القائمة الرئيسية

الصفحات







شرح موقع 4shared لمشاركة الملفات والاستمتاع بميزاته الهائلة

شرح موقع 4shared. انتشرت كثيرا مواقع مشاركة الملفات عبر الإنترنت، إلا أن الآمن منها والعملي قليل جدا، وأنا في هذا الدرس أقدم لكم شرحا وافيا للتعامل مع موقع مشاركة الملفات الأشهر على المستوى العالمي 4shared والذي يوفر مميزات استثنائية لن تجدوها في باقي المواقع.
 شرح موقع 4shared لمشاركة الملفات والاستمتاع بميزاته الهائلة
4Shared هو أكثر من مجرد محرك افتراضي لتخزين المحتوى الرقمي الخاص بك. كما أنه أكثر من مجرد خدمة لمشاركة هذا المحتوى مع الأصدقاء والعائلة.

موقع 4shared العالمي لمشاركة الملفات

التسجيل في موقع 4shared

للوصول إلى الخدمة المجانية، يمكنك إنشاء حساب عبر الإنترنت على 4Shared.com. عند التسجيل، تحصل على 10 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية؛ تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني، وستحصل على 5 غيغابايت أخرى. تحمل واجهة الويب 4Shared أكثر من تشابه عابر لتصميم الجيمايل، مما يعني أنها جذابة إلى حد معقول. 
من السهل إنشاء مجلدات وتحميل المحتوى من خلال الموقع (على الرغم من أنه لا يمكن أن يكون حجم الملف أكبر من 2048 ميجابايت). يمكنك تعيين أذونات لكل مجلد، مما يسمح بمشاركة محتواه أو البقاء خاصًا. يمكنك تعيين كلمات المرور، وتحديد ما إذا كان المستخدمون يمكنهم رؤية جميع الملفات أو ملفات معينة فقط، والسماح للمستخدمين المحددين بتحميل المحتوى الخاص بهم.

مشاركة الملفات في موقع 4shared

لمشاركة محتوى 4Shared الخاص بك ، توفر الخدمة روابط يمكنك إرسالها إلى الأصدقاء أو وضعها في موقعك الإلكتروني. 
يقوم 4Shared بإنشاء روابط خاصة به لحسابك بالكامل، ومجلدات محددة، وملفات فردية، اعتمادًا على الكمية التي تريد مشاركتها. يمكنك أيضًا إنشاء نطاق فرعي خاص بك (مثل achyae.4shared.com) لمشاركة المحتوى، إذا كان الرابط الذي تريده متاحًا. لا يجب على أصدقائك أن يكونوا من مستخدمي 4Shared لعرض المحتوى الخاص بك، على الرغم من أنهم سيواجهون العديد من الروابط التي تشجعهم على الاشتراك.

مميزات موقع 4shared

يتيح 4Shared للمستخدمين الاشتراك في خلاصتك، ويسهل على المستخدمين تصفح المحتوى الخاص بك. كما يسمح للمستخدمين بتنزيل الملفات التي قمت بمشاركتها - مما يجعله طريقة سهلة للحصول على المحتوى الخاص بك على أجهزة كمبيوتر متعددة. ولكن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو الطريقة التي تشارك بها الخدمة ملفات الصوت والفيديو. يمكن الاستمتاع بكليهما من داخل متصفحك، مما يسمح لك باستخدام الخدمة كمشغل وسائط أثناء التنقل.
فيديو حصري لشرح كل ميزات موقع 4shared

تطبيقات 4shared

4Shared ليس مجرد تطبيق قائم على التخزين السحابي؛ تقدم الشركة 4Shared Desktop، وهو تطبيق قابل للتنزيل يتيح لك تحميل ملفات متعددة في وقت واحد. وفي الوقت نفسه، تقدم 4Shared Sync مجلدًا يمكن مزامنته عبر حساب 4Shared الخاص بك. وتعمل الخدمة على الأجهزة المحمولة أيضًا. 4Shared Sync متاح كتطبيق آيفون مجاني، كما هو الحال مع 4Photo، والذي يتيح لك تحميل الصور من الآيفون مباشرة إلى حسابك على 4Shared. تتوفر أيضًا تطبيقات 4Shared Mobile لأجهزة الأندرويد والبلاك بيري ونظام السيمبيان.
فرجة ممتعة

على الرغم من أن واجهة 4Shared ثقيلة بعض الشيء، وصندوقه الوارد للرسائل (الذي يسمح لأصدقائك بمراسلتك) مليء بالرسائل التي تروج لميزات 4Shared. ولكنها توفر طريقة قوية وممتعة لتخزين ومشاركة المحتوى عبر الإنترنت.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع