيقى:

قد تجد أصحاب الفيديو يستخدمون مقاطع من أغانٍ معروفة. يمكنك البحث في قوائم تشغيل الموسيقى على منصات مثل Spotify أو YouTube للعثور على الأغنية المناسبة. تابع قراءة هذا ايضا قد يهمك معرفة تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب باربع طرق سهلة للغاية.

  • استخدام مواقع الاستفسار الموسيقي:

 هناك مواقع مثل Midomi وAHA Music تسمح لك بتسجيل مقطع صوتي راأو همسة من الأغنية للبحث عنها. ما رايك ايضا ان تدخل الى هذا المقال الذي قد يهمك امره نشرح فيه عن موقع عالمي رهيب للاستماع وتحميل اي مقطع صوتي mp3 تبحث عنه مجانا.

  • البحث باستخدام محركات البحث الصوتي عبر الإنترنت:

هناك خدمات عبر الإنترنت تتيح لك تحميل مقطع صوتي ومقارنته مع قواعد البيانات الموسيقية فيمكنك اللجوء الى هذه الخدمات كحل لايجاد اسم الاغنية او اللحن او الموسيقى التي تبحث عنها.

I don't remember my favorite song how do I know it

  • الاستفادة من الموسيقى المستعارة:


في بعض الأحيان، يمكنك أن تطلب من صانع المحتوى معرفة مصدر الموسيقى التي استخدمها في مقطع الفيديو الذي نشره اذا كان هذا الموضوع يهمك كثيرا .

نهاية مقالنا:

باستخدام هذه الطرق المتنوعة، يمكنك زيادة فرصتك في تحديد اسم الأغنية أو الموسيقى التي تبحث عنها. و باستخدام هذه الطرق المتعددة، يمكنك تحديد اسم الأغنية أو الموسيقى التي تسمعها في مقاطع الفيديو، والتي قد تكون مجهولة بالنسبة لك. من خلال تطبيق التكنولوجيا والشبكات الاجتماعية، يمكن للجميع الاستمتاع بالموسيقى والأغاني بشكل أفضل وأسهل.

اتمنى أن يكون المقال قد قدم لك المعلومات التي تبحث عنها. إذا كنت تحتاج إلى مزيد من المساعدة أو ترغب في توضيح أي نقطة، فلا تتردد في طرح الأسئلة.