JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحسينات جديدة في متصفح سفاري تتحدى جوجل كروم -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
لقد أصبح المتصفح سفاري Safari يستهلك ذاكرة عشوائية أقل من ذي قبل، في حين أن المتصفح جوجل كروم Google Chrome يملك الكثير من الميزات ويوفر الكثير من الوظائف، إلا أنه يستهلك الذاكرة بشكل كبير جدًا، وهذه هي الصفة السيئة التي إالتصقت به، على الرغم من أن شركة جوجل عملت على تحسين هذا الجانب في المتصفح.
تحسينات جديدة في متصفح سفاري تتحدى جوجل كروم

مميزات ثورية في متصفح سفاري

وقد تم سابقا التأكيد على أن النسخة الأحدث من المتصفح سفاري والتي تأتي مسبقا مع نظام MacOS High Sierra تستهلك ذاكرة أقل بكثير من ذي قبل. واستنادا إلى ملاحظاته، يستخدم المتصفح سفاري الآن حوالي 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية عندما يتم فتح أكثر من 12 نافذة في المتصفح وتعمل لمدة أربعة أيام.
مع ذلك يستهلك هذا المتصفح من 5 GB إلى 9 GB من الذاكرة العشوائية. ومن المعروف دائما أن سفاري لا يلتهم الذاكرة العشوائية، ولكن تحسين كفاءة إستخدام الذاكرة العشوائية هي دائما موضع ترحيب، وخصوصا عند إستخدامه مع حواسيب Mac أو MacBook القديمة والتي لا تأتي مع الكثير من الذاكرة العشوائية.
وأكيد أن الذاكرة هي مجرد واحدة من العوامل التي ينبغي على المستخدمين أن يأخذوها بعين الإعتبار عند اختيار المتصفح المناسب، ولكن مثلما قلنا إذا كنت تستخدم حاسب Mac قديم وترغب في تجربة أكثر ملاءمة للذاكرة، فإن إستخدام متصفح سفاري هي فكرة جيدة.