بهذه الخطوات تستطيع منع أي شخص من إضافتك إلى مجموعات واتس اب بدون إذنك

يصبح الأمر مزعجًا جدًا عندما يضيفك الأشخاص إلى مجموعات واتس اب  WhatsApp Groups التي لا تريد أن تنضم إليها. طوفان الرسائل وحده يصبح مزعجًا للتعامل معه. مع الأسف، في تطبيق الواتس اب، يمكن لأصدقائك أو أي أشخاص مجهولين إضافتك إلى مجموعة ما، وهذا الأمر يثير سؤالًا عريضا حول أمانها أيضًا. 
ويستعمل بعض الاشخاص طرقا احتيالية للارتباط بإحدى مجموعات واتس اب، من خلال استخدام تسميات مغرية ومزيفة، مثل مجموعة واتساب بنات، قروبات واتس تعارف، جروب زواج واتس اب ...
لكن لا تقلق، لدي أخبار جيدة لك، إذ يمكنك من الآن التحكم في أمان حسابك والانضمام فقط للمجموعات التي ترغب فيها، والاشخاص الذين بإمكانهم إضافتك إلى إحدى المجموعات.
منع أي شخص من إضافتك إلى مجموعات WHATSAPP بدون إذنك
 منع إضافتك إلى مجموعات الواتس اب بدون علمك
وهذه الطريقة التي سأشرحها ستكون مفيدة أيضا للابتعاد عن الأشخاص الذين ينشئون المجموعات وينشرون معلومات خاطئة ومستفزة أو محتويات مسيئة وغير أخلاقية.
اقرأ أيضًا: خطوات بسيطة لحذف الرسائل التي بعثتها لأحد أصدقائك عبر WhatsApp

كيفية منع الأشخاص من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp

فيما يلي بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على تجنب إضافتك إلى مجموعة معينة دون إذنك، حيث لن تضطر إلى الخروج من المجموعة يدويًا عندما لا تريد أبدًا أن تكون عضوا فيها.
  • الخطوة 1: افتح تطبيق WhatsApp وانقر على النقاط الثلاث العمودية في الزاوية اليسرى العليا.
  • الخطوة 2: اذهب إلى الإعدادات> الحساب> الخصوصية> المجموعات.
  • الخطوة 3: ستصادف ثلاثة خيارات: أي شخص (Everyone) - الأصدقاء (My contacts) - الأصدقاء المختارين (My contacts accept).
  • الخطوة 4: قم بإلغاء تحديد "أي شخص" ثم اختر من بين الخيارين الآخرين حسب رغبتك.

هذا كل ما في الامر متابعي الكرام. وإذا حاول أي شخص لا ترغب فيه إضافتك إلى مجموعة ما، فسيكون أمامه خيار وحيد وهو إرسال دعوة خاصة لك ستنتهي مدتها في الأيام الثلاثة المقبلة.

جديد قسم : فيسبوك

إرسال تعليق