القائمة الرئيسية

الصفحات







كيفية حظر شخص من الفيس بوك نهائيا أو إلغاء حظره

كيفية حظر شخص من الفيس بوك نهائيا. السلام عليكم، إذا كنت مسؤولا عن صفحة على الفيس بوك أو تملك صفحة على هذه الشبكة، وهناك عضو أو عدة أعضاء من معجبي هذه الصفحة يزعجونك، فمثلا لا يتوقفون عن نشر بريد مزعج على الصفحة الخاصة بك، أو تعليقات غير لائقة أو نحو ذلك.
كيفية حظر شخص من الفيس بوك نهائيا أو إلغاء حظره
هذا مزعج بالتأكيد، خصوصا وأنك في كل مرة تقوم فيها بحذف رسائلهم الغير المرغوب فيها تصادف رسائل أخرى، لذلك من الأفضل، إبعاد هذا العضو من الصفحة الخاصة بك بشكل نهائي.

كيفية حظر شخص من الفيس بوك نهائيا أو إلغاء حظره

باستخدام حسابك الشخصي على الفيس بوك، يمكنك حظر مستخدم آخر باستخدام إعدادات الخصوصية. هذه الإعدادات غير متاحة على صفحات فيس بوك، ولكن يمكنك حظر المستخدمين بطرق أخرى. يمكنك حظر شخص ما من لوحة إدارة صفحتك، من منشور أنشأه الشخص على الصفحة أو من تعليق أدلى به الشخص في حالة نشرتها على صفحتك. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، سيتم حظر الشخص بشكل دائم من الوصول إلى صفحتك على الفيس بوك.

حظر شخص من صفحة فيس بوك

1. انقر على اسم نشاطك التجاري من القائمة المنسدلة أسفل السهم في شريط القائمة بصفحتك على فيس بوك. انقر فوق "Show" في صفحتك لفتح لوحة الإدارة.
2. انقر على رابط "See all" في قسم "الإعجابات الجديدة" لعرض قائمة بالأشخاص الذين أعجبوا بصفحتك.
3. انقر على "X" بجوار اسم الشخص الذي تريد حظره. حدد خانة الاختيار "حظر نهائي" في مربع تأكيد الإزالة وانقر فوق "موافق" لإزالة هذا الشخص وحظره.
4. انقر فوق  "Hide" لإغلاق لوحة التحكم.

إزالة مشاركة شخص من صفحتك

1. انقر على "X" بالقرب من اسم الشخص في تدوينة نشرها على الصفحة.
2. اختر "حذف" من القائمة المنسدلة.
3. انقر على "حذف وحظر المستخدم" لإزالة المشاركة من صفحتك، وحظر الشخص من الصفحة.

حذف تعليق من صفحة على الفيس بوك

1. أشر إلى تعليق قام به الشخص في أي مشاركة. انقر على "X" التي تظهر على يسار المشاركة. تظهر رسالة تقول "لقد أخفيت هذا التعليق، لذا فقط الشخص الذي كتبه وأصدقائه من يمكن رؤيته. التراجع عن هذا أو حذف هذا التعليق".
2. انقر على "حذف هذا التعليق".
3. انقر على رابط "حظر (اسم المستخدم)" في السطر الذي يشير إلى "يمكنك أيضًا الإبلاغ عن ذلك على أنه مسيء، أو حظر (اسم المستخدم)".

إزالة حظر شخص من صفحتك على الفيس بوك

يمكنك عرض قائمة المستخدمين المحظورين من لوحة التحكم. انقر على "عرض الكل" في قسم "الإعجابات الجديدة" واختر "محظور" في القائمة المنسدلة "الأشخاص الذين يحبون هذه القائمة". انقر على "إلغاء الحظر" إذا كنت تريد السماح للشخص بالوصول إلى صفحتك مرة أخرى.

كيفية إخفاء قائمة حظر الأشخاص على فيس بوك

كأداة للتسويق الاجتماعي، يربط فيس بوك عملك مع المعجبين والمتابعين. لكن إدارة مجتمع من المتحمسين لعملك على الانترنت يتطلب الإشراف. عندما يطلب المستخدمون الانتباه من خلال المنشورات أو التعليقات السلبية على صفحتك، يمكن لمسؤول حساب الصفحة اختيار حظرها بشكل انتقائي. يساعد خيار "الحظر النهائي" أصحاب الصفحات على التخلص من المشتركين الغير مرغوب فيهم. بدون ضجيج إضافي، يمكنك التركيز على بناء سمعة جيدة لصفحتك من خلال إشراك المعجبين والمتابعين المحترمين.
1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك.
2. انتقل إلى صفحتك.
3. انقر على "إظهار" في شريط التنقل في لوحة المشرف.
4. انقر فوق "مشاهدة الكل" في قسم الإعجابات الجديدة.
5. انقر على "X" بجوار اسم الشخص الذي تريد حظره.
6. انقر على مربع الاختيار "حظر نهائي"، ثم اضغط على "موافق".
7. انقر على "إخفاء" في شريط التنقل في لوحة المشرف للعودة إلى طريقة العرض الأصلية.

كيفية إخفاء المستخدمين المحظورين في الفيسبوك

يؤدي حظر المستخدمين على صفحة فيس بوك إلى قطع الاتصالات معهم في كلا الاتجاهين. لم يعد بإمكان المستخدمين المحظورين عرض المنشورات على الصفحة، ولم يعد بإمكانك عرض ملفاتهم الشخصية أو مشاركاتهم. عندما تستخدم فيس بوك لتسويق موقعك أو منتجاتك، نادرًا ما ترغب في حظر المستخدمين لأنه يحد من قدرتك على نشر تدويناتك. ومع ذلك، قد تشعر بالحاجة إلى منع متابع على صفحتك بعد تكرار التعليقات غير المرغوب فيها أو الضارة. على سبيل المثال، قد يقوم أحد المستخدمين بإهانتك على الصفحة أو نشر بريد مزعج عليها.
1. انقر فوق السهم بجانب "الصفحة الرئيسية" في شريط التنقل على فيس بوك، وحدد صفحتك من القائمة المنسدلة.
2. افتح لوحة المشرف إذا لم تكن مفتوحة بالفعل. انقر على رابط "مشاهدة الكل" في قسم الإعجابات الجديدة لإحضار قائمة بمتابعي الصفحة.
3. انقر على "X" بجوار اسم الشخص الذي ترغب في حظره.
4. ضع علامة اختيار في المربع بجوار "الحظر نهائيًا".
5. يمكنك أيضًا منع أحد المتابعين من خلال النقر على علامة "X" بجوار إحدى مشاركاته في صفحتك. حدد "حذف" من القائمة المنسدلة واختر "حذف وحظر المستخدم" من مربع التأكيد الذي يفتح.

ملاحظة:
يمنع الحظر الدائم المستخدمين من التفاعل مع الآخرين مباشرة على صفحتك من خلال المنشورات والتعليقات.
إذا قمت بحظر أحد مستخدمي فيس بوك، فسيتم أيضًا سحب "أعجبني" من صفحتك. على الرغم من أنه يمكنك إلغاء حظر شخص ما، إلا أنه لن يقوم تلقائيًا باستعادة هذا الانتساب "أعجبني".
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع